الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتي سوري عندي سؤال كمان في شي ثاني دخلت على موقع الوزاره وشفت المعاهد بس كيف اعرف اذا قسمي تسويق موجود او لا انا ابي تاوسون في ماريلاند اذا سمعتي عنها وكيف اعرف المعاهد التابعه للجامعات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Intern
    السلام عليكم

اعزائي انا مرشحة للابتعاث- مرحلة الدكتوراه وحاليا مرافقة لزوجي المبتعث في امريكا ..
    وبصراحة صعبه اني ارجع السعودية انا وابني عشان الملتقى ..خاصة اني كنت مبتعثة سابقة بنفس البلد يعني عارفة القوانين والانظمة..
    طبعا الوزارة التعيسه مااحد يرد ورسلت لكل الايميلاات في القسم النسائي واخيرا ردت علي هيفاء العنقري وقالت لي اكتبي خطاب وارفقي بعض المستندات ورسلت لها كل المطلوب
    اليوم اتفاجأ انها ردت انه حضور الملتقى الزااااامي
    انا عارفة انه الزامي بس السنوات الماضية كثير ما حضروا لظروف وتم اصدار قرار ابتعاثهم..
    حقيقي اني مو عارفة كيف احل الموضوع وخاصة انه موعد الملتقى 21 محرم

اقتراحاتكم؟؟
    وعليكم السلام

حاولي تتواصلي بالتلفون مع الملحقية انك انت متواجدة بأمريكا حالياً لانه مو طبيعي انك تسافري من امريكا للسعودية عشان ملتقى !

ارجعي ارسلي لهم ان صعب انزل ع السعودية عشان ملتقى ماراح استفيد منه بما اني موجودة في بلد الإبتعاث وعارفة القوانين اصلا فوق هذا مبتعثة سابقة

ما أدري هالوزارة كيف تفكر !

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    شكرا جزاك الله خير سؤال ثاني معليش اليوم بالملتقى قالو انه الفيزا تتاخر وشو الحل طيب هما معطينا بعد الضمان ثلاثه شهور فقط اذا ماطلعت الفيزا خلال هاذي الفتره وشو الحل لو سمحتي

الحل انك نتنظري الفيزا لما تطلع وبعدها تصدري قرار الإبتعاث وإذا سألوك عن سبب التأخير قولي لهم تأخرت الفيزا !

و إن شاء الله انها ما تتأخرت وتتسهل امورك بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Ahtahs
    السلام عليكم

أنا حضرت ملتقى الرياض اليوم و استغربت سؤال وحدة عن إنه محرمها مبتعث مسبقا و يتواجد في مقر الابتعاث و هي مضطرة تنتظره يجي هنا و يسافر معها و كان سؤالها بأنها ستتعطل كذا. أنا وضعي مثلها لكن على أساس أنا آسافر ( يوصلني محرم آخر في الطيارة ) و يستقبلني محرمي المبتعث هناك و بالتالي نقدر نروح سوا للملحقية أو نثبت بأي طريقة تواجد المحدم معي هناك. هل خطتي صحيحة؟ أم أنه فعلا يجب أن ينطلق المحرم معي من هنا؟!!!!!!!! أزمني سؤالها :$
    عادي لو اي وحد يوصلك ومحرمك يستقبلك هناك مولازم يجي
    وبالتوفيق ...

7 "
  4. انا مبتعثه لكندا هل احتاج كشف طبي ؟
    ايش هي تطعيمات ستيل واحد قالي انه ضروري بس معرف وشهي عشان اشوف وبحثت مالقيت شي عنها ؟ والتامين تبع المعهد اخليه ولا الغيه ؟ تامين الوزاره وكمان قالو تامين المقاطعه مين هيتكفل بتامين المقاطعه ؟

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Intern
    السلام عليكم

اعزائي انا مرشحة للابتعاث- مرحلة الدكتوراه وحاليا مرافقة لزوجي المبتعث في امريكا ..
    وبصراحة صعبه اني ارجع السعودية انا وابني عشان الملتقى ..خاصة اني كنت مبتعثة سابقة بنفس البلد يعني عارفة القوانين والانظمة..
    طبعا الوزارة التعيسه مااحد يرد ورسلت لكل الايميلاات في القسم النسائي واخيرا ردت علي هيفاء العنقري وقالت لي اكتبي خطاب وارفقي بعض المستندات ورسلت لها كل المطلوب
    اليوم اتفاجأ انها ردت انه حضور الملتقى الزااااامي
    انا عارفة انه الزامي بس السنوات الماضية كثير ما حضروا لظروف وتم اصدار قرار ابتعاثهم..
    حقيقي اني مو عارفة كيف احل الموضوع وخاصة انه موعد الملتقى 21 محرم

اقتراحاتكم؟؟
    اختي بما اني حضرت ملتقى جده
    وشفت حركاتهم انو مايﻻحظون البنات وﻻ فيه بصمه
    فعشان كذا خلي احد يحضر بدالك عطيها كرت العايله اﻻصل واستمارة الحضور وبس ماحد بيدري

7 "
  6. داليا معها حق ترى بس تحتاج كرت العائله واستمارة التسجيل ولا تقول انها جايه بدالك وبيمشي الوضع واصلا ممل ولا حسيت انه مفيد الا بكدا نقطه حضرت كل الايام وعطوني 86 ظلم هدا وانا اجي بدري مرا

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    داليا معها حق ترى بس تحتاج كرت العائله واستمارة التسجيل ولا تقول انها جايه بدالك وبيمشي الوضع واصلا ممل ولا حسيت انه مفيد الا بكدا نقطه حضرت كل الايام وعطوني 86 ظلم هدا وانا اجي بدري مرا

تحضر بدالها وماحيصير لها شي بأذن الله

7 "
418 من 539 صفحة 418 من 539 ... 368413417418419423468 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.