الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يفرجها عليك ويسهل امورك ويفتحها عليك ويوفقك ويسعدك تستاهل كل خير انت وجميع القائمين هنا ...عليك بالاستغفار وسورة الانشراح والصلاه على النبي وستحل باذن الله تعالى

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki USA
    ياجماعة كيف اخد الضمان المالي

التسجيل في المعهد بعد 3 ايام وخايف يفلل المعهد

أخوي يقولون بعد انتهي مدة الملتقيات جميعها يعني في الغالب بعد نهائية الشهر
    فالافضل انك توفر ضمان مالي لك خاص وتخلص امورك من قبول و معهد
    7 "
  3. السلام عليكم
    ياشباب تكفون مساعدة ابا احجز موعد لسفارة الامريكية بس مستني الضمان المالي عشان هي من ضمن الوثائق الي لازم تكون معايا وقت المقابلة
    متى احجز ويكون الضمان المالي اكيد وصل عشان انا دراستي تبدا يوم 3 يناير كل ديسمبير متاح فيه حجز مواعيد بس الضمان المالي متى يوصل كحد اقصى مع العلم كل شي موجود الا الضمان وبس
    انا اعرف انو الضمان بيوصل بعد الملتقيات بس بعدو ع طول ولا باسبوع يعني ممكن الين ديسمبير ما يجي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    لو سمحتي سوري عندي سؤال كمان في شي ثاني دخلت على موقع الوزاره وشفت المعاهد بس كيف اعرف اذا قسمي تسويق موجود او لا انا ابي تاوسون في ماريلاند اذا سمعتي عنها وكيف اعرف المعاهد التابعه للجامعات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بالخدمه وفقك الله
    انا ولد 🚶
    قائمه المعاهد مالها علاقه بتخصصك
    اذا فهمتك تمام اعتقد تبي تشوفي جامعه فيها تخصصك ويكون تابع لها معهد وكيف تعرفي هل تابع لها معهد او لا صحيح ؟
    الامر سهل جدا ابحثي بالجامعات الموصى بها عن تخصصك اذا وجدتيه بجامعه مثلا تاوسون روحي لقائمة المعاهد وابحثي عن نفس اسم الجامعه اذا لقيتيه معناها الجامعه فيها تخصصك وفيه معهد تابع للجامعه وهكذا لبقيه الجامعات اللي فيها تخصصك واذا تحبي تعرفي هل تقدم قبول مشروط ابحثي بموقع الجامعه
    وانصحك بقائمه المعاهد عن طريق موقع الملحقيه هذا :
    http://esllist.sacm.org
    افضل من قائمه المعاهد الموجوده بملف pdf لانها تتحدث بشكل شبه يومي
    اما معلوماتي عن تاوسون ولايه ماريلاند فهي معدومه للاسف لكن بالامكان ابحث لك عنها ان شاء الله
    بحثتي بمبتعث ؟
    بعض المدن مافي مواضيع كافيه عنها
    وفقك الله وسهل لك امرك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abudi2013
    السلام عليكم
    ياشباب تكفون مساعدة ابا احجز موعد لسفارة الامريكية بس مستني الضمان المالي عشان هي من ضمن الوثائق الي لازم تكون معايا وقت المقابلة
    متى احجز ويكون الضمان المالي اكيد وصل عشان انا دراستي تبدا يوم 3 يناير كل ديسمبير متاح فيه حجز مواعيد بس الضمان المالي متى يوصل كحد اقصى مع العلم كل شي موجود الا الضمان وبس
    انا اعرف انو الضمان بيوصل بعد الملتقيات بس بعدو ع طول ولا باسبوع يعني ممكن الين ديسمبير ما يجي
    أنا مثل مصيبتك

لذلك حجزت موعدي يوم الأحد 1 ديسمبر

و لو الوزارة ما أرسلت الضمان المالي بعد 26 نوفمبر

بروح المقابلة و اللي يصير يصير و الوزارة في ستين دهية

ما أدري متى يتعلمون احترام الطرف الآخر و تقدير ظروفه

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. السلام عليكم ،،

من شروط إستخراج الفيزا أن يتم إرفاق الشهادة الثانوية مع الأوراق أثناء التقديم ، لكن شهادتي تم أخذها من قبل الوزارة أثناء التدقيق وأغلب المتقدمين كذلك ..

ما العمل ، هل يتم إرجاع الشهادة أثناء الملتقيات أم ماذا ..؟

شكراً لكم .. []
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    أنا مثل مصيبتك

لذلك حجزت موعدي يوم الأحد 1 ديسمبر

و لو الوزارة ما أرسلت الضمان المالي بعد 26 نوفمبر

بروح المقابلة و اللي يصير يصير و الوزارة في ستين دهية

ما أدري متى يتعلمون احترام الطرف الآخر و تقدير ظروفه

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app

انا موعدي ٩ ديسمبير انصحك لا تحط الموعد كذا بدري لانو ممكن الوزارة كالعادة يتاخرون فاخذ احتياطك واحجز بعدها باسبوع
    وان شا الله ما اعتقد يتاخرون اكثر من اسبوع بعد الملتقى
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    أعرف أنه بريطانيا مقفل الإبتعاث لها بسبب التكدّس،
    لكن سمعت عن أمر ولا أعرف صحته فياليت تفيدوني إذا ينفع، وهو أنه بإمكاني الإبتعاث لبريطانيا إذا حصلت على قبول غير مشروط من جامعة هناك...هل هذا الأمر يكفي لتحويلي لبريطانيا أم هناك شروط ومتطلبات أخرى؟

7 "
420 من 539 صفحة 420 من 539 ... 370415419420421425470 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.