الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    الضمانات بالفعل ترسل بحد اقصى بهذه اليومين .. وكذلك لمن يعاني من مشكلة الشهادة البنكية للمرافق ..

الوزارة تعطي المرافق ضمان مالي ولكن تحت ضوابط وشروط ومنها أن لا يتغير المرافق ..

نتمنى لكم التوفيق ..
    من فين اطلب منهم طيب ضمان مالي للمرافق وهما مايردو على الايميلات رجاءا ممكن اعرف الطريقه وشكرا

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي سوال وارجوا الرد عليه بسرعه
    سمعت انو هولندا ما تدرس المرافق غير اللغه هل هذا صحيح؟؟
    علما بان المرافق يريد دراسه البكالريوس
    ابي رد مضمون وباسرع وقت ع شان اخلي مرافقي يغير الدوله يوم 20 بالخبر

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    الضمانات بالفعل ترسل بحد اقصى بهذه اليومين .. وكذلك لمن يعاني من مشكلة الشهادة البنكية للمرافق ..

الوزارة تعطي المرافق ضمان مالي ولكن تحت ضوابط وشروط ومنها أن لا يتغير المرافق ..

نتمنى لكم التوفيق ..

هذي النقطه سمعت عنها كلام هالفتره شككني ولخبطني!

هل اكيد المرافق يعطونه ضمان مالي بمجرد الوصول لبلد الابتعاث؟ ( طبعا بعد انهاء اجراءاته الرسميه كمرافق وفتح ملف مرافق دارس ) ؟ مع العلم انه ماراح يتغير باذن الله.

اللي شككني سمعت ان المرافق يدرس ع حسابه لين ينضم ويقولون هذا الكلام ( كلام مشرفااات في البرنامج ) !! ولو اني متاكده من معلوماتي .. بس الاحتياط واجب!!

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. للاسف كل يوم يتبين لي انا الوزارة تعمل على العشوائية والغموض الخفي

في ملتقى جدة كنت مرشح لدولة اليابان وطلبت التحويل لكندا وطلب مني احضر ثاني يوم
    اليوم الثاني ذكر لي ان التحويل اطمن دولة لدولة تم ايقافه عبر الورق ( تصريف ) وقال ان بعد الملتقيات راح تفتح ايقونه تطفي صفحة الطلب تقدر تغيير الدولة

اليوم طلبت من احد الزملاء في الرياض يسأل عن هذا الموضوع وافادني ان التحويل لازم احضر شخصيا للرياض واحول بنفسي

وهصا قمة التخبط انا كنت عندهم بجدة ليه ماوضحوا هالنقطة وحاليا صعب اسافر الرياض عشان ورقة اوقع عليها وظرف صحي يمنعني من السفر

حسبي الله ونعم الوكيل ع هالوزارة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    السلام عليكم
    عندي سوال وارجوا الرد عليه بسرعه
    سمعت انو هولندا ما تدرس المرافق غير اللغه هل هذا صحيح؟؟
    علما بان المرافق يريد دراسه البكالريوس
    ابي رد مضمون وباسرع وقت ع شان اخلي مرافقي يغير الدوله يوم 20 بالخبر

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

لو تسالي بملتقيات هولندا يمكن اسرع لك, هم طلاب هناك + مشرفين القسم اكيد عندهم خبره بحكم دراستهم في هولندا.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foola21
    عندي سؤال عن الملتقيات ، كثير سألوا عن تغيير الدوله وانه ممكن .

ماذا عن تغيير التخصص ؟ هل يمكنني تغيير تخصصي في الملتقى؟

قالوا انه راح تظهر ايقونه بالنظام بعدين لتغيير التخصص والافضل والاسهل تغيريه قبل اصدار قرار الابتعاث.

اذا لسه ماجاء موعدك للملتقيات اسالي بنفسك كمان ايش خسرانه ^^

انا زيك ع فكره ابي اغير تخصصي و بسأل بالملتقيات واشوف كيف بالضبط.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    للاسف كل يوم يتبين لي انا الوزارة تعمل على العشوائية والغموض الخفي

في ملتقى جدة كنت مرشح لدولة اليابان وطلبت التحويل لكندا وطلب مني احضر ثاني يوم
    اليوم الثاني ذكر لي ان التحويل اطمن دولة لدولة تم ايقافه عبر الورق ( تصريف ) وقال ان بعد الملتقيات راح تفتح ايقونه تطفي صفحة الطلب تقدر تغيير الدولة

اليوم طلبت من احد الزملاء في الرياض يسأل عن هذا الموضوع وافادني ان التحويل لازم احضر شخصيا للرياض واحول بنفسي

وهصا قمة التخبط انا كنت عندهم بجدة ليه ماوضحوا هالنقطة وحاليا صعب اسافر الرياض عشان ورقة اوقع عليها وظرف صحي يمنعني من السفر

حسبي الله ونعم الوكيل ع هالوزارة

يمكن الموظف اللي قال هالكلام ماعنده فكره انه التعامل الورقي الغوه وحيكون الكتروني؟

لسه عندك وقت تغيره ان شاءالله. . انا نفس وضعك ابي اغير و راح اسال في الملتقيات واشوف الوضع.

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    يمكن الموظف اللي قال هالكلام ماعنده فكره انه التعامل الورقي الغوه وحيكون الكتروني؟

لسه عندك وقت تغيره ان شاءالله. . انا نفس وضعك ابي اغير و راح اسال في الملتقيات واشوف الوضع.

اختي الهنوف المصيبة ان نفس هالموظف كان يسوي تحويل ورقي فوري اول ايام الملتقى

مهو منطق تتبع اسلوب وفي لحظة تقول تغير التحويل وصار الكتروني

واللي يرفع ضغط الواحد كل موظف يرمي كلام من عنده

7 "
426 من 539 صفحة 426 من 539 ... 376421425426427431476 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.