الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    اختي الهنوف المصيبة ان نفس هالموظف كان يسوي تحويل ورقي فوري اول ايام الملتقى

مهو منطق تتبع اسلوب وفي لحظة تقول تغير التحويل وصار الكتروني

واللي يرفع ضغط الواحد كل موظف يرمي كلام من عنده

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

والله بالنسبة لي تعودت ع هالشي وداخله ع البعثة والدراسه وانا متوقعه هالاشياء, بكل مكان في الديره هالحركات, جربتها بالجامعة وطلعت من عيني وجربتها بكل وظيفه اشتغلتها ف وسع صدرك وشوف وش الخيارات المتاحه حاليا وحاول تاخذ المعلومة الاكيده , موعدي للملتقيات في 24 نوفمبر, بانتظر واشوف ايش الوضع.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    من فين اطلب منهم طيب ضمان مالي للمرافق وهما مايردو على الايميلات رجاءا ممكن اعرف الطريقه وشكرا

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    إذا عندك ملتقى بالايام الجاية .. تقدري تطلبين منهم .. او لما يوصلك الضمان المالي .. ارسلي لهيفاء العنقري ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    هذي النقطه سمعت عنها كلام هالفتره شككني ولخبطني!

هل اكيد المرافق يعطونه ضمان مالي بمجرد الوصول لبلد الابتعاث؟ ( طبعا بعد انهاء اجراءاته الرسميه كمرافق وفتح ملف مرافق دارس ) ؟ مع العلم انه ماراح يتغير باذن الله.

اللي شككني سمعت ان المرافق يدرس ع حسابه لين ينضم ويقولون هذا الكلام ( كلام مشرفااات في البرنامج ) !! ولو اني متاكده من معلوماتي .. بس الاحتياط واجب!!

فيه كلام كثير بالملتقى مغلوط .. وأهم هذا الكلام هو موضوع 3 شهور للقبول والسفر ..

بطبيعة الحال المرافق اول ما يوصل يصرف له ضمان مالي .. هذا شيء طبيعي .. اللي تغير ان المرافق زمان كان لازم يطلع شهادة بنكية عشان يستخرج فيزا F1 ..

الان صار ما يحتاج شهادة بنكية ..

بخصوص ان المرافق يدرس على حسابه .. فهذا قطعيا غير صحيح ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    والله بالنسبة لي تعودت ع هالشي وداخله ع البعثة والدراسه وانا متوقعه هالاشياء, بكل مكان في الديره هالحركات, جربتها بالجامعة وطلعت من عيني وجربتها بكل وظيفه اشتغلتها ف وسع صدرك وشوف وش الخيارات المتاحه حاليا وحاول تاخذ المعلومة الاكيده , موعدي للملتقيات في 24 نوفمبر, بانتظر واشوف ايش الوضع.

الله يصبرنا على تخبطاتهم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    فيه كلام كثير بالملتقى مغلوط .. وأهم هذا الكلام هو موضوع 3 شهور للقبول والسفر ..

بطبيعة الحال المرافق اول ما يوصل يصرف له ضمان مالي .. هذا شيء طبيعي .. اللي تغير ان المرافق زمان كان لازم يطلع شهادة بنكية عشان يستخرج فيزا F1 ..

بالتوفيق ..
    ممتاز!
    يعني راح يوفرون ضمان مالي للمرافق؟
    والله راح تكون حاجه يشكرون عليها!

بيوفرون علي الاحراج! لان ماعندي احد يعطيني شهادة بنكية ..

جزاك الله كل خير, في ميزان حسناتك.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    لو تسالي بملتقيات هولندا يمكن اسرع لك, هم طلاب هناك + مشرفين القسم اكيد عندهم خبره بحكم دراستهم في هولندا.

سالت ماحد يرد

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. السلام عليكم

بالنسبة لملتقى المبتعثين انا حصلي ظرف وماقدرت احضر اليوم الثاني من الملتقى لكن قدرت احضر الثالث ..يعني 3/2 وش العواقب الي مترتبه على ذلك ؟؟

المسؤلين عن الاستفسار يقولون لازم تحضر الايام كلها في الخبر !! ( وانا من سكان الرياض )ولا ماتقدر على اصدار قرار ابتعاث @

الله يجزاكم خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

بالتوفيق ..

يعني قصدك اطلب فيزا f1 للمرافق ؟

7 "
427 من 539 صفحة 427 من 539 ... 377422426427428432477 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.