الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rehab..
    طيب فلنفرض حطيت فيها ١٠٠ وسحبتها بعدين ينفع ولا لازمم تكون معاي لما أروح دولة الإبتعاث😑

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عادي بمجرد ما تطلعين الشهادة البنكية
    تقدرين تسحبين المبلغ

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emaa
    المرافق يريد دراسة لغة هل لازم له شهادة بنكية او انه عادي يدرس ؟؟؟؟؟

Sent from my GT-I9305 using مبتعث mobile app

أجآبة سؤآلكـ موجــــودهـ في آلصفحآت آلســـآبقة .. وبتوســــع !
    هــل قمتي بمرآجعة مآمضى ..؟!
    7 "
  3. انا طالب مرشح لدولة المانيا بكالوريوس

عدد كبير من الطلاب حصلو على الضمان المالي

ولكن نحن تتكفل الملحقية بإحضار القبولات

هل نتواصل مع الملحقيات الثقافية الان؟ ام ننتظر؟

وهل القبول سيأتي على الايميل او على صفحة الطالب في البرنامج؟

شاكراً لكم!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث ‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬ )
    7 "
  4. اختي Amaal اذا درستي دورة اللغة -ﻻزم تكملينها ما ادري كم مدتها بالضبط - تصدرين قرار اﻻبتعاث خلال ستة شهور يعني ﻻزم يكون عندك قبول+ اكمال الدورة + اصدار الفيزا قبل اصدار قرار اﻻبتعاث
    اعتقد عندك وقت اكثر من ثلاثة اشهر الى اقل من ستة اشهر عشان تحصلين قبول ﻻ تنسين ان الفيزا يمكن تاخذ وقت ويمكن تطلع بسرعة ﻻزم تاخذين احتياط لهذه النقطة
    بس هذا الكلام تم ذكره في ملتقي كندا في الرياض امس وحسب خبرتي في الوزارة كل يوم يغيرون كلامهم وتصدر قرارات جديدة يعني ابراء للذمة تاكدي من الوزارة قبل اتخاذ اي خطوة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaal Saleh
    طيب انا ابغى اعرف يعني اذا درست اللغه ع موقع الوزاره سته شهور يعني مااجيب قبول للمعهد خلال الثلاثه الشهور

والي عنده رابط الدوره بليييز يحطه ؟ وهيا متى تبدا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed_999
    اختي Amaal اذا درستي دورة اللغة -ﻻزم تكملينها ما ادري كم مدتها بالضبط - تصدرين قرار اﻻبتعاث خلال ستة شهور يعني ﻻزم يكون عندك قبول+ اكمال الدورة + اصدار الفيزا قبل اصدار قرار اﻻبتعاث
    اعتقد عندك وقت اكثر من ثلاثة اشهر الى اقل من ستة اشهر عشان تحصلين قبول ﻻ تنسين ان الفيزا يمكن تاخذ وقت ويمكن تطلع بسرعة ﻻزم تاخذين احتياط لهذه النقطة
    بس هذا الكلام تم ذكره في ملتقي كندا في الرياض امس وحسب خبرتي في الوزارة كل يوم يغيرون كلامهم وتصدر قرارات جديدة يعني ابراء للذمة تاكدي من الوزارة قبل اتخاذ اي خطوة
    اشكرك ع الرد

بس انا سجلت بالدوره خلاص بالملتقى و لانو ظروفي ماتسمحلي اسافر قبل 6 شهور

المشكله الحين ادور ع الدوره ع موقع الوزاره مو لاقيتها ولا قالولي متى تبدا ؟؟ ياريت الي يعرف يكتب لنا؟

وبالنسبه للقبول الموظفه قالتلي لازم اجيبه خلال 3 شهور عشان الضمان المالي ماراح يكون الا ثلاثه شهور؟ هل صحيح هالكلام اقدر اجيب قبول بس يكون بتاريخ متاخر؟
    7 "
445 من 539 صفحة 445 من 539 ... 395440444445446450495 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.