الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا لظررف خاص ما اقدر اسافر إلى أجل مسمى هل اقدر الغي البعثه ويكون لي مجال للمرحلة العاشره او السنوات القادمة ان كتب لنا الله .. لان مابي ااجل او امدد وانا بنسبة 99% صرت ما اقدر اروح واخاف مثل ماقال الدكتور امس بالملتقى ان لو أصدرت قرار ومارحت امنع من التسجيل في البعثه تلقائي احد يفيدني مشكورين

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeel87
    للان ماوصل الضمان وبعدين معاهم اذا مايعرفو يتعاملو الكتروني وايميلات كان نزلوه عالموقع بأرقام الطلبات وكل واحد يدخل ويطبع ضمانه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وانا بعد ماارسلوه 😞

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona m
    انا لظررف خاص ما اقدر اسافر إلى أجل مسمى هل اقدر الغي البعثه ويكون لي مجال للمرحلة العاشره او السنوات القادمة ان كتب لنا الله .. لان مابي ااجل او امدد وانا بنسبة 99% صرت ما اقدر اروح واخاف مثل ماقال الدكتور امس بالملتقى ان لو أصدرت قرار ومارحت امنع من التسجيل في البعثه تلقائي احد يفيدني مشكورين

نعم تقدري ارسلي لإيميل البرنامج طلب الغاء البعثة واكتبي سبب الالغاء وظرفك

ماعليكي من التخويف اللي تسمعينه بالملتقى انا اخوي شغال بالبعثات وقال هذا كله تخويف عشان ييون الكل يسافر بدري ويرتاحون

واذا انتي تفكري بالدفعة عشرة خليكي على هذي الدفعة ولا تسوي اصدار قرار حتى تخلص امورك

لان الضمان المالي مدته سنة قابلة للتجديد

واذا خلصت امورك وتسهلت تقدري تطلبين اصدار القرار مع توضيح سبب تأخرك

فلا تشيلين هم أبدا وكلي أمرك لربك وراح تتسهل

واي استفسار بالخدمة
    بالتوفيق يارب

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeel87
    للان ماوصل الضمان وبعدين معاهم اذا مايعرفو يتعاملو الكتروني وايميلات كان نزلوه عالموقع بأرقام الطلبات وكل واحد يدخل ويطبع ضمانه

هذهـ آلطريقـــة توهــم إستحدثوهــآ في آلملحقيآت آلثقآفية .. بحيث تدخلي وتطبعــي ضمآن مآلي بغرض آلقبول ..
    أول كآنوآ يذلونكـ لجل يرســل ضمآن مآلي لغرض آلقبول ..
    آلمفروض تطبق لكـــم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona m
    انا لظررف خاص ما اقدر اسافر إلى أجل مسمى هل اقدر الغي البعثه ويكون لي مجال للمرحلة العاشره او السنوات القادمة ان كتب لنا الله .. لان مابي ااجل او امدد وانا بنسبة 99% صرت ما اقدر اروح واخاف مثل ماقال الدكتور امس بالملتقى ان لو أصدرت قرار ومارحت امنع من التسجيل في البعثه تلقائي احد يفيدني مشكورين

لآ تــصدري قرآر إبتعآث ..
    حسب أغلب آلنآس أللي رآحــوآ بعضهم جــلس إلى سنتين لظروفة آلخآصة وبعدين جآهم للوزآرة مخلص أمورهـ وطلع ..
    وأنآ شخصيآ طلعت مع أهــلي بعد سنة ونص ..

لآ تلغــي شي ..
    وإستخيري بأمركـ ,,
    7 "
  5. وصلتني رسالة من 3 ايام انهم يرسلون الضمان بس من يومها لا حس ولا خبر ..
    علما اني ماستر بامريكا و ملتقاي في الخبر اسبوع الجاي , ارسل لهم ولا انتظر للملتقى .
    استفسار ثاني بالنسبة الدراسة يصير اقدم على الفصل الصيفي(على شهر 5 تقريبا) ولا لازم قبل
    7 "
  6. اخواني واخواتي صباح الخير

اخ حًـــروف متناثره انا حسيت من كلامك لمن حكيت عن تعاملهم معانا برى كيف بالملحقيه كان باقيلي تكه وتخر دموعي لأني :
    اهلي ضد سفري اولا <
    ابوي محرمي وماعنده مشكله >< لين هنا تمام

بما ان الكل قالي تحملي نتيجة قرارك طبعا من ضمنهم الوالد العزيز 👪

محد راضي يساعدني بأي شي حتى لو كلمة ولو جبر خاطر من ( الأهل ) تكفي

بالعربي انا حخلص كل شي من تعبية الابليكشن الى اصدار القرار < ههههه والله ماافقه شي لكن الله يسخرلي

سؤال الوالد كالتالي : اذا فيه شي اقدر اقدمة مع طلب الاجازه يفيد بأنك مبتعثه ارسليه لي ( قصده الافاده )

بما اني قرات ردود ان اصدار القرار اهو الأفادة و مب متأكده من الجواب لشي يجول بقلبي ( ارجو اخباري من اين نحصل عليها لأن لابد يقدمها قبل السفر بشهر )

شاكرين لكم حسن تعاونكم ، اسأل الله ان يكتب لكم الخير والأجر جميعا ويسهل اموركم ويعطيكم العافيه

7 "
447 من 539 صفحة 447 من 539 ... 397442446447448452497 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.