الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    بالنسبة لطلاب الطب
    متى راح يتم التواصل معنا بخصوص القبولات؟
    ممكن احذ يعطيني ايميل للملحقية الالمانية عشان استفسر واتواصل معاهم؟ واخواني وخواتي اللي حضروا ملتقيات جدة او الرياض المانيا يعلمووووونا وش صار
    موفقين...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

7 "
  2. ماستر ايرلندا ووصلني الضمان قبل شوي ولله الحمد
    تنكدت لمن عرفت سالفة الست شهور لقرار الإبتعاث كأقصى شي :/ طيب مب كل الناس ظروفهم تسمح لهم يطلعون بسرعة!! وش هالتخبّط في المرحلة هذي!!
    الحين انا ناوية اختبر الايلتز الفترة هذي، ومبتلشة بسالفة الضمان والقبول للمعاهد اللي صرقوعنا فيها، انتظر لحد ماأجيب ايلتز وأدور بعدين قبول للجامعة؟ ولا ايش بالضبط؟ لأنه ماأبغى أطلع أدرس لغة،أبغى أطلع على قبول الجامعة دايركت
    وشي ثاني وش سالفة الدورة حقت اللغة تبع الوزارة؟ تقولون سجلتوا فيها بالملتقيات وتبدأ قريب، طيب أنا بالخبر وملتقانا الاسبوع الجاي بإذن الاجاه راح يكون التسجيل مفتوح ولا بيوهقونا بعد ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nmd1990
    ماستر ايرلندا ووصلني الضمان قبل شوي ولله الحمد
    تنكدت لمن عرفت سالفة الست شهور لقرار الإبتعاث كأقصى شي :/ طيب مب كل الناس ظروفهم تسمح لهم يطلعون بسرعة!! وش هالتخبّط في المرحلة هذي!!
    الحين انا ناوية اختبر الايلتز الفترة هذي، ومبتلشة بسالفة الضمان والقبول للمعاهد اللي صرقوعنا فيها، انتظر لحد ماأجيب ايلتز وأدور بعدين قبول للجامعة؟ ولا ايش بالضبط؟ لأنه ماأبغى أطلع أدرس لغة،أبغى أطلع على قبول الجامعة دايركت
    وشي ثاني وش سالفة الدورة حقت اللغة تبع الوزارة؟ تقولون سجلتوا فيها بالملتقيات وتبدأ قريب، طيب أنا بالخبر وملتقانا الاسبوع الجاي بإذن الاجاه راح يكون التسجيل مفتوح ولا بيوهقونا بعد ؟

ايش تقصدي بالست شهور؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nmd1990
    ماستر ايرلندا ووصلني الضمان قبل شوي ولله الحمد

مو 6 اشهر 3 اشهر فرصتك من استلام الضمان عشان توفري قبول معهد وغيره وتصدري القرار ...!!
    عموماً هذا كلام يقال كل سنة وما يطبق ...!! لسا في طلاب من المرحلة الثامنة ما طلعوا

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
457 من 539 صفحة 457 من 539 ... 407452456457458462507 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.