الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    حبيت اسال بما انه الضمان جاني لما اجي ارسله للمعهد هو يكفي ماارسل لهم المبلغ اللي هو ١٥٠$ هذا المبلغ حق فتح الملف في المعهد ولا لازم ارسله لهم المبلغ هذا مع الضمان ؟

الله يسعدكم ويفرج همكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. لو سمحتو عندي سؤال ماني عارفه وين احطه بس ان شاء الله اللي حضروا الملتقيات يفيدوني
    انا من مدينة ثانية و أوصل للملتقى قبل بساعة.. فيها مشكلة لو توجهت مباشرة للفندق و انتظرت هناك و لا ؟
    و فيها مشكلة لو خرجت من المتلقى قبل نهايته بنص ساعة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Rain of Castamer
    لو سمحتو عندي سؤال ماني عارفه وين احطه بس ان شاء الله اللي حضروا الملتقيات يفيدوني
    انا من مدينة ثانية و أوصل للملتقى قبل بساعة.. فيها مشكلة لو توجهت مباشرة للفندق و انتظرت هناك و لا ؟
    و فيها مشكلة لو خرجت من المتلقى قبل نهايته بنص ساعة ؟
    يب عادي جدا تنتظري بالفندق في جلسات للراحة حتى لو ماحصلتي احد تروحين لصاله الفندق تريحين فيها

اما الخروج نفس الشيء مو مشكلة تطلعين بنص ساعة اهم شيء تسوين تسجيل خروج بجهاز الباركوود تمررين الهوية عليها وتطلعين

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahabid
    السلام عليكم
    حبيت اسال بما انه الضمان جاني لما اجي ارسله للمعهد هو يكفي ماارسل لهم المبلغ اللي هو ١٥٠$ هذا المبلغ حق فتح الملف في المعهد ولا لازم ارسله لهم المبلغ هذا مع الضمان ؟

الله يسعدكم ويفرج همكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الضمان المالي بمعنى الوزاره تتكفل بتكاليف دراستك
    اما رسوم التقديم ع المعهد على حسب طريقه الدفع بالمعهد اللي تبي تقدمي عليه بعضعها بالفيزا بطرق اخرى
    لابد من دفع رسوم التقديم ع المعهد اختي علما ان الملحقيه لا تعوض هالمبلغ مما سمعت من اصدقاء مبتعثين
    اي اسئله اخرى بخدمتك ان شاء الله
    وفقك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    يب عادي جدا تنتظري بالفندق في جلسات للراحة حتى لو ماحصلتي احد تروحين لصاله الفندق تريحين فيها

اما الخروج نفس الشيء مو مشكلة تطلعين بنص ساعة اهم شيء تسوين تسجيل خروج بجهاز الباركوود تمررين الهوية عليها وتطلعين

شكرا كثير و الله يجزاك خير
    7 "
  6. السلام عليكم...
    لدي سؤلان أسأل الله أن يوفق من يجيب عليهما لكل خير في الدنيا والآخرة...
    1- هل الدورة الإنجيليزية دورة الإلكترونية(أي: عن طريق الأنترنت ومن أي مكان في المملكة)؟ أم أنها دورة في الجامعة الإلكترونية ويجب الحضور شخصيًا؟
    2- إلى طلاب أوروبا وآسيا هل وصل إلى أحدكم الضمان المالي؟ أم ليس لنا ضمان مالي(باعتبار أن القبول من الملحقية)؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazim.hbm
    السلام عليكم...
    لدي سؤلان أسأل الله أن يوفق من يجيب عليهما لكل خير في الدنيا والآخرة...
    1- هل الدورة الإنجيليزية دورة الإلكترونية(أي: عن طريق الأنترنت ومن أي مكان في المملكة)؟ أم أنها دورة في الجامعة الإلكترونية ويجب الحضور شخصيًا؟
    2- إلى طلاب أوروبا وآسيا هل وصل إلى أحدكم الضمان المالي؟ أم ليس لنا ضمان مالي(باعتبار أن القبول من الملحقية)؟
    1- اعتقد و العلم عند الله انها عن طريق الانترنت .. لانها الكترونيه
    2 - و الله ما ادري صراحه مررررررره طولوا علينا .. بكره ابروح للوزاره و اطلب الضمان المالي .. لان موعدي السفارة الالمانيه بعد 11 يوم ..!!
    7 "
  8. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نعم اختي هذا الضمان المالي
    اذا المعهد اللي مقدم عليه طريقه التقديم عليه تعبئة الابلكيشن اون لاين او ارسالها بالايميل ترفق هالملف
    اذا طريقه التقديم عن طريق ارسال الاوراق بشركات الشحن السريع مثل DHL وفيدكس تطبعيه وترفقيه مع الاوراق
    وفقك الله
    7 "
461 من 539 صفحة 461 من 539 ... 411456460461462466511 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.