الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    لو تكرمتوا عندي استفسار
    دحين انا ومرافقي طلعنا شهاده بنكيه وماشيه ااجراءات المعهد عليها
    هل بعدين في السفاره اذا جبت الضمان المالي وتقديماتي اول كانت ع الشهاده البنكيه
    هل يتعارض مع شئ ؟ اني كنت شهاده بنكيه وبعدين صار عندي ضمان ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noz
    السلام عليكم
    لو تكرمتوا عندي استفسار
    دحين انا ومرافقي طلعنا شهاده بنكيه وماشيه ااجراءات المعهد عليها
    هل بعدين في السفاره اذا جبت الضمان المالي وتقديماتي اول كانت ع الشهاده البنكيه
    هل يتعارض مع شئ ؟ اني كنت شهاده بنكيه وبعدين صار عندي ضمان ؟؟؟

وعليــــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآتة ..

لآ مآيتعآرض شــــيء ..
    توكــلي على آلله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انا بزودك بالصور والشرح يارايق..بس انت تنسقهم..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    آوكك ... بس اضع حقوق ع الصور للأسف ماهي من اختصاصي , لأني ما تعودت اضع حقوق على أي صوره اضعها , اتركها هكذا لمن يريد النقل للفائده العامه
    7 "

4. تحية طيبة للجميع،،،

ابشركم ولله الحمد صدر الضمان المالي لزوجتي -ماجستير- و تم التقديم للمعهد ، لكن ضماني لم يصدر إلا إذا وصلت لأمريكا

طبعاً ( اختصاراً ) للوقت انا مستخرج ضمان مالي و قدمت فيه للمعهد لإجل الحصول على فيزا F1

هذا من باب الإفادة وعقبال الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وآلله شـــوف .. آلمشكلة آلله يهديهــــم متوتريــــن جدآ جدآ جدآ !!
    مآدري إيـــش أقول صرآحـــة من شدة آلحرص أللي فيهـــم مآدري صرت اقولكـ شكل بعضهم يوم يتكــي بآلبيت يعدل من جلسته يقول كذآ لآزم أجلس بأمريكآ ولآ عآدي .!!
    فـــي أمور وآلله مآشفتهآ بهآلدفعــــة بصرآحـــة ..
    آلله يكون بعونهـــم !!

لدرجــة قبل كم يوم وآحــد يسأل كيف تصريف آلأمطآر بسيآتـــل !!
    على بآله سيآتل آلريـــــآض ..
    وآلله آلعظيم آلمطــر من أمس مآوقف إلين آلآن وأنآ أكلمكـ يعني تقريبآ إلى آلآن يــــوم كــآمل ..
    تصدق كٌــل شي ولله آلحمـــد على أتم مآيرآم بفضل رب آلعآلمين ..

آلمشكلة مآدري وش أللي تغيـــــر في آلنظآم آلجديد ..
    لأني كنت على هآلخطوآت :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread374589.html

بصرآحـــة مآدري بآلضبــط إيش أللي تغير !!
    ماتلومهم الوزارة هذي السنة غامضة لو حضرت الدورات راح تعرف ليش الناس متوترة موظف يؤكد وموظف ينفي ومستشار متردد وقرارات تفرض بيوم وتلغى ثاني يوم بالملتقى وضعف بالتواصل مع المبتعثين بالبريد الالكتروني لازم تعرف هذي مرحلة اغتراب للمبتعثين يجب ان يكون المبتعث على دراية كاملة بكافة الامور المتعلقة بدولته وليتك حضرت ملتقى جدة ورايت الذي اراه لكن مثل ما يقال دع الخلق للخالق
    بالنسبة للأسئلة المتكررة طبيعي جدا طالما هذا الموضوع عبارة عن بحر للإستفسارات فلو أن ادارة المنتدى اجتهدت على انشاء مواضيع مثبتة وفيها جميع الاسئلة المتكررة بإجاباتها مثل موضوع لاستفسارات مرحلة القبول وموضوع لاستفسارات المحرم و الخ سوف تجد الاسئلة المتكررة قد اختفت لكن كموضوع واسع النطاق كهذا فلابد من الاسئلة المتكررة المبتعث يضع سؤاله ليس لأنه لايريد أن يراجع الصفحات السابقة بل ليستفيد من الاعضاء الذي كانو متواجدين في الصفحات الاخيرة ليحصل على الاجابة اللازمة لسؤاله
    الكلام يطول والاتكالية مستكرة والتكرار سيتواجد

تحياتي لكم / إحساس ناجح

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emaa
    السلام عليكم وصلني الضمان من وين اقدر اصحح الغلط لو سمحتوا الغلط باسم العائلة وين موقع الوزراة

Sent from my GT-I9305 using مبتعث mobile app
    سوي اعادة ارسال على نفس الايميل اللي وصل ممه مع توضيح الخطأ والتصحيح

7 "
468 من 539 صفحة 468 من 539 ... 418463467468469473518 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.