الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emaa
    السلام عليكم وصلني الضمان من وين اقدر اصحح الغلط لو سمحتوا الغلط باسم العائلة وين موقع الوزراة

Sent from my GT-I9305 using مبتعث mobile app
    جربي تواصلي معاهم على
    KASP@mohe.gov.sa

لو رديتي على نفس الايميل حيرجع لبريدك ماحيوصلهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    السلام عليكم
    افادة الحضور وش استفيد منها ؟ وهل يحتاج اقدمها لاحد معين بالوزارة ؟؟
    عندي مشكلة مو راضي ينطبع افادة الحضور لانه الايقونة طاهرة عندي من غير اختيار طباعة هل فيه مشكلة بالموقع ؟
    افادة الحضور من متطلبات اصدار قرار الابتعاث
    اذا فتحت افادة الحضور اضغط control+p وان شاءالله تنطبع معاك
    7 "
  3. السلام عليكم عندي استفسار عن التقديم لمعهد اللغة Drexel في مدينة فلاديلفيا ، انا من مرشحين المرحلة التاسعة و الان المعهد غير متكدس و لكن نسبة الطلاب السعوديون ٣٠٪ و انا رح اقدم على اساس ابتدي الدراسة ٢/٤/٢٠١٤ شهر ابريل فهل اذا جاني القبول من الان و اصدرت الفيزا و قرار الابتعاث و قت ما اوصل لبداية الدراسة رح يتكدس او يطلب مني تغير المعهد و لا اكون ضامن مكاني رغم تكدسه بوقتها او لا ممكن تفيدوني و اكون شاكر لكم .

ملف مرفق 29048
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talal_Na
    السلام عليكم عندي استفسار عن التقديم لمعهد اللغة Drexel في مدينة فلاديلفيا ، انا من مرشحين المرحلة التاسعة و الان المعهد غير متكدس و لكن نسبة الطلاب السعوديون ٣٠٪ و انا رح اقدم على اساس ابتدي الدراسة ٢/٤/٢٠١٤ شهر ابريل فهل اذا جاني القبول من الان و اصدرت الفيزا و قرار الابتعاث و قت ما اوصل لبداية الدراسة رح يتكدس او يطلب مني تغير المعهد و لا اكون ضامن مكاني رغم تكدسه بوقتها او لا ممكن تفيدوني و اكون شاكر لكم .

ملف مرفق 29048
    اتوقع يكون مكانك محجوز وماعندك مشكلة لو قدمت من بدري
    7 "
  5. بعض المعاهد من ضمن الشروط حق التقديم اشتري التامين الصحي, هل هو ضروري؟ بما انه احنا يوفرون لنا الوزارة تامين صحي؟ اخاف يجبروني عليه ولا يكملون الاجراءات الا فيه.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
470 من 539 صفحة 470 من 539 ... 420465469470471475520 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.