الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    مادامهم قالو لكم بالملتقيات انو بالامكان استصدار ضمان مالي بإسم معهد محدد فالوضع تغير عن السنوات الماضيه.. اعتذر
    بالنسبة للاخت الي قالت انو المعهد طلب منها ضمان مالي قبل الجلوس لإختبار تحديد المستوى فهذاك الضمان حيكون مختلف عن هذا الي اصدرته لكم الوزاره.. الضمان الي طلبه معهدك ضمان (التزام دفع) بحيث يكون وكأنه ضمانة دفع الملحقيه لتكاليف دراستك ومن غيره ماحتقدري تدخلي وبعض المعاهد تقولك بالامكان دخول الاختبار ولكن مع الزامك بالدفع الشخصي لكامل الترم في حال فشلت الملحقيه في اصدار الضمان. والبعض زي (كابلن) يطلب منك دفع جزء من الميلغ وبإمكانك بالحالتين طلب التعويض.
    انا ناويه اسافر قبل الاختبار باسبوعين ان شاء الله وبحاول افتح ملف طالب واطلب الضمان قبل الاختبار وهدا الحل الوحيد عندي قالو الضمان هناك مايطول يوم بالكثير وبيرسلوه وبما اني ماثق بملحقيتنا قررت اقدم قبل الاختبار باسبوعين والله يسهل الامور ولاني كمان ابي لمرافقي ضمان فاتمنى اسبوعين تكون كافيه قبل الاختبار نرتب امورنا ونفتح ملف 😊

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. مالحقنا ع نظام الدورات الالكترونيه ولكن نصيحه، إن لم تكن امورك متيسره مع اجراءات تسجيلها وحضورها فلاتعملي حساب كبير لها،، ومدامها اختياريه فلا تدخليها في حساباتك الخاصه بسفرك او اختيارك للمعهد او اي ترتيب آخر.. يعني زي مايقولر (جات ولا ماعنت). والاولويات هنا اكيد لترتيبات السفر وبداية الدراسه وموضوع اصدار قرار الابتعاث غير مرتبط بها نظامياً وانما من سفاسف الوزاره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    انا ناويه اسافر قبل الاختبار باسبوعين ان شاء الله وبحاول افتح ملف طالب واطلب الضمان قبل الاختبار وهدا الحل الوحيد عندي قالو الضمان هناك مايطول يوم بالكثير وبيرسلوه وبما اني ماثق بملحقيتنا قررت اقدم قبل الاختبار باسبوعين والله يسهل الامور ولاني كمان ابي لمرافقي ضمان فاتمنى اسبوعين تكون كافيه قبل الاختبار نرتب امورنا ونفتح ملف 

اشوف انو تجهزي كل امورك من هنا وتجهزي متطلبات فتح الملف وكأنك حتفتحيه بكرا (ماعدا معلومات دخولك امريكا بكل تأكيد) وبثاني يوم وصول تفتحي الملف.. اسبوعين اشوفها كثيره خصوصاً لما ماحتكون مترتبه مع موعد نزول الرواتب. من اسبوع الى 10 كافيه مع عمل احتياطات السكن والبحث المبكر اكيد.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    برأئي، تجهزي كل امورك من هنا وتجهزي متطلبات فتح الملف وكأنك حتفتحيه بكرا (ماعدا معلومات دخولك امريكا بكل تأكيد) وبثاني يوم وصول تفتحي الملف.. اسبوعين اشوفها كثيره خصوصاً لما ماحتكون مترتبه مع موعد نزول الرواتب. من اسبوع الى 10 كافيه مع عمل احتياطات السكن والبحث المبكر اكيد.
    شكرا على النصيحه انا بجهز كل شي ان شاء الله ولكن ادور لي على عائله بكندا بجرب اول شهرين وتقبلنا انا واخويا وعندي شروط وبس مو عارفه كيف ولا اراسل مين بكندا😓

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    شكرا على النصيحه انا بجهز كل شي ان شاء الله ولكن ادور لي على عائله بكندا بجرب اول شهرين وتقبلنا انا واخويا وعندي شروط وبس مو عارفه كيف ولا اراسل مين بكندا��

عن طريق المعهد..اغلب إن لم يكن كل المعاهد تعمل ترتيبات السكن. المهم تتنبهي للشروط الخاصه فيهم وبرضك من جهتك تتأكدي من انك تعرضي "شروطك" ومتطلباتك بشكل واضح في الطلب.. وإن ماحصلتي ترتيبات خاصه في معهدك فيكي تبحثي في مواقع متخصصة للهوم ستي في كندا، اذكر اني تعاملت مع واحد منهم.
    7 "
  6. الله يعطيك العافيه ان شاء الله بشوف معهدي اول وكيف كان تعاملهم هل هو كويس وايش شروطهم العامه وكم اخدو منك 😊 سوري على الازعاج بس تهمني المكان وامانه ومكان السكن ومشكور جزاك الله الف خير دحين ببحث

7 "
502 من 539 صفحة 502 من 539 ... 2452497501502503507 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.