الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmalj
    يعطيك العافية على الإجابة.. واضح إني كاتب السؤال ونصي نوم

أنا مقدم على المرحلة التاسعة - ماجستير وللآن ما ابتعثت.

الاسئلة وانا مصحصح:
    - أنا أخذت التوفل وجبت فيه درجة كويسة والحقته بالملف في مرحلة التدقيق. السؤال هو: هل هذا بيحسب علي أنه انجليزيتي كويسه ولا عادي ممكن أطلع أدرس لغة حتى لو جبت كويس بالتوفل؟

- بخصوص الضمان المالي بعد البحث وجدت أنه لا ينتهي بمدة معينة لكن يفضل السفر قبل بداية التقديم للمرحلة القادمة عشان ما تدخل في المعمعة!

- التخصصات الإدارية في الجامعات MBA - كلها لها فترة معينة للتقديم . الفترة هذي تبدأ قبل بداية الدراسة الجامعية بسنة. لو اضطرت اجلس في أمريكا أكثر من 3 سنين (ما راح تكون زيادة عن 3 سنين و 6 اشهر) هل العثة تغطيها كاملة ولا راح اضطر اطلب تمديد؟

هههههههههههههه وآلله تبـــي آلصدق عجـــزت أفهــم إستفسآركـ بآلبدآية بــس قلت برد عليه لجل يوضح أكثر ..
    كويـــس آلحين جدآ وآضحه ..

أول شي آلله يوفقكأ بدرآستكـ ..
    ويتمم أموركـ على خير ..

بخصــوص .. درجـــة آلتوفل مآشــآء الله عليكـ .. تمآم إستغلهآ بآلقبولآت آلمبدئية للجآمعآت قبل تطلع لأمريكآ ..
    عمومآ سوآء جبت ألدرجــة أو لآ .. آلملحية تعترف بآلقبول آلأكآديمي آلنهآئي وإنت أسآسآ مآعنكـ ..
    لجل كذآ أدرس سنة إلى سنة ونــص حسب آلمدة آلزمنية أللي تحتآجهآ ..
    وبعدين أدخل جآمعة ..
    لـــي صآحبي درس فقط شهرين ,, وبعدين بدأ جآمعة تخصصه إنجليزي بكآلوريوس وخلص قآنون مآستر ..

نعـــم هو يفضل آلسفــر قبل آلمرحلة آلعآشرة .. بس مو قبل آلتقديم !!
    عــآدي أنآ وأختي طآلعين بعد سنة ونص !!
    يعني آلمرحلة آللي بعدهآ طلع أسآميهم وسآفروآ ودرسوآ وبعــــــــدين إحنآ طلعنآ ..

ليــــه تدرس مآستر 3 سنوآت !!
    يآخـــي كثير مرهـ !! تضيع عمركـ وإنت تدرس !!
    أو ..
    إنت تقــصد بآلدرآسة آلجآمعية في زيآدة في مدة آلمآستر مثلآ سنتين ومع آللغة سنة و 6 أشهر أصبحت 3 سنوآت ونص !!؟
    إذآ كذآ سـؤآلكـ ..
    لآ بإذن آلله مآيــأثر لأن آلملحقية تحسب آلمرحلة آلدرآسية آلأكآديمية من دخولكـ للجآمعة ولو إحتجت لتمديد بإذن آلله يمددوآ لكـ حسب سيرة آلذآتية آلمشرفة يوم كنت تدرس لغة
    ههههههههههه

بإذن آلله آلتمديد مآتحتــآج تمديد ..
    بس إختآر برنآمج مآستر أقل .. وعلى فكرهـ تــرى آلجآمعآت عآدة يكون لهــآ فترتين للتقديم آلجآمعي ..
    شيكـ أكثر على آلموقع بتلآفيه بإذن آلله ..

موفق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

هههههههههههههه وآلله تبـــي آلصدق عجـــزت أفهــم إستفسآركـ بآلبدآية بــس قلت برد عليه لجل يوضح أكثر ..
    كويـــس آلحين جدآ وآضحه ..

أول شي آلله يوفقكأ بدرآستكـ ..
    ويتمم أموركـ على خير ..

بخصــوص .. درجـــة آلتوفل مآشــآء الله عليكـ .. تمآم إستغلهآ بآلقبولآت آلمبدئية للجآمعآت قبل تطلع لأمريكآ ..
    عمومآ سوآء جبت ألدرجــة أو لآ .. آلملحية تعترف بآلقبول آلأكآديمي آلنهآئي وإنت أسآسآ مآعنكـ ..
    لجل كذآ أدرس سنة إلى سنة ونــص حسب آلمدة آلزمنية أللي تحتآجهآ ..
    وبعدين أدخل جآمعة ..
    لـــي صآحبي درس فقط شهرين ,, وبعدين بدأ جآمعة تخصصه إنجليزي بكآلوريوس وخلص قآنون مآستر ..

نعـــم هو يفضل آلسفــر قبل آلمرحلة آلعآشرة .. بس مو قبل آلتقديم !!
    عــآدي أنآ وأختي طآلعين بعد سنة ونص !!
    يعني آلمرحلة آللي بعدهآ طلع أسآميهم وسآفروآ ودرسوآ وبعــــــــدين إحنآ طلعنآ ..

ليــــه تدرس مآستر 3 سنوآت !!
    يآخـــي كثير مرهـ !! تضيع عمركـ وإنت تدرس !!
    أو ..
    إنت تقــصد بآلدرآسة آلجآمعية في زيآدة في مدة آلمآستر مثلآ سنتين ومع آللغة سنة و 6 أشهر أصبحت 3 سنوآت ونص !!؟
    إذآ كذآ سـؤآلكـ ..
    لآ بإذن آلله مآيــأثر لأن آلملحقية تحسب آلمرحلة آلدرآسية آلأكآديمية من دخولكـ للجآمعة ولو إحتجت لتمديد بإذن آلله يمددوآ لكـ حسب سيرة آلذآتية آلمشرفة يوم كنت تدرس لغة
    ههههههههههه

بإذن آلله آلتمديد مآتحتــآج تمديد ..
    بس إختآر برنآمج مآستر أقل .. وعلى فكرهـ تــرى آلجآمعآت عآدة يكون لهــآ فترتين للتقديم آلجآمعي ..
    شيكـ أكثر على آلموقع بتلآفيه بإذن آلله ..

موفق ..
    يعطيك الف عافية. وضحت أمور كثيرة لي وصار عندي خيارات أكثر منها إني ما اضطر أطلع لغة وممكن أكمل عمل.

بخصوص الـ ٣ سنوات ونص أقصد المدة كاملة مع اللغة لو لا قدر الله ولا انقبلت هالسنة.

واطمنك انا الان جالس أقدم على جامعات على اساس ابدأ الدراسة في ٢٠١٤ لكن إذا ما مشى الحال خطتي أخذ لغة سنة وماستر سنتين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmalj
    يعطيك الف عافية. وضحت أمور كثيرة لي وصار عندي خيارات أكثر منها إني ما اضطر أطلع لغة وممكن أكمل عمل.

بخصوص الـ ٣ سنوات ونص أقصد المدة كاملة مع اللغة لو لا قدر الله ولا انقبلت هالسنة.

واطمنك انا الان جالس أقدم على جامعات على اساس ابدأ الدراسة في ٢٠١٤ لكن إذا ما مشى الحال خطتي أخذ لغة سنة وماستر سنتين

آلله يعآفيــــكـ ..
    أبــــد متى مآ إحتجت شـــي .. إحنآ بآلخدمــــة بقدر آلمستطآع بإذن آلله ..
    على فكرهـ ..
    فـــي مكآفئة إذآ خلصت آللغة قبل وقتهآ آلمحدد ..
    وهي عبآرة عن رآتب شهر وآحد .. حبيت أبلغكـ لجل تكون على درآية ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FWW
    لو سمحت أخ حروف ..

بالنسبة لفترة التسجيل في الدورة .. هل انتهت ؟؟ و اذا لا .. طريقة التسجيل عن طريق الوزارة ؟؟

شاكر لك ..

حيآكـ آلله يآ سيـــدي ..
    وآلله مــآلي علــم بآلدورآت أللي بآلملتقـــى لأني بعيد كل آلبعــد عنهآ ..
    بإذن آلله يجـــي أللي يجآوبكـ ..
    إعذرنــــي ..

آلله يوفقكـ وييســر أمركـ ..

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

اليوم وصلني ردين على استفساري بخصوص دورة اللغة الالكترونيه والضمان المالي

الرد الاول من AlhanoufI. Al-Salamah

عزيزتي يجب عليك من الان احضار قبول لما بعد الدوره اي بعد 6 اشهر

وسوف يتم التواصل معك بعد انتهاء الملتقيات جميعها

والرد الثاني من maha abdullah al-othman

إذا كنتي من طالبات المرشحات للمرحلة التاسعة

بعد تسجيلك في الدورة و تحديد المدة اللازمة لإنهاء الدورة

يمكنك بعد ذلك التواصل مع المعهد وإحضار القبول في الشهر المتوقع لإنهاء الدورة
    7 "
518 من 539 صفحة 518 من 539 ... 18468513517518519523 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.