الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

خير وبركــــه ..
    يمكن تكـــون أيقونه مثل أللي عندنآ بآلبوآبة آلإلكتــرونية يصير بمجرد تضغط على ضمآن مآلي لغرض آلقبول ..
    تفتح لكـ صفحة فيهآ نموذج للضمآن آلمآلي بإسمكـ كآمل موقع وكٌــل شي ..

مآعليه تحملهم آلوزآرة هذهـ عليهآ تخبطآت مو طبيعية !!
    آلله يعينآ بس ..
    عافاگ الله ..

بس اخاف المعهد اللي قدمت عليه يتگدس ..

يلا لعل في ذلگ خيره ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    دا المكتب جاب لقريبتي قبول لغة من كندا.. قالت لي مضمون

قبول لغـــة صآر مضمون !!!
    يعني مجرد جآب قبول لغـــة صآر آلمكتب مضمون !!!

قبول آلغــــة أسهل منه مآفيه ومآيكلف آلشخص إلآ حــق آلإبلكيشن أكثر إبلكيشن بحدود آلـ 120$ .. أنآ قبل أجي أمريكآ جآيب أكثر من 6 قبولآت لغة ..
    وأمس جآيب لوآحد قبولـ لغــــة !!

ليه مستصعبين قبول آللغة !!
    تـــرى أسهل منه مآفيه .. خطوآت مآتآخذ أكثر من 10 دقآيق وآلقبول خلآل يومين ..
    والأروآق لــو طولت طولت توصل خلآل إسبوعين !!

إخسريكـ من آلمكآتب بس ..
    وآلله حرآم شخص يروح للمكآتب ويدفع فيهم ريآل وآحد !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

قبول لغـــة صآر مضمون !!!
    يعني مجرد جآب قبول لغـــة صآر آلمكتب مضمون !!!

قبول لغــــة أسهل منه مآفيه ومآيكلف آلشخص إلآ حــق آلإبلكيشن أكثر إبلكيشن بحدود آلـ 120$ .. أنآ قبل أجي أمريكآ جآيب أكثر من 6 قبولآت لغة ..
    وأمس جآيب لوآحد قبولـ لغــــة !!

ليه مستصعبين قبول آللغة !!
    تـــرى أسهل منه مآفيه .. خطوآت مآتآخذ أكثر من 10 دقآيق وآلقبول خلآل يومين ..
    والأروآق لــو طولت طولت توصل خلآل إسبوعين !!

إخسريكـ من آلمكآتب بس ..
    وآلله حرآم شخص يروح للمكآتب ويدفع فيهم ريآل وآحد !!
    هههههههههههههههههههههه ماقلت ششي .
    في النهاية انا بكالوريوس:-)

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. طيب خلاص اللي بيغيرو دولتهم وتخصصهم بشرط يكون امتداد للتخصص بعد ملتقيات الخبر يعني بعد ثلاثه ايام كمان انا راسلت حقون الوزاره وقالت لي بعد الملتقيات جميعها تفتح ايقونه تقدري تغير والله اعلم ان شاء الله تصدق
    بالنسبه لقبول اللغه ترى من جد انا جبت لنفسي ولاخويا قبول ولا شي هما اصلا مايحسبو تفتحي موقعهم بس لو تكتبي اسمك وايميلك تلاقيهم كل شوي يرسلولك انه شاكرين ليكي اختيارك ومن هدا الكلام انا كنت اقصد قبول جامعي لاني خايفه مالاقي من كتر مااقرا قبول كندا صعب والله يسهل ويسيير للجميع 😊

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. السلام عليكم
    يا اخوان المعهد طالب مني انه الوزارة ترسل لهم الضمان مباشرة
    اتواصل مع مين غير شادن التويجري ومها العثمان
    كل ما ارسل على ايميلاتهم يجيني فشل

اتمنى احد يفيدني وشكرا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    هههههههههههههههههههههه ماقلت ششي .
    في النهاية انا بكالوريوس:-)

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

لآ بآلعكـــس إنتي قلتي وعقبتي على ردي وكآنكـ تنفي كلآمي ..!!
    وكثير بيشوفوآ ردكـ .. وبيكلــــم آلمكتب لأنكـ قلتي كلمة " مضمون " !!
    لجــل كذآ حبيت أشـــرح آلوضع لآ أكثر ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    طيب خلاص اللي بيغيرو دولتهم وتخصصهم بشرط يكون امتداد للتخصص بعد ملتقيات الخبر يعني بعد ثلاثه ايام كمان انا راسلت حقون الوزاره وقالت لي بعد الملتقيات جميعها تفتح ايقونه تقدري تغير والله اعلم ان شاء الله تصدق
    بالنسبه لقبول اللغه ترى من جد انا جبت لنفسي ولاخويا قبول ولا شي هما اصلا مايحسبو تفتحي موقعهم بس لو تكتبي اسمك وايميلك تلاقيهم كل شوي يرسلولك انه شاكرين ليكي اختيارك ومن هدا الكلام انا كنت اقصد قبول جامعي لاني خايفه مالاقي من كتر مااقرا قبول كندا صعب والله يسهل ويسيير للجميع ��

يآ ســـلآم عليكـ .. كذآ تمـــآم ..
    هذآ أللي أقصــــدهـ إنه جدآ سهل .. شوفـــي آلقبول آلجآمعي تحتآجي لشيء وآحد بس ..
    لـــــو إتوفر بيسهل عليكـ آلتقديم ..
    ترى نفس طريقة آلتقديم عآلمعهد هـــي نفسهآ عآلجآمعة مع توسع بسيط في آلمعلومآت .. وأغلب آلجآمعآت يستخدموآ إبلكيشن وآحد يعني طريقته وحدهـ ..
    لـــو كٌل يوم تدخلي وتعدلي وتضبطي فيه وكل شوي تكملي صفحة .. عآدي عندكـ خيآر للحفظ .. قبل آلإرسآل آلنهآئي ..

آلشيء آللي تحتآجيه هــو كتآبة آلـ Personal Statement ( خطآب آلغرض من آلدرآسة )..
    لو توفقتي بكتآبته ..
    قـــدمي على كٌل آلجآمعآت من آليوم ..
    7 "
  8. اليوم انا منفقعه مرارتي من ملتقى الخبر أ\ هيفاء العنقري اقولها بحول الدوله لاسترالياا بهذلت اووم اومي مسؤلات تببببببببن ....
    اقولها محرمي باسترالياا تقولي مقفل ماينفع غير من الوزاره نفسها حطمتني التبن ..اسسلوب زفت
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

يآ ســـلآم عليكـ .. كذآ تمـــآم ..
    هذآ أللي أقصــــدهـ إنه جدآ سهل .. شوفـــي آلقبول آلجآمعي تحتآجي لشيء وآحد بس ..
    لـــــو إتوفر بيسهل عليكـ آلتقديم ..
    ترى نفس طريقة آلتقديم عآلمعهد هـــي نفسهآ عآلجآمعة مع توسع بسيط في آلمعلومآت .. وأغلب آلجآمعآت يستخدموآ إبلكيشن وآحد يعني طريقته وحدهـ ..
    لـــو كٌل يوم تدخلي وتعدلي وتضبطي فيه وكل شوي تكملي صفحة .. عآدي عندكـ خيآر للحفظ .. قبل آلإرسآل آلنهآئي ..

آلشيء آللي تحتآجيه هــو كتآبة آلـ Personal Statement ( خطآب آلغرض من آلدرآسة )..
    لو توفقتي بكتآبته ..
    قـــدمي على كٌل آلجآمعآت من آليوم ..
    هو والسيره الذاتيه اللي معرف كيف اكتبها وايش المفروض تحتوي غير انه انجليزيتي مشي حالك من دون قواعد . ثانيا انا اختبرت اختبار كفايات للانجليزي مرتين المره الاولى جبت 333 وهو اصلا بس دخلت اجرب نفسي والثاني اختبرته وكان احسن من الاول بس ماوصلت للمطلوب 580 الله يعين برجع اختبر ان شاء الله بعد مااطور بنفسي وبشتري الكتب اللي قلت عليها واداكرها وارجع اختبر وشكرا لك 😊

7 "
520 من 539 صفحة 520 من 539 ... 20470515519520521525 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.