الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    لا انا ماراسلتو انا سالتو بالملتقى اللي هو الرئيس حق اللجنه مدري شسمه جلس يهزئ فينا المهم داكا اليوم كان كل من يكلمه ياخد كلمتين مرتبه منه وقام ولا كانه احد يكلمه مرا ماكو دوق ..الله المستعان والله يسهل امورنا وتمشي على خير معرف ايش يحسو فيه بصراحه نفسيات يقول هو امتداد بس بنكتب ملاحظه بعد مانعادلها حسبي الله عليه تنكه جوا مو مخ
    حاولت اراسلهم يجيني فشل ��

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app

عرفتــــه آلشآيب آلفلسفــي آللي تقآل ممثل كويتي إن مآخآب ظني ..
    أتذكر كلآمه ..
    مســوي وزيـــر آلوطن .. مآدري على إيش .. كآنه يقول للطآلب أللي يسأله أووووش أووش ولآ كلمة ترى بآخذ إسمك ومآعآدل شهآتكـ !!
    يحسب آلوزآرة نآسيهآ جدهـ !!

آلله يهديهم بس !
    نفسي أعرف وش تخصصه يوم حآطينه رئيس لجنة ومدير مآدري إيش ..
    ومستشآر ..
    وعضو هيئة ..
    وكــــــل شي !! وآلله مآضيع علينآ آلوظآيف إلآ هآلشيء .. آلوآحد يستلم 70 شغلة ..
    ويقولون إنتم يآ آلمبتعثين مآتعرفون تختآروآ تخصص .. طيب إنت تحركـ تنآزل شوي عن بعض منآصبكـ ..
    خلينآ نشتغل فيهآ عآلأقـــل ..!!

إحنآ في عصر آلتقنية … وآلتطور وهآلشي أظنه رآحت عليهم وفآتتهم !!
    آلله آلمستعآن بس ..

<--- سهرآن
    7 "
  2. عندي شطحة يا حروف المستشار عبدالرحمن الداغري اللي ازعج اهلنا بالملتقيات وتهديد وووو الخ وفي الاخير اخونا بالله خريج تخصص لغة عربية _ انا قلت في نفسي الاخ معاه دكتوراه من فرنسا ومتعلم كويس وفاهم الشغل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المستشار الداغري مزعجنا بكل ملتقى ومن طرف خشمه يتكلم ويهدد طول الوقت وانتو وانتو وووو تحذير وفي الاخير اكتشف خريج لغه عربية
    على ايش حاطينه مستشار موقع وزارة ومعلق علينا وعليهم واتصالات ومحد يرد وايميلات كل موظف وموظف يرمي على الثاني وفي الاخير يقول اسئلتكم ما تخلص وربي انا كرهت العمل الحكومي لما اشوف هالنماذج من الوزارات الحكومية اشتغل بزنس ارحملي من عمل ممل وروتين قاتل للطموح الله يصبرنا ويطلعنا بدون رجعه قال ايش انتو سفراء الوطن والبلد كله واسطات ومصالح في الخدمات والفساد
    ^^^^
    معليش اخوكم قافله معاه من اللي اشوفه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    عندي شطحة يا حروف المستشار عبدالرحمن الداغري اللي ازعج اهلنا بالملتقيات وتهديد وووو الخ وفي الاخير اخونا بالله خريج تخصص لغة عربية _ انا قلت في نفسي الاخ معاه دكتوراه من فرنسا ومتعلم كويس وفاهم الشغل

نفــــسي أشوفه هآلمستشآر ..
    يآخـــي وش يحسون فيه !!
    آلحين يكلم آلمبتعثين كــذآ ؟ مآيدري إنه يمكن بيوم من الأيآم آلمبتعث يصير زميله بآلعمــل !!
    وآلله مآيصير ..

مآذبحنآ إلآ تدوير آلكرآسي .. من وزير كهربآء وميآهـ لوزير تخطيط يشيلونه يحطونه وزير نفط ..
    يقيلونه يحطونه وزير قطآع عسكري يشيلونه وزير تربية وتعليم !!
    " مــآفي بهآلبــلد إلآ هآلــولد " !!!

طيب وتبيه ينآقش أسبآب آلعطآلة !!
    وهو وزير له 22 سنه مثل صآحبنآ آلعنقري .. من موظف شؤون بلدية .. أولـ مآفتحوآ وزآرة آلتعليم آلعآلي ..
    كآن وآقف على بآبهآ يحلف آلوزآرة لي آلوزآرة لي يآطويل آلعمر
    ومن بعدهآ وهـــو وزير لهــآ !!
    معقولة محد متعلم بآلبلد إلآ هــــــو ..؟!
    وين رآحوآ خريجين هآرفآرد وإكسفورد وكآمبردج وبتسبرغ !!
    7 "
  5. ياحليل امي ماسمعتوها يوم تسالني هو كل المبتعثين يسون فيهم كيدا ويطالبوهم بكل هدي الاوراق والاثباتات ولا بس انتي زايد همك هههههههههههههه قلتلها وفيه اللي اخس مني اقل شي انا مزبطه اموري من بدري ماباقي الا كم شغله انصدمت مسكينه تقول ردولهم حقهم مانبيه الله لايعيزنا لهم يدلوكم وهو حقكم كيف لو حقهم ضحكتني انها عصبت وهي ماتدري كامل الطبخه 😂

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. انا من يوم عرفت ان المستشار خريج كلية اللغة العربية غسلت يدي منه _ لا وبكل ثقة يقولك المسؤولين بالوزارة متخصصين في هذا المجال وتم اختيارهم بكل عناية من اجل خدمتك والوطن

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انا من يوم عرفت ان المستشار خريج كلية اللغة العربية غسلت يدي منه _ لا وبكل ثقة يقولك المسؤولين بالوزارة متخصصين في هذا المجال وتم اختيارهم بكل عناية من اجل خدمتك والوطن

و لا بعد معهم احسن الشهادات من افضل الجامعات العالمية !
    يا عمي طططططير
    قال الداغري ههههههههههههههههههههههههههههههاي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

نفــــسي أشوفه هآلمستشآر ..
    يآخـــي وش يحسون فيه !!
    آلحين يكلم آلمبتعثين كــذآ ؟ مآيدري إنه يمكن بيوم من الأيآم آلمبتعث يصير زميله بآلعمــل !!
    وآلله مآيصير ..

مآذبحنآ إلآ تدوير آلكرآسي .. من وزير كهربآء وميآهـ لوزير تخطيط يشيلونه يحطونه وزير نفط ..
    يقيلونه يحطونه وزير قطآع عسكري يشيلونه وزير تربية وتعليم !!
    " مــآفي بهآلبــلد إلآ هآلــولد " !!!

طيب وتبيه ينآقش أسبآب آلعطآلة !!
    وهو وزير له 22 سنه مثل صآحبنآ آلعنقري .. من موظف شؤون بلدية .. أولـ مآفتحوآ وزآرة آلتعليم آلعآلي ..
    كآن وآقف على بآبهآ يحلف آلوزآرة لي آلوزآرة لي يآطويل آلعمر
    ومن بعدهآ وهـــو وزير لهــآ !!
    معقولة محد متعلم بآلبلد إلآ هــــــو ..؟!
    وين رآحوآ خريجين هآرفآرد وإكسفورد وكآمبردج وبتسبرغ !!
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههاي
    اليوم ماسكه ضحك يا حروف الله يسعدك
    7 "
  8. الان تستطيع اصدار قرار الابتعاث لمن يريد

** عندما راسلت اكثر من ايميل عن تعديل الضمان المالي وتوجيه الضمان المالي للمعهد تم ارسال قرار الابتعاث !!!!! ههههههههه اضحك ولا ابكي !!!!!!؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yeosuf
    الان تستطيع اصدار قرار الابتعاث لمن يريد

** عندما راسلت اكثر من ايميل عن تعديل الضمان المالي وتوجيه الضمان المالي للمعهد تم ارسال قرار الابتعاث !!!!! ههههههههه اضحك ولا ابكي !!!!!!؟
    قرار ابتعاث !
    شلون و القبول ماجاء؟ و الفيزا ما خلصت !
    مو صاحين ذولاء !

7 "
526 من 539 صفحة 526 من 539 ... 26476521525526527531 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.