الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بخصوص اهل البكالوريوس ..

هل الوزارة ترسسل لنا القبول حق المعهد جاهز على اﻻيميل؟!
    ﻻنه فيه مكاتب ومادري ايش يرسلون لي احصل ع قبولك ، خفت ﻻ يكون فيه ششي وﻻ احنا نتجيب القبول :-(

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    بخصوص اهل البكالوريوس ..

ﻻنه فيه مكاتب ومادري ايش يرسلون لي احصل ع قبولك ، خفت ﻻ يكون فيه ششي وﻻ احنا نتجيب القبول :-(

ادا امريكا ولا كندا ومو طب انتي تجيبيه

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    بخصوص اهل البكالوريوس ..

حطي راسك ع المخده ونامي ولا تبحثين عن اي شيء الملحقية راح ترسل القبول حق المعهد والجامعة للوزارة وبعدها راح ترسل الوزارة القبول وكل التفاصيل لا تهتمي للمكاتب انا اعرفها نصابين ومليانين في المنتدى هنا باسامي مستعاره اهم شيء لا تفكري كثير امورك كلها راح تجي جاهزة من الملحقية

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    حطي راسك ع المخده ونامي ولا تبحثين عن اي شيء الملحقية راح ترسل القبول حق المعهد والجامعة للوزارة وبعدها راح ترسل الوزارة القبول وكل التفاصيل لا تهتمي للمكاتب انا اعرفها نصابين ومليانين في المنتدى هنا باسامي مستعاره اهم شيء لا تفكري كثير امورك كلها راح تجي جاهزة من الملحقية

مشكور والله ..طمنتني:-)

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    ادا امريكا ولا كندا ومو طب انتي تجيبيه

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app

انا طب وامريكا مرشح من الجامعة والقبول جبته .. بحكم اني مرشح من الجامعة في برنامج خادم الحرمين.
    7 "
  6. ابغى اسأل عن الدورة الالكترونية كيف اسجل فيها غير الملتقى عرفت بعد ماخلص الملتقى انو في ورقه نعبيها ونسلمها للموظفه في الملتقيات مع اني سالت الموظفات هناك عن الدورة ماكانو يعرفو كيف نسجل فيها
    ياليت اللي عنده اي خبر عنها يقولي ضروري اسجل فيها لاني ماراح اقدر اسافر السنه هاذي بسبب ظروف المحرم
    7 "
528 من 539 صفحة 528 من 539 ... 28478523527528529533 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.