الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

*

نود الافادة بانه بعد الحصول علي التأشيرة و الوصول الي كندا تقومين بتقديم طلب فتح ملف مبتعث في الملحقية الثقافية السعودية في كندا و تقومين بطلب الضمان المالي لمعهد*Georges Brown**و لذلك ننصحك بالسفر الي كندا اسبوعين قبل بدء الدراسة للحصول علي الضمان المالي قبل اختبار المستوي.

*

بالتوفيق،،

*

هدا لما طلبت منهم ضمان باسم المعهد

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سسووسس
    وين اسال عن الولايات؟
    وهل الضمان المالي فقط 3 شهور وينتهي؟
    المعهد فقط ارسل له الضمان المالي ويعطيني قبول اولازم ادفع شى؟عشان يعطوني قبول وI20
    الضمان المالي مفتوح وليس له تاريخ ..

ترسلي له الضمان واي متطلبات يطلبها بالاضافة لرسوم التسجيل ويرسل لك الـ i-20 ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

*

نود الافادة بانه بعد الحصول علي التأشيرة و الوصول الي كندا تقومين بتقديم طلب فتح ملف مبتعث في الملحقية الثقافية السعودية في كندا و تقومين بطلب الضمان المالي لمعهد*Georges Brown**و لذلك ننصحك بالسفر الي كندا اسبوعين قبل بدء الدراسة للحصول علي الضمان المالي قبل اختبار المستوي.

*

بالتوفيق،،

*

هدا لما طلبت منهم ضمان باسم المعهد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اختنا المعهد رفض الضمان حق الوزارة ويبي ضمان بإسمه ..؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omlooli
    ابغى اسأل عن الدورة الالكترونية كيف اسجل فيها غير الملتقى عرفت بعد ماخلص الملتقى انو في ورقه نعبيها ونسلمها للموظفه في الملتقيات مع اني سالت الموظفات هناك عن الدورة ماكانو يعرفو كيف نسجل فيها
    ياليت اللي عنده اي خبر عنها يقولي ضروري اسجل فيها لاني ماراح اقدر اسافر السنه هاذي بسبب ظروف المحرم
    عبي الورقة اختنا وارسليها للاستاذة هيفاء العنقري .. hsangari@mohe.gov.sa

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart-women
    لو طلبت ضمان للمرافق الزوج يعطوني ولا?

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    إذا عندك ملتقى .. كلمي المشرفات اختنا .. لكن خارج الملتقى مع الاسف ما كان منهم تجاوب ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انا من يوم عرفت ان المستشار خريج كلية اللغة العربية غسلت يدي منه _ لا وبكل ثقة يقولك المسؤولين بالوزارة متخصصين في هذا المجال وتم اختيارهم بكل عناية من اجل خدمتك والوطن

صدقت .. المستشار الداغري يحب التهاويل .. وغالبية كلامه كان غلط وصححناه بتغطية ملتقيات الرياض ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    صدقت .. المستشار الداغري يحب التهاويل .. وغالبية كلامه كان غلط وصححناه بتغطية ملتقيات الرياض ..

بالتوفيق ..
    والله انا حضرت ملتقى جدة مو لخاطر عيونهم عشان الافاده مع ان المايكرفون وصوت المتحدث كان سيئ للغاية

الحمد الله عندي اخوي الكبير موظف بالبعثات وعلمني كل لوائح الابتعاث والطرق الصحيحه للبعثة وطمني من التخويف اللي يستخدمونه المستشارين لان الهدف ع حد قوله سفر اكبر عدد من الطلبة لتخفيف الضغط عنهم

7 "
  7. هدا رد موظفه من الوزاره بس شكلها توها صاحيه ومداومه لانه قال الدكتور انه فيه معاهد بتطلب هالطلب والوزاره بتوفر هدا الطلب وبيوفرو ضمان موجه للمعهد والافضل انه تراسلون غيرها انا راسلت شادن وبشوف وش يطلع معاها لانه معهد يورك طلب كيدا برضو 😪 ضمان مالي موجه من الوزاره نفسها

7 "
529 من 539 صفحة 529 من 539 ... 29479524528529530534 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.