الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    قرار ابتعاث !
    شلون و القبول ماجاء؟ و الفيزا ما خلصت !
    مو صاحين ذولاء !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا الفيزا مطلعها من زمان وكل اموري الحمد لله مخلصها بدري قبل الترشيح بس المشكلة كنت اطالبهم باصدار قرار الابتعاث الاسبوع اللي فات ورفضوا بحجة النظام متعطل وكنت اراجعهم يوميا وقابلت الفوزان ومحفوظ ولا نفع مليت وتركتهم , وقبل كم يوم ارسل معهدي يستعجلني بالضمان المالي ارسلت لهم الضمان ما قبلوه طالبوني بضمان مالي موجه لهم راسلت كل الايميلات اللي هنا مكوتبه بالملتقى كل شخص يحولني لزميله , وافتح ايميلي امس وحصلت قرار الابتعاث مرسلينه ههههههههه ,والضمان المالي ما ارسلوه وللان محتار من اراسل شكلي بسافر للرياض اطالبهم بضمان مالي موجه للمعهد , ولا اللي عنده ايميل اقدر اراسله يفك عنوتي للرياض ياليت جزاه الله خير
    7 "
  2. بالرغم اني وبنتي ماتحقق طابنا لسه بالتحويل من هولندا الى بريطانيا لوجود اخوها هناك على حساب ارامكو الا ان الموظفين والدكاتره والملحق حق هولندا الليله عبر السكايبي كانو كلهم جدا ذوق وعلى فكره مش كل الموظفين تبع التعليم العالي حسب مافهمت ان الوزارة متعاقده مع معهد الامير نايف الثقافي لتنظيم الملتقيات . وملتقى الخبر عشره على عشره بالنسبه لي

والدكتور الداغري والنعم فيه فلاتشخصنو الموضوع يا شباب فكلنا هدفنا الابتعاث باسهل الطرق.

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. سلام عليكم
    الله يسعدكم ريحوني
    في ناس تقولس انو عشان تفتح لك ملف في بلد الابتعاث لازم يكون عندك قبول جامعه مشروط

هذا الكلام صحيح ؟؟ واذا ايوا متى يمدينا والمعاهد بتبدا بشهر 1 و 3

الله يريحكم افيدوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noz
    سلام عليكم
    الله يسعدكم ريحوني
    في ناس تقولس انو عشان تفتح لك ملف في بلد الابتعاث لازم يكون عندك قبول جامعه مشروط

هذا الكلام صحيح ؟؟ واذا ايوا متى يمدينا والمعاهد بتبدا بشهر 1 و 3

الله يريحكم افيدوني
    لا ما يحتاج قبول مشروط يكفي قبول المعهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad_ali
    السلام عليكم
    انا جميع اوراقي جاهزه (الفيزا و الI-20 ....) وابغى اطلع قرار الابتعاث. ايش الايميل اللي اقدر ارسل للوزاره اوراقي حتى يرسلوا لي قرار الابتعاث وامر الاركاب.

وشكرا
    استاذة: عبير الطريري
    المسؤولة عن متابعة اصدار قرارالابتعاث
    atariri@mohe.gov.sa

الاستاذه :هيفاء العنقري
    قسم اصدار قرارات الابتعاث(بالنسبه للبنات)
    hsangari@mohe.gov.sa

استاذه :الهنوف السياري
    asayyari@mohe.gov.sa
    استاذه / الهنوف السلامه
    aisalamah@mohe.gov.sa

أ.هند بن حسين/ اصدار قرار الابتعاث
    Hhuseen@mohe.gov.sa

استاذة: عبير الطريري هي التي اصدرة قرار ابتعاثي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleedy10
    بالرغم اني وبنتي ماتحقق طابنا لسه بالتحويل من هولندا الى بريطانيا لوجود اخوها هناك على حساب ارامكو الا ان الموظفين والدكاتره والملحق حق هولندا الليله عبر السكايبي كانو كلهم جدا ذوق وعلى فكره مش كل الموظفين تبع التعليم العالي حسب مافهمت ان الوزارة متعاقده مع معهد الامير نايف الثقافي لتنظيم الملتقيات . وملتقى الخبر عشره على عشره بالنسبه لي

والدكتور الداغري والنعم فيه فلاتشخصنو الموضوع يا شباب فكلنا هدفنا الابتعاث باسهل الطرق.

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    حنا ماتكلمنا عنه ك شخص.. انا انتقد اداء عمله وعيب عليه يكذب ويعطي معلومات مغلوطه للناس.. ويتعامل معهم ب ازدراء

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yeosuf
    لا الفيزا مطلعها من زمان وكل اموري الحمد لله مخلصها بدري قبل الترشيح بس المشكلة كنت اطالبهم باصدار قرار الابتعاث الاسبوع اللي فات ورفضوا بحجة النظام متعطل وكنت اراجعهم يوميا وقابلت الفوزان ومحفوظ ولا نفع مليت وتركتهم , وقبل كم يوم ارسل معهدي يستعجلني بالضمان المالي ارسلت لهم الضمان ما قبلوه طالبوني بضمان مالي موجه لهم راسلت كل الايميلات اللي هنا مكوتبه بالملتقى كل شخص يحولني لزميله , وافتح ايميلي امس وحصلت قرار الابتعاث مرسلينه ههههههههه ,والضمان المالي ما ارسلوه وللان محتار من اراسل شكلي بسافر للرياض اطالبهم بضمان مالي موجه للمعهد , ولا اللي عنده ايميل اقدر اراسله يفك عنوتي للرياض ياليت جزاه الله خير
    يوسف!!! سلامات اي ضمان مالي.. انت خلاص خذيت قبولك من المعهد وانتهى امرك.. ممكن توريني ايميل المعهد.. ع فكره مجرد حصولك ع قرار الابتعاث..تكون رسميا انتهت علاقتك مع الوزاره..

7 "
530 من 539 صفحة 530 من 539 ... 30480525529530531535 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.