الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة لتسريب المعلومات
    احد الطلاب في الملتقى قال للمستشار في الوزارة الدكتور عبدالرحمن الداغري هالكلام
    قام قال له الدكتور ما يصير ترمي اتهام كذا ع الوزارة و حاول يقول انها حالة شخصيه وكذا

المهم انا ارسلت للوزارة ايميل مفصل مرفق فيه صور كل الرسائل اللي جاتني
    وارسلت الى برنامج يا هلا لعلهم يناظروا اللي صاير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي...
    بالنسبة لتسريب المعلومات
    احد الطلاب في الملتقى قال للمستشار في الوزارة الدكتور عبدالرحمن الداغري هالكلام
    قام قال له الدكتور ما يصير ترمي اتهام كذا ع الوزارة و حاول يقول انها حالة شخصيه وكذا

المهم انا ارسلت للوزارة ايميل مفصل مرفق فيه صور كل الرسائل اللي جاتني
    وارسلت الى برنامج يا هلا لعلهم يناظروا اللي صاير
    اي حاله شخصية اي كلام فاضي هالمستشار يبرر الوزارة بشكل غبي

ليتني كنت عنده

اجل انا يجيني اتصال دولي اليوم ارد مرحبا
    الا وحده تقول انت احمد الفﻻني اللي مقدم ابتعاث لدولة الفلانية والتخصص الفلاني من المرحله التاسعه
    نحب نفيدك احنا معهد EF معتمدين من قبل الوزارة والبعثات وندعوك لدراسة اللغة والقبول بالجامعه

يعني اتصال دولي وعارفين اسمي الرباعي وتخصصي والدولة والمرحله والاخ الداغري يقول حاله شخصية

هي حالتين اما انه يطبل للفساد اللي موجود بالوزارة او نسبته عاليه بالتسويق للمعهد

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. أنا طالب تم ترشيحي في المرحلة التاسعة لدراسة بكالوريوس طب في ألمانيا
    أخبرنا مساعد الملحق الثقافي (طلال يوسف ) ‘إنه الملحقية إللي حتجيب القبول لنا لذلك حاولت اتواصل مع الملحقية أكثر من مرة بهذا الخصوص ولي أكثر من أسبوعين أحاول أتواصل معاهم ولكن بدون اي فائدة كل يوم أرسل أيميل جديد لشخص جديد على أمل إنه يردوا علي ولكن لا حياة لمن تنادي !
    وتفاجأت إنه اليوم جاني أيميل توبيخي يقول "الرجاء عدم تكرار إرسال رسايل إلكترونية لك من يعمل بالملحقية وإذا تكرر هذا سوف لن يتم الرد على أي ايميلات في المستقبل"
    !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هههههه طيب لو إنكم تردوا من أول زي العالم والناس ما كان الواحد يرسل أكثر من رسالة

على العموم الله يسامحهم !

طبعا أنا أتواصلت معاهم عشان أبغى أعرف متى راح يجيبولنا القبول واتضح إنه ما راح نسافر إلا على مارس وهذا شي زعلني مررررة لأنه إحنا اتأخرنا بما فيه الكفاية ومو ناقصنا تأخير أكثر
    أنا ماني فاهم ليش التأخير هذا يعني المسألة قبول لغة ماهي صعبة الواحد يجيب قبول لنفسه ويطلع ويستفيد من الثلاثة الشهور هذه احسن له بدل ما يقعد تحت رحمة الملحقية إللي يومها بسنة

أنا حضرت ملتقى جدة وسألت إذا بالامكان إنه أنا أجيب القبول لنفسي وأطلع. طلال يوسف والدكتور عبدالرحمن الداغري قالولي عادي مو لازم تلتزم بالملحقية
    قلت خلاص كويس وسألت المستشار بخصول الضمان المالي قلي حنرسل ضمان مالي لكل الطلاب حتى طلاب دول أروربا وآسيا (لأنه فيه ناس تغير الدولة )

للأسف إلى اليوم ما وصلني الضمان المالي
    أرسلت اربع ايميلات لأشخاص يعملوا في الوزراة وبرنامج خادم الحرمين الشريفين بس محد رد علي (عندنا مشكلة في الرد على الايميلات لا يزال اغلب الموظفين يتبعوا الطريقة التقليدية وهي إنه لازم تحضر بنفسك لمتابعة معاملتك)
    أنا لو أقدر أروح الرياض كان رحت على طول لكن أنا من سكان الطائف والمشوار شاق
    أش الحل؟؟
    فيه مسؤول مختص بالضمان المالي أقدر أكلمه أو اراسله؟ يا ريت إذا في أي أحد يعرف ايميله يعطيني هو

شكرا وآسف على الاطالة
    7 "
  4. إن اردت التسجيل في الدورة الإنجليزية , التي تقوم بدعمها وزارة التعليم العالي .. عليك بعمل الخطوات التالية :
    [1] تعبئة الإستمارة التالية .. و إرسالها للأستاذة هيفاء العنقري عبر ايميلها hsangari@mohe.gov.sa
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...oc/EngForm.pdf
    [2] الدخول للرابط التالي و التسجيل به ..
    برنامج تهيئة طلاب برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي لتعليم اللغة الإنجليزية
    [3] الدخول للرابط التالي .. لعمل إختبار تحديد المستوى
    https://www.seu.englishtown.com/part...p/default.aspx

ان شاء الله اني اكون افدتكم
    دعواتكم اني اقدر اغير الدولة والتخصص ..
    وشكرا لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    اقدر اختبر مستواي من دون اسجل بالدوره ؟

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    انتي وش لك بالغثاء

اذا بتختبري مستوااك ادخلي مواقع انقلش وتلقين نماذج ولها وقت وتحلي وتشوف كم درجتك

مايحتاج تزعجي راسك بالاشياء وبكرة تنكبي عمرك معهم
    7 "
537 من 539 صفحة 537 من 539 ... 37487532536537538 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.