الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK

لابد عليك أولا ان تتأكد من انهم يوفرون قبول مشروط للدرجه المقصود دراستها "ماجستير او دكتوراه .. الخ" .. وبالتخصص المرغوب !
    إذا لم يكن هنالك معلومه تفيد بذلك في موقعهم .. فقم بمراسلتهم .. وسؤالهم عن ذلك .. وسيعطونك الإجابه لذلك ..

إذا قالوا إنهم يوفرون قبول مشروط للماجستير .. فسوف يرفقون لك روابط التسجيل وطريقة .. وبإمكانك سؤالهم عن كيفية الحصول عليه .. "اي نموذج تحتاج تعبئته وما الى ذلك من امور" ..
    وهم سيشرحون لك ماذا تفعل بالتفصيل .. حتى تقوم بتعبئة الابلكيشن ودفع رسوم التسجيل ورفع الطلب !

لو لم يتم قبولك على الجامعه سواء كقبول مشروط او نهائي .. فرسوم التسجيل غير مسترده ! وهذا هو نظام الجامعات الامريكية !

طالما انت طالب دراسات عليا .. فلابد لك ان تعرف انك ستخسر مبلغ من المال في سبيل تسجيلك في الجامعات حتى تحصل على قبول احد الجامعات !
    وإذا كنت ترى هذا الامر مزعج .. فإعلم إن طلاب مراحل الدكتوراه يخسرون اضعاف مضاعفه في رسوم التسجيل بالجامعات .. لان قبوله اصعب ..
    فطالب الماجستير على سبيل المثال قد يحتاج الى التسجيل من 3 الى 10 جامعات في اسوأ الحالات .. ليتمكن من الحصول على قبول أو قبولين من أحد هذه الجامعات !
    اما طالب الدكتوراه .. سيحتاج الى التسجيل من 30 الى 60 جامعه وأكثر .. حتى يحصل فقط على قبول واحد ! .. لك أن تتخيل مقدار الخسائر الماديه التي يخسرها طالب الدكتوراه فقط في التسجيل بالجامعات !

ياساتر انا خريجة ماجستير ادارة اعمال من جامعة الملك عبد العزيز معدلي 4.84 من 5 احبطتني جدا ومقدمة على البعثة للدكتوراة في امريكا . الي فهمته ان طالب الدراسات العليا مايقدر يجيب قبول من معهد الجامعه معهد اكاديمي مو تجاري بسبب صعوبة حصوله على قبول مشرووط ؟؟!!
    [/COLOR][/COLOR]
    7 "
  2. أخواني اللي مقدمين على دراسات عليا في الولايات المتحد ة الأمريكية ، وتحديداً اللي ناويين يدرسو تسويق أو ادارة أعمال ، ترا يأخوان لازم تنتبهون لموضوع أختبار الجي مات ترا مطلوب مطلوب من أغلب جامعات أمريكا لأن الواحد لازم يعرف أموره زينه قبل السفر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nisreinooo
    ياساتر انا خريجة ماجستير ادارة اعمال من جامعة الملك عبد العزيز معدلي 4.84 من 5 احبطتني جدا ومقدمة على البعثة للدكتوراة في امريكا . الي فهمته ان طالب الدراسات العليا مايقدر يجيب قبول من معهد الجامعه معهد اكاديمي مو تجاري بسبب صعوبة حصوله على قبول مشرووط ؟؟!!
    [/COLOR][/COLOR]

صحيح فهمك !

انا مابي احبط أحد .. ولكن دراسة الدكتوراه بالذات في امريكا .. من اصعب القبولات ..
    واولا واخيرا التوفيق بيد رب العالمين ..
    ممكن الله يوفقك بقبول من اول مره !

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحثة
    السلام عليكم

اخواني الله يوفقكم استفسار

بالنسبة لجدول المعاهد المحدثة بالملحقية

اخر عمود بالجدول اللي هو :

Allowed for
    Batch 8

لما يكون مكتوب فيه صفر 0

اقدر اقدم على المعهد هذا يعني حاليا وانا مبتعثة من المرحلة التاسعة ؟؟

وشكرا
    فضلاً ياليت أحد يجاوبني

وجزاكم الله خير
    7 "
13 من 63 صفحة 13 من 63 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.