الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    صباح الخير ..

جزيتم خير على كل هالجهد الله يوفق مقاصدكم ان شاء الله ..

انا عندي استفسارات اتمنى مكانها الصحيح هنا ..

اولا : انا حابه الاقي معهد تابع لجامعه ويكون سعره معقول لان اختي باذن الله بتدرس معي بس هي حتكون على الحساب الخاص وانا على البرنامج باذن الله . ابوي شارط نكون بنفس المعهد . ياطول القصه

فـ عندي استفسار عن : The Language Company (TLC) - Frostburg State University في ولاية ماريلاند * هل هو تبع جامعه ! * والرسوم هذي صفحتهم The Language Company - TLC Program Prices اقدر ادفع كل 4 اسابيع والا ادفع المده الي بدرسها ؟! * والي عنده خلفيه او تجربه في هالمعهد ينصحني فيه او لا ؟!

وفي ناس نصحتني في معهد Georgia Institute of technology في اتلانتا وقريت عنه كثير وارتحت له امانة . بس الي مخوفني حكاية الاعاصير .. والله كلي ثقه بالله وادري الاعمار بيده بس انخرشت
    و الاهم من هذا و ذاك وضع المنقبات في هالولايتين ؟!
    للمعلوميه دراستنا حتكون ماجستير

اعتذر عن الاطاله بس فعلا محتاره ومالي بعد الله الا انتم

بالنسبه لبرنامج الـ TLC .. ليس تابع للجامعه .. ولكن الجامعه متعاقده معهم يعني يقبلون بشهادتها ..
    ايضا الجامعه تقبل بهذه المعاهد :
    ELS Language Centers
    Inlingua Language Center
    The Language Company (TLC)
    LADO International College

(يعني اي احد من هالمعاهد راح تقبل بشهادتها الجامعه ) ..

مادري اذا المشكله من الاتصال عندي او من موقعهم .. لكن ماقدرت اتصفح كامل موقعهم .. قفل الموقع بوجهي وقالي خطأ ! حاولت افتحه مافتح !
    الموهم أنتي لازم تتأكدين من مسألة قبول الشهادات لطلاب الدراسات العليا .. لان مايطبق على البكالريوس غالبا مايطبق على طلاب الدراسات العليا !

أما بالنسبه لأتلانتا .. فالأعاصير ماهي في اطلنطا وبس .. الاعاصير تلاقينها في كل الولايات ..
    طالما أنتي متوكله على رب العالمين وحريصه على الأذكار اليوميه .. بإذن الله ماراح يصيبك شي !
    فالله الحافظ !
    أستخيري الله .. وأستعيني به .. وأسعي في أمورك .. والله يكتب لك اللي فيه الخير ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    [SIZE=4
    الجامعات الثلاث أعتقد انها ماتقدم قبول مشروط للماستر ! وكلها قويه صراحه ..

افضلها في قسم الانفورميشن سيستم هي جامعة Carnegie Mellon University ..
    ماخذه المركز الثاني في افضل الجامعات في تخصص الانفورميشن سيستم والمركز الأول في الكمبيوتر ساينس !
    يعني لو جاتك فرصه عليها لاتردها ..
    [/SIZE]
    يعطيك العافيه أخوي محمد فهد
    ممكن تذكر لي جامعات ثانيه فيها ماستر Information Security ويكون فيها قبول مشروط
    وما جاوبتني على إستفساري (طلاب الماستر لآزم بعد الترشيح النهائي يجيبون قبول المعهد أول شيء وقبول الجامعه بعد قبول المعهد، هل فهمي صحيح ؟)

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD93
    يعطيك العافيه أخوي محمد فهد
    ممكن تذكر لي جامعات ثانيه فيها ماستر Information Security ويكون فيها قبول مشروط
    وما جاوبتني على إستفساري (طلاب الماستر لآزم بعد الترشيح النهائي يجيبون قبول المعهد أول شيء وقبول الجامعه بعد قبول المعهد، هل فهمي صحيح ؟)

تحياتي
    مادري عن القبول المشروط لكن شوف هالجامعه : https://www.lewisu.edu/admissions/in...icationreq.htm
    واعتقد هذي تعطي قبول مشروط بعد : http://www.stevens.edu

انت خياراتك محدوده يعني الجامعات الموصى بها مافيها غير 7 جامعات ..
    فأنت مجبور تختار من بين هالسبعه ..
    ولا أقدر اساعدك بهالخصوص لاني ماعندي خبره بهالمجال ..

بالنسبه لإستفسارك حول الترشيح .. فما أدري والله .. يفيدونك الاخوان اشاء الله بهذا الشيء ..
    7 "
  4. السلام عليكم

ممكن مساعده لافضل معاهد ة ب امريكا ولاية واشنطن مدينة سياتل مو عارفه كيف اسجل ولا كيف اختار المعهد المناسب

علما بان دراستي مو امتداد للتخصص فياليت تدلوني للافضل والانسب لوضعي

ياليت احد يحط قائمة بالمعاهد بسياتل والافضليه

وربي يعطيكم ألف عافيه على جهودكم
    7 "
  5. شكرآ كثير على هذا الموضوع والله يجعله في موازين حسناتكم
    عندي سؤال اتمنى الافادة : اذا كان المعهد على موقع الملحقية مشبع ( oversaturated ) هل يعني اني ما اقدر أقدم على هالمعهد ولا كيف بالضبط ؟؟
    اتمنى أحد الاخوان او الاخوات يفيدوني مشكورين مقدمآ ..
    7 "
  6. السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
    صحيح إنه سؤالي سآبق لأوانه بس أنآ بدأت في البحث عن معهد وجامعة تناسب تخصصي " قانون " من الآن
    المهم إنه تقريبا كل المعآهد الي الناس يوصوا فيها والكويسة " مكتظة "
    حسب تحديث الملحقية في هالموقع : http://esllist.sacm.org/
    هالشيئ يعني ندور معاهد ثانية غير المكتظة ؟ وإلآ بعد نزول اسماء الدفعة التاسعة يمكن يفتحوها ؟
    لأنه مكتوب في نفس الجدول فوق : AllowedforBatch8
    هل هالشيئ يعني إنه بس لطلاب الدفعة الثآمنة ؟

الله يوفق الجميع وإن شاء الله الكل مقبول يا رب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    الاســـم:	111111111111.jpg
المشاهدات: 150
الحجـــم:	129.5 كيلوبايت

ممكن احد يفسرلي النقطتين الثالثه والرابعه ؟؟
    أعتقد ان النقطه الثالثه تتكلم عن طلاب الماستر اللي انقبلوا في جامعه ودرسوا مده معينه ونزل معدلهم عن 3 ووضعوا تحت المراقبه وتم إيقاف دراستهم لهذا السبب . (يفضل تنسخ الكلام وترسل رساله للجامعه تستفسر عن هذه النقطه حتى تتأكد)

النقطه الرابعه يقولك انك تحتاج تجيب صور من الشهادات وقت المقابله المشروطه مع الادفايزر حقك !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um saud
    السلام عليكم

ممكن مساعده لافضل معاهد ة ب امريكا ولاية واشنطن مدينة سياتل مو عارفه كيف اسجل ولا كيف اختار المعهد المناسب

علما بان دراستي مو امتداد للتخصص فياليت تدلوني للافضل والانسب لوضعي

ياليت احد يحط قائمة بالمعاهد بسياتل والافضليه

وربي يعطيكم ألف عافيه على جهودكم
    راجعي هذا الموضوع ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread434761.html

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل القادري
    شكرآ كثير على هذا الموضوع والله يجعله في موازين حسناتكم
    عندي سؤال اتمنى الافادة : اذا كان المعهد على موقع الملحقية مشبع ( oversaturated ) هل يعني اني ما اقدر أقدم على هالمعهد ولا كيف بالضبط ؟؟
    اتمنى أحد الاخوان او الاخوات يفيدوني مشكورين مقدمآ ..
    تقدر تقدم عليه .. لكن غالبا يطلبون منك انك تغيير المعهد لو شافوا ان النسبه أكبر بعدد الطلاب الموجودين ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sh8awy_
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
    صحيح إنه سؤالي سآبق لأوانه بس أنآ بدأت في البحث عن معهد وجامعة تناسب تخصصي " قانون " من الآن
    المهم إنه تقريبا كل المعآهد الي الناس يوصوا فيها والكويسة " مكتظة "
    حسب تحديث الملحقية في هالموقع : http://esllist.sacm.org/
    هالشيئ يعني ندور معاهد ثانية غير المكتظة ؟ وإلآ بعد نزول اسماء الدفعة التاسعة يمكن يفتحوها ؟
    لأنه مكتوب في نفس الجدول فوق : AllowedforBatch8
    هل هالشيئ يعني إنه بس لطلاب الدفعة الثآمنة ؟

الله يوفق الجميع وإن شاء الله الكل مقبول يا رب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    إذا كانت متكدسه .. فلابد تبحث عن مكان غير متكدس حتى تمشي أمورك ولا تتعقد ..
    واللائحه متجدده بشكل دوري .. وهي تشمل الكل دون تحديد ..
    بمعنى أن اللائحه منطبقه على الكل سواء كان في المرحله السابعه او الثامنه أو حتى التاسعه !
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    الاســـم:	111111111111.jpg
المشاهدات: 150
الحجـــم:	129.5 كيلوبايت

ممكن احد يفسرلي النقطتين الثالثه والرابعه ؟؟
    اخي ماقصر مشرفنا معاك ولكن بشكل مبسط عشان تفهم شنو السالفه اقول لك الثلاث النقاط الاولى جميعها امتداد لبعض وهي تشرح لك طريقة الجامعه في التعامل مع من يريد ان يحصل على قبول من ناحية المعدل

1- من حصل على معدل 2.50 او اعلى يقبل دون شرط او قيد
    2 من حصل على معدل اقل من 2.50 الى 2 قد يقبل في حالة احضر درجة مقبوله في الاختبارات القياسيه مثل GRE و GEMAT وغيرها
    3- من حصل على معدل اقل من 2.50 الى 2 ( هذا امتداد للنقطه الثانيه اي مجرد وضع مزيد من الخيارات امامك) قد يقبل في الجامعه دون الحصول على الاختبارات المذكوره
    في النقطه الثانيه ولكن سيكون قبوله ليس نهائيا اي سيوضع تحت التجربه ويجب ان لايحصل على درجة اقل من B في اي كلاس من كلاسات الفصل الاول علما ان نظام الدراسه في هالجامعه ليست سمسترات كما هو واضح بل ربعي او Quarter. في حالة الحصول على اقل من B فانت غير مؤهل ويجب عليك تقديم طلب من جديد الى اللجنه للنظر في وضعك
    7 "
20 من 63 صفحة 20 من 63 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.