الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

جزاك الله خير .. ولكن حبيت أن اعيد صياغة الرساله بشكل اوضح ..
    والصياغه المطلوبه أو المفروض ان يستخدمها الطلبه هي :

I would like to inform you that I have been selected for Saudi Arabian Cultural(SACM) scholarship to continue my master degree in ________ . The scholarship will cover my education tuitions including the Intensive English as Second Language program. Also, this scholarship will cover books and living expensive along with a private medical insurance.
    However, my scholarship sponsor requires a conditional or a final admission to complete my scholarship procedures, and since I don't have any TOEFL or IELTS scores, I would like to attend to your Intensive English as Second Language program to continue my master degree in your university.
    I am interested in attending to your university, and I want to know if is it possible for me to get a conditional admission?
    Thank you for your time, and I am looking forward for your response.

Sincerely,

ممكن المساعدة ..

أبغى أحد يعيد لي صياغة الخطاب في ضوء التالي :

انا مقدمة مرحلة دكتوراه واريد مخاطبة الجامعة بطلب قبول مشروط مبدئي عند اجتياز درجة التوفل أو ايلتس المطلوبة للقبول و اختبار الجي أر اي .

وجزاكم الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الزهور
    ممكن المساعدة ..

أبغى أحد يعيد لي صياغة الخطاب في ضوء التالي :

انا مقدمة مرحلة دكتوراه واريد مخاطبة الجامعة بطلب قبول مشروط مبدئي عند اجتياز درجة التوفل أو ايلتس المطلوبة للقبول و اختبار الجي أر اي .

وجزاكم الله خير
    يعتمد صياغة الخطاب لأي جهه تريدين ؟
    عموماً راح اعطيك صياغه بسيطه تستخدمينها للجامعه ..
    -------------------------------------------------------------------------------------

Dear,

My name is __________. I am from Saudi Arabia, and I have a scholarship from Saudi Arabian Cultural(SACM). I am interested in continuing my PhD degree in ___________ in your university, but I have not taken the TOEFL or IELTS nor GRE tests yet, and I want to know if you could give me a chance with a conditional admission until I get the required scores for them. Then, I can continue my education in your university with a full admission.

Thank you,

Regards,

-------------------------------------------------------------------------------------

(الفراغ الأول تحطين فيه إسمك ) .. (الفراغ الثاني .. اسم التخصص بالإنجليزي .. ) (الفراغ الثالث تحطين فيه اسمك الأول والاخير فقط) ..

الترجمة :

عزيزي ,

أسمي ______. أنا من السعودية, وأملك بعثة من الملحقية الثقافية السعودية. أنا مهتم بإكمال دراسة الدكتوراه لتخصص _______ في جامعتكم, ولكني لم أختبر التوفل أو الآيلتس وحتى الـ GRE بعد, واريد أن أعرف إذا أمكنكم إعطائي فرصه بقبول مشروط حتى أمتلك الدرجات المطلوبه. ثم بعد ذلك, يمكنني إكمال تعليمي في جامعتكم بقبول نهائي.

شكراً لكم,

التحيات,

أتمنى أن تفي بالغرض ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

يعتمد صياغة الخطاب لأي جهه تريدين ؟
    عموماً راح اعطيك صياغه بسيطه تستخدمينها للجامعه ..

Dear,

My name is __________. I am from Saudi Arabia, and I have a scholarship from Saudi Arabian Cultural(SACM). I am interested in continuing my PhD degree in ___________ in your university, but I have not taken the TOEFL or IELTS nor GRE tests yet, and I want to know if you could give me a chance with a conditional admission until I get the required scores for them. Then, I can continue my education in your university with a full admission.

Thank you,

Regards,

(الفراغ الأول تحطين فيه إسمك ) .. (الفراغ الثاني .. اسم التخصص بالإنجليزي .. ) (الفراغ الثالث تحطين فيه اسمك الأول والاخير فقط) ..

الترجمة :

عزيزي ,

أسمي ______. أنا من السعودية, وأملك بعثة من الملحقية الثقافية السعودية. أنا مهتم بإكمال دراسة الدكتوراه لتخصص _______ في جامعتكم, ولكني لم أختبر التوفل أو الآيلتس وحتى الـ GRE بعد, واريد أن أعرف إذا أمكنكم إعطائي فرصه بقبول مشروط حتى أمتلك الدرجات المطلوبه. ثم بعد ذلك, يمكنني إكمال تعليمي في جامعتكم بقبول نهائي.

شكراً لكم,

التحيات,

أتمنى أن تفي بالغرض ..

اشكرك اخوي الفاضل

الرسالة الي كتبها نفس الي ابغاها

الله يجزاك خير ويوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    اخواني المشرفين و الاعضاء..
    معاهد كليات المجتمع في امريكا هل هي تجارية او أكاديمية؟
    ابي توضيح لهالنقطة !
    كلها .. فيه تجاريه وفيه اكاديميه .. تعتمد على اختيارك !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sep.Ebtesam
    السلام عليكم

ممكن أحد يفيدني بالإيميلات اللي أراسل هالجامعتين عشان القبول في معاهدهم؟

St. john's university
    Columbus University

St. john's university :
    Faculty and Advisors Contacts

وهذي صفحة التقديم :
    Apply to St. John's

Columbus University
    assistance@columbusstate.edu

وهذي صفحة المعهد :
    English Language Institute

7 "
  6. السلام عليكم
    سؤالين :
    الأول / كم الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب أن يكون في الشهادة البنكية لهذا المعهد ??
    http://http://www.salemstate.edu/academics/4453.php ( حمل الابلكيشن )
    الثاني / هل ممكن أكون أنا الكفيل في الشهادة البنكية ( يعني أنا الطالب والكفيل ( أكفل نفسي ) ) ؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم
    سؤالين :
    الأول / كم الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب أن يكون في الشهادة البنكية لهذا المعهد ??
    http://http://www.salemstate.edu/academics/4453.php ( حمل الابلكيشن )
    الثاني / هل ممكن أكون أنا الكفيل في الشهادة البنكية ( يعني أنا الطالب والكفيل ( أكفل نفسي ) ) ؟؟؟؟

لايقل عن 10 الاف دولار ( مايعادل 37,500 الف ريال) ...

اما عن سؤالك الثاني .. فنعم بإمكانك ذلك ..
    7 "
28 من 63 صفحة 28 من 63 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.