الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mk
    السلام عليكم

حبيبي محمد ، انا كانت نيتي اني ابدا اراسل المعاهد من الان و اضمن لي قبول معهد و احصل على i-20 عن طريق الشهادة البنكية ، سئلت احد موضفي الوزارة في الملتقى قال لي هالكلام ممنوع لازم تنتظر الضمان المالي و تقدم بعدها

وش رآئك بها الكلام ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    وعليكم السلام

استذأن الأح محمد في الجواب !
    أخوي أنا سألت الدكتور منير العتيبي - مدير إدارة المعاهد و الإعداد اللغوي بالملحقية - بنفسي , وقالي : (( يعتبر حل جيد , ولا تخاف مابياخذوا منك فلوس , وأول ما توصل بتعطيهم الضمان حق الملحقية ))
    طبعا هذا معنى كلامه وليس نصه
    ولو تبي تطمن أكثر راسله على إيميله بتحصله في موقع الملحقية , بس أعتقد أنه حاليا مشغول بالملتقيات
    وبالتوفيق

كلام الأخ Azzuhri_19 صحيح .. لانك تقدر تجيب قبول عن طريق شهاده بنكيه خاصه فيك ..
    وتخلص امورك .. ومتى ماسافرت وبدت دراستك .. بيكون معك ضمان مالي الوزاره تعطيه المعهد وتنتهي السالفه ..

لان الضمان المالي اللي بتعطيك الوزاره بيكون مؤقت .. يعني لما بتسافر امريكا راح تستلم ضمان مالي جديد غير اللي بتستلمه في الملتقيات .. وراح ترجع وتعطي نسخه من الضمان الجديد للمعهد !

فهي نفس الحكايه سواء جبت قبول بضمانهم او بضمانك المالي الخاص .. بالنهايه راح ترجع وتعطيهم نسخه من الضمان المالي الجديد اللي راح تطبعه من الملحقيه الثقافيه في امريكا !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    يعطيك العافية على تفاعلك .
    ابغيت اسألك من فين جبت ال 10000 دولار , لأني ما حصلت غير 7898 دولار في الابلكيش . مكتوب رسوم المعهد لترم ؟؟؟؟؟؟
    هو المبلغ الموجود 7898 دولار .. وعلشان تكون امورك بالسليم لازم يكون الضمان المالي مبلغه اعلى من المبلغ المطلوب ..
    حتى السفاره اذا شافت المبلغ عرفت انك قادر على تحمل التكاليف ...

يعني في مثل حالتك انا قلت لك اقل مبلغ يكون 10 الاف دولار .. لان المبلغ المطلوب 7898 دولار .. فالزياده افضل من النقصان

اتمنى فهمت الفكره ..
    7 "
  2. استفسار اخير ، هل استئذن الملحقية قبل لا اجيب الاي توني او حنى اكلمهم بعد ما اجيبه ؟

سبب السؤال / ان الملحقية حاطه عدد الطلاب السعوديين الموجودين في كل معهد ، فكيف عرفت عن عددهم ؟!! بالاضافة خايف يستقعدون لي عند اصدار الضمان المالي الصادر من الملحقية

كم المبلغ المطلوب في الحساب حتى تكون اموري تمام ؟ واي معلومة تتعلق بالشهادة البنكية تعتقد انها تفيدني لا تخبل علي بها

لدي استفسارات و سيكون لدي استفسارات ، ساجد باذن الله من يساعدني و ساكون باذن الله عون لمن يحتاج ، سأشكر من ساعدني هنا و اعده باني لن انساه من دعائي عند كعبة الله في عمرتي قبل السفر

شكراً و دمتم بخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mk
    استفسار اخير ، هل استئذن الملحقية قبل لا اجيب الاي توني او حنى اكلمهم بعد ما اجيبه ؟

سبب السؤال / ان الملحقية حاطه عدد الطلاب السعوديين الموجودين في كل معهد ، فكيف عرفت عن عددهم ؟!! بالاضافة خايف يستقعدون لي عند اصدار الضمان المالي الصادر من الملحقية

كم المبلغ المطلوب في الحساب حتى تكون اموري تمام ؟ واي معلومة تتعلق بالشهادة البنكية تعتقد انها تفيدني لا تخبل علي بها

لدي استفسارات و سيكون لدي استفسارات ، ساجد باذن الله من يساعدني و ساكون باذن الله عون لمن يحتاج ، سأشكر من ساعدني هنا و اعده باني لن انساه من دعائي عند كعبة الله في عمرتي قبل السفر

شكراً و دمتم بخير

عــدد آلطلآب آلموجود فــي الإحصآءآت ,, غير دقيقه !!
    فمعهد جآمعة وآشنطن وٌضع بجآنبة عدد 6 طلآب فقط !! هذآ آلرقـــم موجود منذ سنه تقريبآ ..
    مآيهمكـ يآ عزيزي .. هو هل آلمعهد مٌغلق, مٌتكدس أو متآح !!
    أمآ بخصوص" الإستقعآد " !! لآ أعلـــم لمآ فكرت بهذهـ آلفكرهـ من الأسآس .. يستقعدوآ لأي أمر تقصد !!

بخصوص آلشهآدة آلبنكية رآجع هذآ آلرد :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...post1062440438
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

عــدد آلطلآب آلموجود فــي الإحصآءآت ,, غير دقيقه !!
    فمعهد جآمعة وآشنطن وٌضع بجآنبة عدد 6 طلآب فقط !! هذآ آلرقـــم موجود منذ سنه تقريبآ ..
    مآيهمكـ يآ عزيزي .. هو هل آلمعهد مٌغلق, مٌتكدس أو متآح !!
    أمآ بخصوص" الإستقعآد " !! لآ أعلـــم لمآ فكرت بهذهـ آلفكرهـ من الأسآس .. يستقعدوآ لأي أمر تقصد !!

بخصوص آلشهآدة آلبنكية رآجع هذآ آلرد :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...post1062440438
    يستقعدون في اشياء جهلت فيها منها معرفتهم بتكدس المعهد او لا ، رفضهم اعطائي الضمان المالي باي حجة قد تكون !

عموما يجيب الله مطر ، شكراً جزيلاً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    المعذرة كثرة أسئلة

أنا الحين كيف أعرف أن ال I-20 بيصدر لي على مدة سنة ؟؟ خاصة أنه لا يوجد في التطبيق ما يحدد مدة الدراسة , فقط فترة البدء ؟؟؟

راح تلاقي في الصفحه الاولى منه .. فترة البدء وتحتها مكتوب مدة الدراسه "بعدد الاشهر" ..

ايضا راح تلاقي التكاليف مكتوبه وموضحه انها تكاليف عدد الاشهر الفلانيه .. واللي هي راح تكون مدة دراستك
    7 "
  6. TotalESLPopulation هالكملة معناها الشعبية الاجمالية في معاهد ESL ..

و اعتقد هذه الترجمة الصحيحة بشكل حرفي اذا ما خاب ظني ..

الحين لو الشعبية اخترتها مثلا 2 و اخترت الشعبية 2000 ايش الفرق بينهم , هل 2 اكثر شعبية او 2000 اكثر شعبية على سبيل المثال عشان ابغى بحثي للمعاهد في امريكا بكبرها يكون واضح جدآ لي و للجميع ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    TotalESLPopulation هالكملة معناها الشعبية الاجمالية في معاهد ESL ..

و اعتقد هذه الترجمة الصحيحة بشكل حرفي اذا ما خاب ظني ..

الحين لو الشعبية اخترتها مثلا 2 و اخترت الشعبية 2000 ايش الفرق بينهم , هل 2 اكثر شعبية او 2000 اكثر شعبية على سبيل المثال عشان ابغى بحثي للمعاهد في امريكا بكبرها يكون واضح جدآ لي و للجميع ..

انت تقصد Popular هذي تعني شعبيه ..
    اما الـ Population فتعني عدد السكان او الناس بشكل عام ..
    ولو اخذنا TotalESLPopulation بالمعنى الحرفي لكانت " إجمالي عدد السكان لطلاب اللغه" ..
    اما المعنى المجازي لها فهو " العدد الإجمالي لطلاب اللغة".

وأعتقد أن هذا سيوضح لك جواب سؤالك ..

7 "
  8. السلام عليكم
    ياشباب انا ان شا اللخ ناوي طب في امريكا وانا اعرف انو الطب في امريكا لازم ادرس قبله اي مسار طبي
    طيب انا الحين اذا سجلت صيدلة يحتاج انو اسجل المسار ولا هو اصلا مسار طبي يعني اقصد اخلص وع طول اقدر ادخل
    سوالي الثاني هو هل بكلوريس الصبدلة يحتاج اختبار pcat او لا وكيف دراسة الصيدلة في امريكا وكم سنة
    7 "
32 من 63 صفحة 32 من 63 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.