الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    الله يعطيكم العافية ’’ إذا جبت قبول مشروط بالجامعة والمعهد تبعها متكدس
    اقدر ادرس فيه ولا ماينفع ؟!
    يمقن إيه ويمقن لآ !

يعتمد على الوقت اللي بتدرسين فيه .. و .. المشرف اللي راح يكون عليك !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mk
    طيب يا محمد هل فيه فرق بين الخطة الدراسية في تخصص معين بين الطلاب المحليين و الطلاب الدوليين ؟

يا اخوان انا مستعد لدفع اي مبلغ كان لاي شخص بس يساعدني ، تخصصي يدرس في 9 جامعات اللي ابيه يطلع لي صفحة تخصصي الخاصة بالماجستير و بالطلاب الدوليين فقط ، لاني لا اجد بعض مواقع الجامعات سوى التخصص و لايوجد بعد اختيار التخصص رابط للطلاب الدوليين مثل ما هو مشروح في الصفحة الاولى من الموضوع

اقسم بالله ان حالتي ما يعلم بها الا الله ، ثلاث اسابيع و انا حالي غير حالي لا نوم زين ولا حياة زينه اعصابي تلفانه لابعد درجة

بديت ابحث عن الولايات و المدن لـ 9 جامعات و كونت معلومات كبيرة و بعدين بديت ابحث عن جامعات و لما خلصت قلت ابحث على المعاهد التسعة لانها هي اللي تاهلني للجامعة و لما خلصت تفاجات ان الجامعات الامريكية تدرس تخصصي تحت كليات مثل الهندسة و العمارة او ان التخصص مدمج مع تخصص اخر مثل التصميم و الاتصالات و التعليم و بعد عناء يومين يجي اتصال من زميل يقول لي دراسة الاعلام الرقمي يعني تصميم الرسوم المتحركة و العاب الفيديو قيم و هذي حكمها شرعاً تصوير ذوات ارواح يعني يوم القيامة اشد الناس عذاب هم المصوريين !!

قسم بالله حالة ما بعدها حالة ، المعذرة لكن من حر مابي شكيت !!

الدولة / امريكا
    التخصص / Digital Media
    الدرجة / الماجستير
    استاذي تخصص اعلام رقمي مو شرط تدرس اعلام رقمي بالتحديد ، لكن اي تخصص يندرج تحت ( الاعلام ) يعني لا تقلق و اطمئن الاهم انك تلقى قبول لغة و الجامعة افضل لك تبحث على مهلك اثناء دراستك للغة و مع الوقت توضح لك الامور اكثر و اكثر ، تمنياتي لك بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. يا جماعة والله محتار
    اسجل بمعهد الباني نيويورك او معهد اروقن corvallise
    اورقن السعوديين واجد بالمعهد عكس الباني
    لكن اورقن احلى من الباني اللي جوها اغلبه شتاء وثلوج
    الباني تبعد عنها نيوورك سيتي 3 ساعات عكس corvallis القريبة من بورتلاند واوريغن
    افيدونا
    7 "
  4. صباح الخير
    يعطيكم العافيه انا تخصصي احياء عامه
    السوال ودي ادرس بمعهد تابع لجامعه افضل اواني ادرس بمعهد وعقب ماخذ لغه ابحث عن جامعه وربي ضايعه لان موعارفه اي معهد بكون تابع لجامعه يدرس تخصص احياء
    وبدعيله اللي يساعدني ...

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها الحبلاني
    صباح الخير
    يعطيكم العافيه انا تخصصي احياء عامه
    السوال ودي ادرس بمعهد تابع لجامعه افضل اواني ادرس بمعهد وعقب ماخذ لغه ابحث عن جامعه وربي ضايعه لان موعارفه اي معهد بكون تابع لجامعه يدرس تخصص احياء
    وبدعيله اللي يساعدني ...

حياك اختي مها،،
    دامك ضايعة ومحتاسة ف الافضل الدراسة في معهد من دون قبول مشروط لانه ما يأثر بالعكس فايدته اكبر واحسن وانا اقول لك ليش ؟؟
    مدة دراسة اللغة سنة وتقدر تزودها ست شهور ،، كل الجامعات المتميزة والمقبولة تطلب الاختبارات مثل الايلس وغيره ،،
    خلال دراسة اللغة : ( ما ادري وش دولة الابتعاث بس راح اعتبر انك في امريكا ) تقدري تبحثي عن الجامعات المناسبة لك وراح يكون عندك خبرة وشي اكيد راح تكوني علاقات طيبة من هذا المنطلق يسهل عليك البحث وبعد 6 شهور او 9 شهور من اللغة تقدري تقدمي على 10 جامعات في وقت واحد غير ان الزيارات الميدانية للجامعة الي تبينها مهم جدا وممكن توفر لك قبول اكثر من المراسلة

يعني راح يكون معاك مجموعة من الاسحلة بيدك الي هي اختبارات التوفل والايلس .... الخ

الله يوفقك ابدأي بالمعهد و سافري لدولة الابتعاث ومن هناك راح تتيسر بس لا تنسين ان اكل العنب حبة حبة ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sea of souls
    حياك اختي مها،،
    دامك ضايعة ومحتاسة ف الافضل الدراسة في معهد من دون قبول مشروط لانه ما يأثر بالعكس فايدته اكبر واحسن وانا اقول لك ليش ؟؟
    مدة دراسة اللغة سنة وتقدر تزودها ست شهور ،، كل الجامعات المتميزة والمقبولة تطلب الاختبارات مثل الايلس وغيره ،،
    خلال دراسة اللغة : ( ما ادري وش دولة الابتعاث بس راح اعتبر انك في امريكا ) تقدري تبحثي عن الجامعات المناسبة لك وراح يكون عندك خبرة وشي اكيد راح تكوني علاقات طيبة من هذا المنطلق يسهل عليك البحث وبعد 6 شهور او 9 شهور من اللغة تقدري تقدمي على 10 جامعات في وقت واحد غير ان الزيارات الميدانية للجامعة الي تبينها مهم جدا وممكن توفر لك قبول اكثر من المراسلة

يعني راح يكون معاك مجموعة من الاسحلة بيدك الي هي اختبارات التوفل والايلس .... الخ

الله يوفقك ابدأي بالمعهد و سافري لدولة الابتعاث ومن هناك راح تتيسر بس لا تنسين ان اكل العنب حبة حبة ...
    الله يعطيك الف الف عافيه الله يوفقكك يارب
    فعلا انا امريكا جزاك الله الف خير يارب

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sea of souls
    حياك اختي مها،،

طيب عادي لو درست معهد تجاري صح؟؟

7 "
39 من 63 صفحة 39 من 63 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.