الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

دآم طب .. إيش بتدرس بآلبكآلوريوس ..؟!
    تعرف نظآم آلطب بأمريكــآ .. صح ؟؟!

يب يب ،، مبتعث من الجامعه انا وهي منسقه لي القبول ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    اتصل عليهم صحبتي اتصلت عليهم واصدروه لها بتخصص على كيفهم ولما حاولت تقنعهم انه مو هدا التخصص اللي تبيه قالتلها ماراح تغيره ولما تروح هناك تسوي تغير تخصص
    اما انا غيرو ليه من دون ماطلب وحطوني احياء ولقيت لهم اتصال بطنشهم لين اجي عن اصدار القرار واتفاهم معاهم
    على العموم اي شخص بيطلع بتخصص هما مايدرو انه امتداد لتخصصه بيحطوك نفس تخصصك او امتداده برايهم الموظفه ماتصدر القرار الا ادا نفس حروف تخصصك السابق صحبتي متخرجه من كليةة العلوم الطبيه فيزيا طبيه رفضو يطلعوها علوم طبيه حطوها علوم فيزيا 

أمآ ..!!
    على كيفهم أجل ..!!!!

على فكرهـ .. كيف وضع آلشنطة معكـ هههههههه

<-- كونآن على غلفه .. بس يسأل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    يب يب ،، مبتعث من الجامعه انا وهي منسقه لي القبول ..

آهــآ .. فهمت عليكـ ..
    وضعكـ ممتــآز مآشآء آلله .. ربي يوفقكـ ,,

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أمآ ..!!
    على كيفهم أجل ..!!!!

آهــآ .. فهمت عليكـ ..

اللهم امين يا رب .. وياك حبيبي ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أمآ ..!!
    على كيفهم أجل ..!!!!

آهــآ .. فهمت عليكـ ..

وربي غيرو تخصصي ومحد طلب منهم حطو التخصص اللي يبونه ...قلت بسوي زيهم هم يسو اللي يبون وانا بسوي اللي ابي😌
    هههههههه على الجرح السؤال والله حايسه للحين بس دحين جالسه ادور لي شنطه اكبر كبيره اكبر شي <<<ابو الشرح
    وضعي زي شغاله بيرجعونها لاهلها تشتري وتدخل بالشنطه والباقي بالاكياس بانتظار الشنطه الجديده ههههههههههههه بس امي الله يحفظها بتخليني اشيل عطار بالشنطه 😂😂😂😂

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    وربي غيرو تخصصي ومحد طلب منهم حطو التخصص اللي يبونه ...قلت بسوي زيهم هم يسو اللي يبون وانا بسوي اللي ابي��
    هههههههه على الجرح السؤال والله حايسه للحين بس دحين جالسه ادور لي شنطه اكبر كبيره اكبر شي <<<ابو الشرح
    وضعي زي شغاله بيرجعونها لاهلها تشتري وتدخل بالشنطه والباقي بالاكياس بانتظار الشنطه الجديده ههههههههههههه بس امي الله يحفظها بتخليني اشيل عطار بالشنطه ��������

ههههههههه آلله يوفقكـ ..
    بس آلموضوع حق آلشنطة والأغرآض أللي بملتفى أمريكآ آلحمد لله فآدكـ كثيــــر ..

آلله يوفقكم وتتيسر أموركم ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

ههههههههه آلله يوفقكـ ..
    بس آلموضوع حق آلشنطة والأغرآض أللي بملتفى أمريكآ آلحمد لله فآدكـ كثيــــر ..

آلله يوفقكم وتتيسر أموركم ,,
    اي والله الله يجزاك خير ويسعدك بصراحه مرا مفيد الله يوفقك ويسهل طريقك😊

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    اخوي كم اخذ يوم من ارسلته؟
    مليت بصراحه لي يومين انتضر ع اعصابي ما صارت ..

المعذرة ع التأخير
    اول شي اخوي تابع حالة الطلب عندك تلقى خيار خدمات الابتعاث شوف ايش مكتوب عندك امكن ناقص متطلبات كملها

واذا مو ناقص شي ارسل ايميل لهيفاء العنقري ووضحلها ويخلص موضوعك بنفس اليوم ان شاء الله

ابداً ما يحتاج تروح الرياض

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah alolayan
    المعذرة ع التأخير
    اول شي اخوي تابع حالة الطلب عندك تلقى خيار خدمات الابتعاث شوف ايش مكتوب عندك امكن ناقص متطلبات كملها

واذا مو ناقص شي ارسل ايميل لهيفاء العنقري ووضحلها ويخلص موضوعك بنفس اليوم ان شاء الله

ابداً ما يحتاج تروح الرياض

لا عادي ..
    يب تابعت و تحدث اليوم انه صورة الجواز مو واضحه ، و ارسلت صورة اوضح ويااااارب يردون بكرا واحجززززز..

7 "
  9. السلام عليكم لدي استفسار بسيط أنا طالبة حديثة التخرج وترشحت للابتعاث من قبل جامعتي بعد عدة شهور من صدور الشهادة
    الجامعة طلبت مني أوراقي الرسمية وقمت بإرسالها لها ثم اخبروني أن الأمور تسير على مايرام وهم قاموا برفع طلب اصدار الضمان المالي لي من الوزارة حيث ان الابتعاث ليس على حساب الجامعة .. انما يتبع بعثة الملك لكن باسم الجامعة وترشيحها.. المهم
    انا انتظر الضمان المالي ولدي العديد من التساؤلات حوله
    أولا: كم المدة عادةً التي يحتاجها اصدار الضمان (تقريبا)
    ثانيا: مدة صلاحية الضمان؟ هل هناك مدة معينة
    ثالثا: لو لا قدر الله لم استطع الذهاب للبعثة ولم استخدم الضمان بسبب ظروف خاصة تتعلق بالمرافق هل من الممكن لي لاحقا خلال السنين القادمة التقديم بنفسي على برنامج الابتعاث ؟ أم اني سأخسر فرصتي بالابتعاث نهائياً؟
    هل تنصحوني بأن اتصل بالجامعة وألغي الترشيح ؟ حتى استطيع التقديم لاحقا بنفسي عندما تتغير ظروفي (اكمال مرافقي دفع سلفة البنك)
    شكرا لكم مسبقا .. انتظر الرد مازلت قلقة بشأن الموضوع
    7 "
  10. مساء الخيرات للجميع
    انا اخوكم عازم انشالله ع دراسه الماجستير في امريكا انشالله وتحديدا ولا كلفورنيا تخصص اداره صحيه .
    هل اقدر اجيب قبول مشروط اذا ممكن اي جامعة بحثت عن هالتخصص لقيتة في باكرسفلد فيه جامعه غيرها في كلفورنيا
    اذا فيه احد بيساعدني بخلي الوالده تدعيله
    7 "
59 من 63 صفحة 59 من 63 ... 954585960 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.