الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sea of souls
    الف شكر لك ابو فهد ,,, طيب هل تهمني بحيث اني اختار CEA او غيرها ,, هل لها دخل بالقبول الجامعي ,,

وبيض الله وجهك

لا تهمك .. فقط التزم بالجامعات الموصى بها .. اما البقيه فهي من اختصاص الوزاره وليس من اختصاصنا كطلبه !
    7 "
  2. السلام عليكم

حبيبي محمد ، انا كانت نيتي اني ابدا اراسل المعاهد من الان و اضمن لي قبول معهد و احصل على i-20 عن طريق الشهادة البنكية ، سئلت احد موضفي الوزارة في الملتقى قال لي هالكلام ممنوع لازم تنتظر الضمان المالي و تقدم بعدها

وش رآئك بها الكلام ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mk
    السلام عليكم

حبيبي محمد ، انا كانت نيتي اني ابدا اراسل المعاهد من الان و اضمن لي قبول معهد و احصل على i-20 عن طريق الشهادة البنكية ، سئلت احد موضفي الوزارة في الملتقى قال لي هالكلام ممنوع لازم تنتظر الضمان المالي و تقدم بعدها

وش رآئك بها الكلام ؟
    وعليكم السلام

استذأن الأح محمد في الجواب !
    أخوي أنا سألت الدكتور منير العتيبي - مدير إدارة المعاهد و الإعداد اللغوي بالملحقية - بنفسي , وقالي : (( يعتبر حل جيد , ولا تخاف مابياخذوا منك فلوس , وأول ما توصل بتعطيهم الضمان حق الملحقية ))
    طبعا هذا معنى كلامه وليس نصه
    ولو تبي تطمن أكثر راسله على إيميله بتحصله في موقع الملحقية , بس أعتقد أنه حاليا مشغول بالملتقيات
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    وعليكم السلام

استذأن الأح محمد في الجواب !
    أخوي أنا سألت الدكتور منير العتيبي - مدير إدارة المعاهد و الإعداد اللغوي بالملحقية - بنفسي , وقالي : (( يعتبر حل جيد , ولا تخاف مابياخذوا منك فلوس , وأول ما توصل بتعطيهم الضمان حق الملحقية ))
    طبعا هذا معنى كلامه وليس نصه
    بيض الله وجهك ، و الله اني متخوف من حكاية يلغون علي البعثة والا شئ ، والا حتى المعهد ياخذ علي فلوس
    7 "
  5. و وجهك أبيض أخوي
    توكل على الله ولا تخاف طبعا الطريقة ذي نصحني فيها الأخ سعودي ماجيك والدكتور منير .
    أنا إن شاء الله بطلع بعد يومين شهادة بنكية , و المبلغ مش لي أستلفته من أحد الأقارب ,
    طبعا لازم يكون المبلغ في حسابك 24 ساعة على الأقل , ثم تطلع الشهادة , ثم ترجع الفلوس لصاحبها - لو ماكانت لك -
    ملاحظة :
    1/ الشهادة ضروري تكون بالإنجليزي , وبالدولار , و بتاريخ حديث .
    موفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    و وجهك أبيض أخوي
    توكل على الله ولا تخاف طبعا الطريقة ذي نصحني فيها الأخ سعودي ماجيك والدكتور منير .
    أنا إن شاء الله بطلع بعد يومين شهادة بنكية , و المبلغ مش لي أستلفته من أحد الأقارب ,
    طبعا لازم يكون المبلغ في حسابك 24 ساعة على الأقل , ثم تطلع الشهادة , ثم ترجع الفلوس لصاحبها - لو ماكانت لك -
    ملاحظة :
    1/ الشهادة ضروري تكون بالإنجليزي , وبالدولار , و بتاريخ حديث .
    موفق

لآ مو شرط شرط تكون بآلدولآر ,, يٌفضل بآلدولآر وليس إجبآري ! ل
    أنه أصلآ مو موجود بأغلب شروط آلمعهد .. يهمهم آلإسم مطآبق للجوآز وآلمبلغ يكون على حسب طلبهم ,,

آلبنكـ الأهــلي أللي فيه حسآبي يصدر بآلريآلـ .. ورآسلت آلمعآهد زمآن ..
    قآلوآ عآدي نحولهآ من عندنآ ونعرف كم يسآوي بآلدولآر .. لآ تشيل هــم آلعملة ..
    أهــم شي أهــم شي .. آلشهآدة آلنكية مآيكون لهــآ تآريخ إنتهآء مثل أللي تصدر من بنكـ إنمآء .. لآ تذيل فيهآ أي تآريخ معين ..
    لجل تستفيد منهآ مستقبلآ ..
    أذكر أخذت من آلإنمآء ومدة إنتهآء آلشهآدة آلبنكية شهر !!! ولآ إستفدت شي !

أهم شي مآيكون مضى على إصدآر آلشهآدة آلبنكية .. إمآ 3 شهور أو بعضهم يقول 6 أشهر ..
    وآلغآلب مآيكون أكثر من 6 أشهر ..
    7 "
31 من 63 صفحة 31 من 63 ... 2630313236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.