الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تكفون أخواني أخواتي
    أحتاج تساعدوني وتعطوني اسماء جامعات أمريكيه توفر قبول مشروط ماستر تسويق أو إعلام رقمي
    أرجوكم الوزاره مشترطه علي أجيب لهم قبول مشروط خلال 3 شهور ولا تروح علي البعثه
    معي مهله إلى شهر مارس أرجوكم ساعدووووني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس مناكير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تكفون أخواني أخواتي
    أحتاج تساعدوني وتعطوني اسماء جامعات أمريكيه توفر قبول مشروط ماستر تسويق أو إعلام رقمي
    أرجوكم الوزاره مشترطه علي أجيب لهم قبول مشروط خلال 3 شهور ولا تروح علي البعثه
    معي مهله إلى شهر مارس أرجوكم ساعدووووني

هذا حيعتمد ع مواعيد تقديم الطلبات لأنها محدده .. ولكن من جهتي حنصحك بالبحث برضك عن برامج الماستر في الاتصالات التسويقية كخيار

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فروح
    السلام عليكم
    كيف اعرف لائحة المعاهد المعتمده و الممتازه باللغه ،،
    وعلى اي اساس اختاار
    المعتمدة حتعرفيها من قائمة المعاهد المتاحة في موقع الملحقية ,, اما كيف تعرفي انها ممتازة فهذا يعتمد على بحثك ومافي قوائم جاهزه
    7 "
  3. فعلا اخي الكريم اللغة تعتمد على الخبرة السابقة في السعودية ولكن نسبة كبيرة من المبتعثين لا يوجد لديهم خبره والبعض مبتعث من ادارات حكومية لا يمارس فيها اللغة من كان لدية لغة فلا يهتم كثيرا للمعهد لان حصوله على درجة التوفل قد تكون سهلة نوعا ما مقارنة بالمبتدئ ولكن الذي يبدأ من مرحلة متدنية في اللغة تفرق معاه إيش يختار ووين يروح
    7 "
  4. انا حاليا افكر ابحث عن معهد قوي بمدينه مناسبه ،، أما بالنسبه للتخصص و الجامعه مأجله القرار فيها ، علما بأني بـكالريوس خدمه اجتماعيه
    هل انا كذا صح ولا لا ؟؟
    مع العلم اني بحثت عن تخصصي بالجامعات الموصى بها في موقع الوزاره بجميع ولايات امريكا ،، وجدت فقط خمس جامعات
    AUGSBURG COLLEGE
    CALIFORNIA UNIVERSITY OF PENNSYLVANIA
    KUTZTOWN UNIVERSITY OF PENNSYLVANIA
    SPALDING UNIVERSITY
    WHEELOCK COLLEGE
    ياريت احد يفيدني بخصوص هاذي الجامعات ؟

وهل القبول المشروط يعني اني احضر قبول بمعهد تابع لجامعه تدرس تخصصي المطلوب ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فروح
    انا حاليا افكر ابحث عن معهد قوي بمدينه مناسبه ،، أما بالنسبه للتخصص و الجامعه مأجله القرار فيها ، علما بأني بـكالريوس خدمه اجتماعيه
    هل انا كذا صح ولا لا ؟؟
    مع العلم اني بحثت عن تخصصي بالجامعات الموصى بها في موقع الوزاره بجميع ولايات امريكا ،، وجدت فقط خمس جامعات
    AUGSBURG COLLEGE
    CALIFORNIA UNIVERSITY OF PENNSYLVANIA
    KUTZTOWN UNIVERSITY OF PENNSYLVANIA
    SPALDING UNIVERSITY
    WHEELOCK COLLEGE
    ياريت احد يفيدني بخصوص هاذي الجامعات ؟

وهل القبول المشروط يعني اني احضر قبول بمعهد تابع لجامعه تدرس تخصصي المطلوب ؟؟
    أذا كنتي مبتعثة على حساب الوزارة وأمورك تمام ومعك الضمان المالي أقول لك نعم أبحثي عن أفضل معهد أتركي الجامعة بعدين

بالنسبة للجامعات أغلب الجامعات تلاقي تخصص الخدمة الإجتماعية ( ماستر ) مو بس خمس

الجامعات هذي أول مره أسمع فيهن

القبول المشروط
    حسب متطلبات الجامعة
    ممكن ماعندها معهد فتطلب منك درجة في الإختبارات ( أيلتس - جي آر أي )
    ممكن عندها معهد وتقول لك أدرسي عندنا ونعطيك قبول مشروط
    وممكن يكون عندها معهد وتقول لك مانعطي قبول مشروط

القبول المشروط المطلوب ( قبول جامعة في تخصصك بغض النظر في معهدهم أو لأ ) أهم شيء خطاب من الجامعة مكتوب فيه أنا راح نقبل فلانه بنت فلان إذا أحضرت المتطلبات التالية
    1
    2
    3
    4
    وسلامتكم
    7 "
51 من 63 صفحة 51 من 63 ... 4650515256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.