الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

كيف أبحث عن التخصص , الجامعه وَ المعهد ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3laa
    ياأخوان الان حصلت على قبول لغه في معهد جامعه.
    هل بإمكاني الحصول على قبول جامعه من الأن في جامعه أخرى غير اللي حدرس فيها اللغه؟؟؟
    ايه نعم بإمكانك .. لكن انت اطلع على قبول اللغة .. وببلد الابتعاث ابحث عن الجامعات وشروطها بحيث يكون عندك اطلاع اكثر ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadalajmi7
    مساء الخيرات للجميع
    انا اخوكم عازم انشالله ع دراسه الماجستير في امريكا انشالله وتحديدا ولا كلفورنيا تخصص اداره صحيه .
    هل اقدر اجيب قبول مشروط اذا ممكن اي جامعة بحثت عن هالتخصص لقيتة في باكرسفلد فيه جامعه غيرها في كلفورنيا
    اذا فيه احد بيساعدني بخلي الوالده تدعيله
    صباح النور ..

ابحث عن تخصصك بقائمة الجامعات الموصى بها .. اضغط هنـــــا ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Tech
    السلام عليكم لدي استفسار بسيط أنا طالبة حديثة التخرج وترشحت للابتعاث من قبل جامعتي بعد عدة شهور من صدور الشهادة
    الجامعة طلبت مني أوراقي الرسمية وقمت بإرسالها لها ثم اخبروني أن الأمور تسير على مايرام وهم قاموا برفع طلب اصدار الضمان المالي لي من الوزارة حيث ان الابتعاث ليس على حساب الجامعة .. انما يتبع بعثة الملك لكن باسم الجامعة وترشيحها.. المهم
    انا انتظر الضمان المالي ولدي العديد من التساؤلات حوله
    أولا: كم المدة عادةً التي يحتاجها اصدار الضمان (تقريبا)
    ثانيا: مدة صلاحية الضمان؟ هل هناك مدة معينة
    ثالثا: لو لا قدر الله لم استطع الذهاب للبعثة ولم استخدم الضمان بسبب ظروف خاصة تتعلق بالمرافق هل من الممكن لي لاحقا خلال السنين القادمة التقديم بنفسي على برنامج الابتعاث ؟ أم اني سأخسر فرصتي بالابتعاث نهائياً؟
    هل تنصحوني بأن اتصل بالجامعة وألغي الترشيح ؟ حتى استطيع التقديم لاحقا بنفسي عندما تتغير ظروفي (اكمال مرافقي دفع سلفة البنك)
    شكرا لكم مسبقا .. انتظر الرد مازلت قلقة بشأن الموضوع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

- الضمان المالي يوصل بمجرد الترشيح طالما ابتعاثك من برنامج الملك ..

- الضمان ماله مدة صلاحية .. طالما ترشيحك قائم .. إذاً الضمان صالح ..

- يعتمد على جامعتك .. اذا ما لغوا ترشيحك فأنتي بإمكانك السفر متى تيسرت امورك ..

- ما انصحك بإلغاء ترشيحك .. لأنك لو قدمتي على المرحلة العاشرة راح يطلبون منك الاستقاله من وظيفتك .. لذلك خلي ابتعاثك من الجامعة وغيري محرمك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. شكرا لك اخي حرف على الاجابة .. لكن يبقى سؤال لم احصل فيه على اجابة واضحة .. وهو السؤال الأهم هل يمكن اصدار الضمان المالي لنفس الشخص أكثر من مره .. أم ان هذة الفرصة تحق فقط لمرة واحدة

أقصد لو قدمت بنفسي لبرنامج الابتعاث بعد 3 سنوات أو سنتين هل سيتم رفضي لأن سبق وأن صدر ضمان مالي لي؟ (في حال لم استخدم الضمان بعد صدوره) هل يتم التحقق من ذلك؟
    هذا سؤال جدا جدا مهم .. وأنا قلقة بهذا الشأن كثيرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    وربي غيرو تخصصي ومحد طلب منهم حطو التخصص اللي يبونه ...قلت بسوي زيهم هم يسو اللي يبون وانا بسوي اللي ابي😌
    هههههههه على الجرح السؤال والله حايسه للحين بس دحين جالسه ادور لي شنطه اكبر كبيره اكبر شي <<<ابو الشرح
    وضعي زي شغاله بيرجعونها لاهلها تشتري وتدخل بالشنطه والباقي بالاكياس بانتظار الشنطه الجديده ههههههههههههه بس امي الله يحفظها بتخليني اشيل عطار بالشنطه 😂😂😂😂

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    جمعة مباركة
    كيف اعرف اذا غيرو تخصصي ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ايه نعم بإمكانك .. لكن انت اطلع على قبول اللغة .. وببلد الابتعاث ابحث عن الجامعات وشروطها بحيث يكون عندك اطلاع اكثر ..

بالتوفيق ..
    اخي حرف مشكور على ردك وسبب سؤالي عن قبول الجامعة هو قرار الوزارة الأخير بالنسبه للمرافق وهو ضرورة الحصول على اجازة دراسية فبعد ان حصلت على قبول اللغه في معهد الجامعة أخاف جهة العمل مايقبلو هذا النوع من القبول اي يريدون قبول جامعه او تخصص ،،، الله يسهلها قرار ماله أزمة الأخير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالوهاب جعفري
    السلام عليكم فضلا اريد مواعيد القبول للمعاهد في امريكا لعام 2014م بالتفصيل

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآتة ..
    بآلتفصيل ..؟!!
    صعب آلله يرضـــى عليكـ .. معآهـــد أمريكآ آلظآهر أكثر من عدد سكآن بعض آلدول ..!!
    كثيرة جـــــدآ ..
    موآعيد آلقبول تختلف من معهد لآخر ..!!
    فيه معآهـــد نظآمهآ إسبوي, وبعضهآ شهري .. ومعآهد آلجآمعآت بعضهآ نظآم كوآرتر أو سمستر ..

صعب نحدد لكـ بآلتفصيل ..
    7 "
60 من 63 صفحة 60 من 63 ... 1055596061 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.