الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. ياعالم في ناس قاعده تطالعكم مابيدها شي تسويه وتنتظر منكم الرأي والمشوره وانا اولهم ..
    نبغى كلام جدي و كذا يجي واحد ولا وحده تقول انا علي كذا و الثاني انا علي كذا ..
    اقسم بالله اني مابيدي شي يارب شكيتك ضعفي ..
    وانتظر اشوفكم متعاونين واحاول اساعد بقد ما اقدر ..
    خلاص قرر وخططو رجاء
    7 "
  2. وش فيكم حاطين كل اللوم ع مراحل ترى ماجبركم تتركون وظايفكم وﻻ دراستكم وسبق وقلتها بشهر شوال نصيحه من اخت ﻻاخواتها واخوانها ﻻتسحبون لين تتاكدون
    وبالفعل ماسمعت كﻻمي بصراحه مع احترامي الشديد لكم عقولكم مثل اﻻطفال تبون الشي وتسمعون للشي اللي يرضيكم والشي اللي مايرضيكم تهاجمونه حتى لو كان صحيح واقع مراحل بيض الله وجهه اجتهد وماقصر وقف معكم وقفه ماوقفوها اخوانكم معكم قغلوا ع الموضوع هذا وﻻتجيبو سيره الرجال اﻻ بكل خير استغرب من البشر ان عملت لهم اﻻحسان جازوك بالشر ولكن كل ماقام به مراحل يشكر عليه وفي ميزان حسناته يارب
    7 "

3. اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها

صحيح الإبتعاث مو آخر شي بالدنيا و أنه محا نموت لو رفضونا بسبب امتداد التخصص لكن مو معناها نسكت عن حقنا

بإذن الله حيكون في حدث مهم في تاريخ برنامج الإبتعاث وحيكون في المرحلة التاسعة

انتهى زمن السكوت والخضوع لقرارات المسؤولين

أسبوع الإعتراض حيكون بالنسبة للوزارة أسبوع حافل

طبعا كل من رفض بسبب امتداد التخصص تضرر بسبب أنه حرم من حق من حقوقه في برنامج وفرته الدولة

لكن مهم منا توحيد الصف صحيح أن الأغلب مازال تحت تأثير الصدمة لذلك يجب أن نتعاون حتى تتوحد كلمتنا وجهودنا

انتهى وقت الجهود الفردية وبدأ وقت التحرك الجماعي وبشكل قوي حتى تتحول القضية كقضية رأي عااام

وبكذا لازم نبدأ بأقوى وأشد أنواع الإعتراض والي ممكن تكون ذات تأثير قوي ومن ثم نتدرج بالأنواع الأخرى

لازم نتقسم مجموعات وكل مجموعة لها مهمة ولها يوم

مثال: مجموعة تتجه للصحف وأخرى للتلفزيون وأخرى لوسائل التواصل الإجتماعي وأخرى للديوان وأخرى للوزير وأخرى بأيام الإعتراض وأخرى لديوان المظالم

بالنسبة لأيام الإعتراض مين يقدر يفيدنا كيف الآلية هل في مكان مخصص للبنات ومكان للشباب ؟ هل في مسؤول محدد حنقابله للإعتراض ؟

أنا عن نفسي مستعدة أسافر للرياض وأعترض لكن ماابغا يكون العمل بشكل فردي مافي أفضل من التأثير الجماعي

طبعا مهم جدا يكون معانا الناس الي أتضرروا بسبب أنهم تركوا وظايف بسبب عدم وضوح الوزارة من البداية وعدم حسمها بخصوص الامتداد

من التقديم الإلكتروني والمتضررين من حضورهم لمراكز التدقيق وتحمل مشاق السفر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منول1988
    ياعالم في ناس قاعده تطالعكم مابيدها شي تسويه وتنتظر منكم الرأي والمشوره وانا اولهم ..
    نبغى كلام جدي و كذا يجي واحد ولا وحده تقول انا علي كذا و الثاني انا علي كذا ..
    اقسم بالله اني مابيدي شي يارب شكيتك ضعفي ..
    وانتظر اشوفكم متعاونين واحاول اساعد بقد ما اقدر ..
    خلاص قرر وخططو رجاء

انا احاول اعرف من اللي من البنات بيروحو الاعتراض
    لنرسل لهم اعتراضاتنا انا من مكه
    7 "
  5. و تخصص دراسات المعلومات و علم المعلومات كليتنا حاسب الي و ما انقبلنا

صديقتي من الدفعه الثامنه نفس تخصصي وراحت العام الله يوفقها ان شاء الله

ظلم هالسنه والله ظلم ومعدلاتنا مرتفعه و بعضنا بمراتب شرف

حسبي الله عليهم

من جدد ضرر نفسي و جسدي و مستقبلي .. رفضنا كثير وظائف و ناس استقالو والسبب عدم الوضوح والشفافيه والتلاعب

مايخافون الله فينا ؟؟؟؟ ما يعرفون بكرا لو يوقفون ع باب الجنه ما يدخلونها لانهم ظلمووووواااا الاف مؤلفه من الناس

الله لا يسامحهم

معاكم معاكم لين كل حرامي يسقط من هالبلد الله واحد وحسيبهم
    7 "
10 من 373 صفحة 10 من 373 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.