الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. للاسف بتخصصات البرنامج يعني بتخصص تسويق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج فارس
    القبول المشروط في تخصصنا ولا تخصصات البرنامج ؟

يعني مثلا انا تربية خاصة وش اجيب قبول ؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

القبول المشروط في تخصصنا ولا تخصصات البرنامج ؟

يعني مثلا انا تربية خاصة وش اجيب قبول ؟!
    7 "
  2. يا أخوان / أخوات

أنا أتابع المنتدى بالفترة هذي قليل جدا , ولكن أقسم بالله أني دخلت بعضويتي الآن عشان أكتب شيء واحد فقط ..

ياناس أنا وأعوذ بالله من كلمة انا من بداية التسجيل وانا أقولكم ترانا مرفوضين وخلونا نتحرك بدري وللأسف محد سمع كلامي , ورحت الوزارة 5 مرات وكان آخرها قبل إعلان النتائج بيومين وقلتلكم ترانا مرفوضين وبرضوا محد صدق

الوزارة الآن تمارس أسلوب التشتيت ومن يصدق الوزارة بجلب قبول مشروط فهو مع احترامي له جاهل ولا يفقه شيء ..

انا شخص راجعت الوزارة 5 مرات وأكثر .. لا تصدقوووووووووووونهم بمسئلة القبول المشروط ( هذي تصريفه محترمه )

طالبوا بحقكم , طالبوا بحقكم , طالبوا بحقكم , أقسم بالله من يستدعى للتدقيق ومن ثم تتغير حالة الطلب إليه إلى تم التدقيق يكون 99% مرشح نهائي ولكن الوزارة فعلت حركة غريبة جدا جدا جدا ...

لذلك لا تتهاونون ,,

انا أصبحت يوميا أطالع بالصحف أخبار عن قضية امتداد التخصص والضغط على وزارة التحطيم العالي من قبل الإعلام ...

قفلة / أحذروا أصحاب اليوزرات الجديدة فـ بعضهم ( مطبلين للوزارة ويذرون الرماد على العيون )

اللهم اني بلغت اللهم فأشهد ..
    7 "
  3. ماقصروا ف الجرايد
    وماحرك الموضوع غير التجمعات وخاصه البنات
    روحه اي احد للوزاره بشكل فردي غلط
    محتاجين اعلام مرئي
    حتى ولي العهد ماحرك الموضوع والمعامله معلقه
    حاليا الكل بيقول نشوف صدقهم ونجرب
    قدروا يفرقونا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. يا أخوان / أخوات

أنا أتابع المنتدى بالفترة هذي قليل جدا , ولكن أقسم بالله أني دخلت بعضويتي الآن عشان أكتب شيء واحد فقط ..

ياناس أنا وأعوذ بالله من كلمة انا من بداية التسجيل وانا أقولكم ترانا مرفوضين وخلونا نتحرك بدري وللأسف محد سمع كلامي , ورحت الوزارة 5 مرات وكان آخرها قبل إعلان النتائج بيومين وقلتلكم ترانا مرفوضين وبرضوا محد صدق

الوزارة الآن تمارس أسلوب التشتيت ومن يصدق الوزارة بجلب قبول مشروط فهو مع احترامي له جاهل ولا يفقه شيء ..

انا شخص راجعت الوزارة 5 مرات وأكثر .. لا تصدقوووووووووووونهم بمسئلة القبول المشروط ( هذي تصريفه محترمه )

طالبوا بحقكم , طالبوا بحقكم , طالبوا بحقكم , أقسم بالله من يستدعى للتدقيق ومن ثم تتغير حالة الطلب إليه إلى تم التدقيق يكون 99% مرشح نهائي ولكن الوزارة فعلت حركة غريبة جدا جدا جدا ...

لذلك لا تتهاونون ,,

انا أصبحت يوميا أطالع بالصحف أخبار عن قضية امتداد التخصص والضغط على وزارة التحطيم العالي من قبل الإعلام ...

قفلة / أحذروا أصحاب اليوزرات الجديدة فـ بعضهم ( مطبلين للوزارة ويذرون الرماد على العيون )

اللهم اني بلغت اللهم فأشه

يعطيك العافيه ويرزقك ربي الاجر

بس انا اقولك ايش الشيء اللي ماعملناه وممكن نعمله ؟

ولي العهد وراحوا الشباب!! للوزير العنقري شباب وبنات راحوا الفوزان ومحفوظ العقيل ككككلهم راحو لهم !!

وانا بنفسي رحت المتقيات في جدة وكلمت عسله وما اضافت شيء غير اللي قالته الوزارة حتى والله خرجت من الملتقيات طلبت الفوزان والحربي
    دخل الاخ يناديهم ولا خرج كلمت اخويا يكلمهم لانه انقبل قال والله محوطين عليه ولو الموضوع مسموح في السعودية والله كان دخلت وكلمته بنفسي

واليوم عكاظ نزلت خبر عن الامتداد رغم انه ما اخذ حق بس في شروط لنشر في الممكلة

ايش نعمل خبرنا واحنا مستعدين من يدك دي ليدك دي !!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    يا أخوان / أخوات

لذلك لا تتهاونون ,,

الوزاره غلطانه وعارفه ذا الشي وعارفه إن لنا حق لكن عرفت تلم الموضوع لصالحها وللأسف بعض الأخوان والأخوات صدقوا
    هي رفضتنا لأن مالنا امتداد بالبرنامج واللحين يطلبون منا نجيب قبول مشروط بالتسويق استهبال هو ..؟؟!
    من حقنا نترشح مثلنا مثل غيرنا لنا مكان بالرنامج وميزانيتنا محفوظه مثل ماقال الاستاذ " مراحل "
    وبعدين اللي صدقوا سالفة القبول المشروط كيف بالله تجيب قبول لتسويق وهل جامعه ممكن تعطيك قبول وتخصصك مختلف تماماً وأغلبكم إذا ماكان الكل
    ماعنده خبره بهذا المجال ترى موضوع القبول صعب تحصله والوزاره عارفه هذا الشي ، قدرت وبنجاح تشتت تفكيركم وتكاتفكم
    أرجعوا لمطلبكم الأساسي وهو نبي تم الترشيييح من حقنا وأبسط حقوقنا مانبي كلم نبي فعل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nora a
    الوزاره غلطانه وعارفه ذا الشي وعارفه إن لنا حق لكن عرفت تلم الموضوع لصالحها وللأسف بعض الأخوان والأخوات صدقوا
    هي رفضتنا لأن مالنا امتداد بالبرنامج واللحين يطلبون منا نجيب قبول مشروط بالتسويق استهبال هو ..؟؟!
    من حقنا نترشح مثلنا مثل غيرنا لنا مكان بالرنامج وميزانيتنا محفوظه مثل ماقال الاستاذ " مراحل "
    وبعدين اللي صدقوا سالفة القبول المشروط كيف بالله تجيب قبول لتسويق وهل جامعه ممكن تعطيك قبول وتخصصك مختلف تماماً وأغلبكم إذا ماكان الكل
    ماعنده خبره بهذا المجال ترى موضوع القبول صعب تحصله والوزاره عارفه هذا الشي ، قدرت وبنجاح تشتت تفكيركم وتكاتفكم
    أرجعوا لمطلبكم الأساسي وهو نبي تم الترشيييح من حقنا وأبسط حقوقنا مانبي كلم نبي فعل
    الوزير قالهم احنا حطينا هذا الشرط عشان كثير يروحوا هناك ومايلقوا قبول جامعه
    لكن عشان اصراركم جيبوا قبول مشروط في تخصصات البرنامج ونقبلكم
    الغى تماما ان الطالب يكمل ف تخصصه واذا راح هناك مسموح يغير ولا جاب سيره ولاالطلاب طالبوا باكمالهم امتداد لتخصصاتهم

7 "
  7. والله صدقت بكل كلمة وقلتها كم مرة نحنا مرفوضين لكن كنا نطالع بالايجابيات ونبي بصيص الامل ...
    لكن الحين الكل اشتغل بالقبول المشروط وخلنا نشوف نتيجتهم كل ماقلت يستغفلونا وووهذا كلة تفرقة يد الجماعة قالوا يابنت استهدي بالله الموظفة والوزير ومحفوظ قالوا لنا جيبوا قبول مشروط ونصدر لكم ضمان وخلتهم يوقعون ع كلامهم انك فهمتي كل الي قلنالك واجبنا ع استفسارك وانك استلمتي استمارة ورقة طلبات القبول المشكلة كل واحد يدلو من عنده محفوظ يقول جيب قبول من نفسك وبعضهم قالوا عندنا مكتب جيب اوراقك ونجبلك قبول والله واعلم مين الي بيطلع صادق فيهم وهل الوزارة بتخذلنا للمرة الاخيرة ام بتفرحنا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    يا أخوان / أخوات

لذلك لا تتهاونون ,,

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    الوزير قالهم احنا حطينا هذا الشرط عشان كثير يروحوا هناك ومايلقوا قبول جامعه
    لكن عشان اصراركم جيبوا قبول مشروط في تخصصات البرنامج ونقبلكم
    الغى تماما ان الطالب يكمل ف تخصصه واذا راح هناك مسموح يغير ولا جاب سيره ولاالطلاب طالبوا باكمالهم امتداد لتخصصاتهم

انا وش ابي أتعب روحي وأجيب قبول بغير تخصصي وهل الطالب اللي بيجيب قبول مشروط بغير تخصصه راح يكمل فيه ..؟!
    طيب ليه مايقول جيبوا قبول مشروط بتخصصاتكم عشان ماتجيبون شهادات نعتمدها لكم دبلوم عالي
    نحن نبي نخلي مطلبنا واحد ولازم الكل يطالب فيه نبي ترشيح ونجيب قبول لغه فقط زي الكل وبلا لف ودوران
    7 "
137 من 373 صفحة 137 من 373 ... 87132136137138142187 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.