الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. صباحكم نور وبركة ..

ما اضفت لكم بالأمس اللي صار .. رحت مرة ثانية للفوزان حتى اؤكد على كلامه وعلى نوع اللي رح يصير مع القبول, اولاً خبرني انه بمجرد ما تجيبوا القبول رح يصدر قرار ابتعاثكم
    مباشرة , واكد لي تماماً على كلام الامس بالايحائات والاشارات والكلمات

للأسف كنت ناوي اسجل كلامه بالجوال, وفعلاً سجلت لكن لحظي للأسف يوم جيت خلاص قاعد اسأل سؤالي وانتهيت منه وجاي بيتكلم بعد اول كلمة قالها جاني اتصال عالجوال
    وانقطع التسجيل للأسف (

المهم اقدر اقولكم شخصياً انا انه من تعاليم وملامح وجهه والايحائات اللي اعطاني اياها, ان الامر بإذن الله مؤكد .. فشدوا حيلكم وجيبوا قبولات المهم المهم المهم نصيحتي للجميع
    لا تجيبوا قبولات وهمية ولا تطلبوا من مكاتب او من اشخاص هناك بمساعدتكم من دون المعلومات الرئيسية وهو اسم التخصص وكليته واسم الجامعة وموقعها والمتطلبات الرسمية ..
    والاهم انها تكون موجودة والتخصص موجود في قائمة الجامعات الموصى بها

لاحد يتلاعب او يضحك عليكم ويستغل وضعكم, واحنا هنا بالمنتدى وانا شخصياً مستعد اساعد اي احد بأي قبول يريد ومن دون اي مقابل , ورح اكون شفاف تماماً اي شئ متاح رح اخليكم
    بنفسكم تروحوا له ولمواقعهم الرسمية والروابط وايميلاتهم الرسمية وبنفسكم تستفسروا عن الموضوع

موفقين يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    صباحكم نور وبركة ..

ما اضفت لكم بالأمس اللي صار .. رحت مرة ثانية للفوزان حتى اؤكد على كلامه وعلى نوع اللي رح يصير مع القبول, اولاً خبرني انه بمجرد ما تجيبوا القبول رح يصدر قرار ابتعاثكم مباشرة , واكد لي تماماً على كلام الامس بالايحائات والاشارات والكلمات

للأسف كنت ناوي اسجل كلامه بالجوال, وفعلاً سجلت لكن لحظي للأسف يوم جيت خلاص قاعد اسأل سؤالي وانتهيت منه وجاي بيتكلم بعد اول كلمة قالها جاني اتصال عالجوال
    وانقطع التسجيل للأسف (

المهم اقدر اقولكم شخصياً انا انه من تعاليم وملامح وجهه والايحائات اللي اعطاني اياها, ان الامر بإذن الله مؤكد .. فشدوا حيلكم وجيبوا قبولات المهم المهم المهم نصيحتي للجميع
    لا تجيبوا قبولات وهمية ولا تطلبوا من مكاتب او من اشخاص هناك بمساعدتكم من دون المعلومات الرئيسية وهو اسم التخصص وكليته واسم الجامعة وموقعها والمتطلبات الرسمية ..
    والاهم انها تكون موجودة والتخصص موجود في قائمة الجامعات الموصى بها

لاحد يتلاعب او يضحك عليكم ويستغل وضعكم, واحنا هنا بالمنتدى وانا شخصياً مستعد اساعد اي احد بأي قبول يريد ومن دون اي مقابل , ورح اكون شفاف تماماً اي شئ متاح رح اخليكم
    بنفسكم تروحوا له ولمواقعهم الرسمية والروابط وايميلاتهم الرسمية وبنفسكم تستفسروا عن الموضوع

موفقين يارب
    كيف يصدر قرار الإبتعاث مباشرة بعد جلب قبول جامعي مشروط؟

ما هو معروف منذ بداية الإبتعاث قرار الإبتعاث يصدر أخر شيء بعد إحضار قبول لغة, ثم إستخراج فيزا دراسية من السفارة (والفيزا لا وقت محدد ومعروف لخروجها)
    ثم إصدار قرار الإبتعاث ويمكن إصدر قرار الإركاب وتذكرة السفر في نفس الوقت مع قرار اللإبتعاث في حال خطط المبتعث جيدا لذلك.
    وبعد إصدار قرار الإبتعاث الذي مدته 3 أشهر يجب السفر قبل نهاية هذه الأشهر
    هل يمكننا جلب قبول اللغة وإستخراج الفيزا خلال الـ 3 أشهر بعد إصدار قرار الإبتعاث؟
    ماذا عن الضمان المالي لقبول اللغة؟

خطوات إصدار قرار الابتعاث وخطوات الحصول على تذاكر السفر

متطلبات إصدار قرار الإبتعاث لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    اللي اترشحت الله يوفقها ويسهلها لكن مو عدل بعضنا يترشح وبعضنا لأ !!!
    يمكن مقلب ويمكن لانها من البنات الي دخلوا ع الوزير
    نشوف غيرها من الي دخل ع الوزير اترشح ولا لاء

هيا بس واسم الولايه مكتوب غريبه!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    كيف يصدر قرار الإبتعاث مباشرة بعد جلب قبول جامعي مشروط؟

ما هو معروف منذ بداية الإبتعاث قرار الإبتعاث يصدر أخر شيء بعد إحضار قبول لغة, ثم إستخراج فيزا دراسية من السفارة (والفيزا لا وقت محدد ومعروف لخروجها)
    ثم إصدار قرار الإبتعاث ويمكن إصدر قرار الإركاب وتذكرة السفر في نفس الوقت في حال خطط المبتعث جيدا لذلك.

ماذا عن الضمان المالي لقبول اللغة؟

خطوات إصدار قرار الابتعاث وخطوات الحصول على تذاكر السفر

متطلبات إصدار قرار الإبتعاث لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي
    انا اول من يقول كيف والله !! .. بس شوفي اللي احسن تسووه هو التالي:

جيبوا قبول جامعة وروحوا للوزارة .. ان قالت لا لازم فيزا واللي معها فوقتها لازم تسووا كذا عشان الاصدار

عموماً مايحتاج القلق او الشك, لأنه اصلاً الترشيح ماهو الا درجة بنص سلم اصدار القرار, يعني انت قبل لا تكون قادر على انك تصدر القرار
    رح تكون قادر عالترشيح اللي يكفي له خطاب القبول الموضح من الجامعة ,

..

وبخصوص الضمان والله وانا خارج قاعد اسب نفسي اني نسيت ماكلمه عنه, لكن مع ذلك اذكر اول اللي راحوا الوزير قال لهم -والعهدة على من كتب- انه احنا نتكفل بالضمان
    عاد كيف الله اعلم ؟ ..

عموماً الفوزان اكيد رح يكون متواجد في بقية الملتقيات اول يومين, ان ماكان الثلاثة كلها ..
    7 "
  5. الشئ المهم بعيداً عن التكذيب او التصديق هو

You'll never know if you never try

مارح تعرف الجواب الاكيد من دون تجربة, لذلك بادروا وجيبوا قبولات وقدموا وشوفوا اش اللي يصير .. من الخطأ ماتسووا شئ بحجة انه كلام غير منطقي
    7 "
  6. أختنا اللي تم ترشيحها .. أنتي متأكدة من الموضوع ؟
    لأن للآن ماوصل أحد شي غيرك
    وأنا تخصصي مثل تخصصك
    يمكن يكون هكر
    قاعدة بيانات الوزارة جداًضعيفة
    وبدليل أنه تم سحب بيانات المتقدمين من قبل مكاتب القبول
    إذاصحيح الله يبارك لك فيها ويعطيك خير البعثة ويكفيك شرها
    7 "
143 من 373 صفحة 143 من 373 ... 93138142143144148193 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.