الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. يا أختي الجميع له حق بالبعثة
    بس ماله حق يخرب ع الناس الثانية
    لازم الكل يتتفق على حل واحد يرضي جميع المتضررين
    وأنا قلت من قبل اللي عاجبه شرط الوزارة يسويه بس لا يخرب ع البقية

وياللي مبسوطين بشرط الوزارة .. ترى شرطهم مو سهل
    ماراح تحسوا فيه إلا لما تجوا تطلعوا هذا القبول
    خصوصاً إن بعض الجامعات مايطلع منها ولا شي إلا بضمان
    إما إذا كنت (مريش) فا هذا شي ثاني
    عدا الشروط الثانية سواء درجات في اللغة أو غيرها

ربي يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتوشة
    يا أختي الجميع له حق بالبعثة
    بس ماله حق يخرب ع الناس الثانية
    لازم الكل يتتفق على حل واحد يرضي جميع المتضررين
    وأنا قلت من قبل اللي عاجبه شرط الوزارة يسويه بس لا يخرب ع البقية

وياللي مبسوطين بشرط الوزارة .. ترى شرطهم مو سهل
    ماراح تحسوا فيه إلا لما تجوا تطلعوا هذا القبول
    خصوصاً إن بعض الجامعات مايطلع منها ولا شي إلا بضمان
    إما إذا كنت (مريش) فا هذا شي ثاني
    عدا الشروط الثانية سواء درجات في اللغة أو غيرها

ربي يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
    سبحان الله نفس اللي كنت بكتبه ،، انانية شي مو طبيعي ويجيك طاير كلام يطمن ويبشر ،، كلام يطمن على نفسك مو علينا ،،
    كل اعتراضنا وجهودنا على دا الشرط الغبي نبغاه يتلغي ،،
    وفرحانين روحنا قابلنا فلان وقال وعاد والمشكلة كلام متناقض مدري وين عنصر التطمين فيه ،،

ولما مررة يتفتك يجي يقول خلاص ياجماعة الوزارة تقول اللي ماجاه قبول يجيب قبول مبدئي خلاص نروح نجيبلهم قبول ويقولوا كمان في مكاتب تساعدنا ،، لا لا ياشيخ من جد !!!!!
    على باله جاب الغايبة ،، مااقول غير حسبي الله عليهم وعلى الوزارة ،، الواحد ساكت ساكت بيشوف ايش النهاية لكن صراحة طالت وشمخت ..
    لما حبينا نتكاتف احنا الدكتوراه قالوا لا كلنا نفس المشكلة والماجستير معانا ،، قالوا البنات بنروح نجتمع عند الوزارة ونتكلم عن وضعنا الدكتوراه ،، قالوا تعاملوا برقي واستنوا النتايج واحنا عندنا خطة وكلام فاضي في حال كذا وكذا ،، والنتيجة اننا قاعدين نلف في نفس الدائرة
    هذي تاني مرة يضرونا بقبولهم للحل لانه وضعهم سهل وضامنين نفسهم ،، واللي قاعدين يقولوا انتظروا انتظروا هم اصحاب الماجستير ..

للاسف من اول المشكلة واحنا يدنا بيدهم من برقيات وخطابات واعتراضات لكن للاسف مابيشوفوا غير اللي يصب بمصلحتهم ..

ملحوظة ،، عارفة انهم مو كلهم بس اغلب الطايرين والمنتظرين نتايج الاعتراض هم الماجستير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام وعليكم
    أنا رحت قدمت ورقتي للإعتراض للأسف جلست 6 ساعات وهم يخلوني أدور ما بين مكاتب الرجال ومكاتب النساء في الوزارة طبعا لا وجود لأي دكتوره بقسم النساء ممكن ترد على الأسئلة أو تساعد ولا لقيت أي رد غير انشاء الله حنا بنساعدكم لاكن جيبو قبول من جامعه وأسألهم عن الضمان طبعا مافيه أي اجابات الموظفات غير مؤهلات ولا يستطيعون الرد بإجابه مقنعه أو جمله مفيده و طلعت لقسم الرجال عندهم أكثر من كم دكتور اضطريت اني اوقف عند الباب وصار فيه رفع صوت وقالو لي لو مارحتي من عند الباب راح نبلغ الهيئه طبعا مارحت وقفت واعترضت وماخليت كلمه فوق 3 ساعات ونص الظهر لحد ماقابلني دكتور محفوظ سلمته أوراقي ولكن طبعا لاجديد ولا في أي رد مقنع للاسف اشوف المكتب واوراق الاعتراض هو تصريف لا اكثر ولا اقل فياليت اللي عنده جديد يبلغني ويفيدني الله يسعدكم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام وعليكم
    أنا رحت قدمت ورقتي للإعتراض للأسف جلست 6 ساعات وهم يخلوني أدور ما بين مكاتب الرجال ومكاتب النساء في الوزارة طبعا لا وجود لأي دكتوره بقسم النساء ممكن ترد على الأسئلة أو تساعد ولا لقيت أي رد غير انشاء الله حنا بنساعدكم لاكن جيبو قبول من جامعه وأسألهم عن الضمان طبعا مافيه أي اجابات الموظفات غير مؤهلات ولا يستطيعون الرد بإجابه مقنعه أو جمله مفيده و طلعت لقسم الرجال عندهم أكثر من كم دكتور اضطريت اني اوقف عند الباب وصار فيه رفع صوت وقالو لي لو مارحتي من عند الباب راح نبلغ الهيئه طبعا مارحت وقفت واعترضت وماخليت كلمه فوق 3 ساعات ونص الظهر لحد ماقابلني دكتور محفوظ سلمته أوراقي ولكن طبعا لاجديد ولا في أي رد مقنع للاسف اشوف المكتب واوراق الاعتراض هو تصريف لا اكثر ولا اقل فياليت اللي عنده جديد يبلغني ويفيدني الله يسعدكم
    7 "
  4. انا طالب ماجستير
    وصراحة خايف من موضوع الانتظار واخاف انه تخدير
    سؤال لو احد جاوبني بننتظر ونصبر
    هل فيه احد من المعترضين بالمرحلة الثامنة انقبلوا وكم عددهم
    بكل امانه كان عندي امل انهم يلغون شرط امتداد التخصص لكن اعتفد ان الوزارة مبيتة النية انه ماراح تقبل
    الشي الثاني شرط القبول المشروط
    هل فيه احد شاف تصريح رسمي بهذا الخصوص ام انكم اعتمدتوا على شركة يقولون
    بكل امانه اخاف الانتظار مايجي بصالحنا
    واخاف ننحرم البعثة بسبة شرط لم يدرس جيدا وانما بني على رأي شخص واحد نظر للمحيط ااذي حوليه ولم ينظر للمصلحة العامة من اجل ابناء الوطن
    كل واحد تخصصه ادبي سواء دكتوراة او ماجستير له فائدة بالمجتمع وله وزنه ولابد على المسؤولين الابتعاد عن العنصرية والانانة والتمييز بين علمي وادبي عملي ونظري
    كلنا بالنهاية ابناء وبنات المملكة العربية السعودية والبعثة مكرمة ملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. انا ماجستير ومعاكم لأني عارفة القبول المشروط جدا صعب خاصة انه حيكون تسويق يعني نحتاج اختبار جيمات وحتى الجامعات اللي بلا جيمات متكدسة خلاص غير انو القبول المشروط للي اجتاز مستويات معينة في معهد اللغة او جاب درجة توفل قريبة من المطلوب فمدري كيف وافقوا عليه. وحتى لو اختبرت توفل هنا وجبت الدرجة وحصلت جامعة بلا جيمات ما اقدر اطلع شهادة بنكية ولا معايا ضمان كيف تعطيني الجامعات قبول مشروط؟

كلنا نحتاج فترة اللغة نستعد للاختبارات ونكتب الغرض من الدراسة وورقة بحثية وندور جامعة قوية تناسب معدلاتنا ترى متخرجين بمراتب شرف مو مقبول او جيد عشان نتعامل زي اللي ع حسابهم الخاص
    وكمان بعرف كيف حيكتبوا ورقة بحثية او الغرض من الدراسة في تخصص مايعرفوا عن اي شيء ودي الورقة كانت من ضمن الاوراق اللي طلبتها الوزارة. مقدرة انهم تعبوا وبعضهم مو من الرياض لكن كل التعب والبرقيات حتكون على الفاضي لو ؤضينا بالقبول المشروط.
    7 "
  6. طالما هناك نية مسبقة باستبعاد التخصصات اﻷدبية . .
    لماذا لم تصرح الوزارة بهذا عند بداية التقديم ؟؟
    ولماذا تدعو طلاب التخصصات اﻷدبية للمطابقة ؟؟
    ولماذا يتم قبول أشخاص ورفض آخرين وهم في نفس التخصص ؟؟
    ما هي المعايير التي انتهجتها الوزارة في تحديد وتصنيف تخصصات الامتداد ؟؟
    أسئلة تحتاج إلى رد واضح . .

آخيرا . . نحن نعلم أن مسؤولي البرنامج يتابعون منتدى مبتعث وباستمرار ، وأستغرب من صمتهم العجيب !!

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء قلم
    طالما هناك نية مسبقة باستبعاد التخصصات اﻷدبية . .
    لماذا لم تصرح الوزارة بهذا عند بداية التقديم ؟؟
    ولماذا تدعو طلاب التخصصات اﻷدبية للمطابقة ؟؟
    ولماذا يتم قبول أشخاص ورفض آخرين وهم في نفس التخصص ؟؟
    ما هي المعايير التي انتهجتها الوزارة في تحديد وتصنيف تخصصات الامتداد ؟؟
    أسئلة تحتاج إلى رد واضح . .

آخيرا . . نحن نعلم أن مسؤولي البرنامج يتابعون منتدى مبتعث وباستمرار ، وأستغرب من صمتهم العجيب !!

امكنهم قابلين التحدي وشغالين بصمت ،، احنا نقول بنلغي الشرط وهما يقولوا بنتمسك بالشرط

7 "
162 من 373 صفحة 162 من 373 ... 112157161162163167212 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.