الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. بالضبط ياسعودي اتوقع تخصصات علم النفس وخريجات الاقتصاد المنزلي -تغذيه -بيقبلونهم
    ولو كان كذا فيه تخصصات محتاجه ابتعاث زي اللغات والتربيه الخاص ورياض الاطفال <مهم مره يتطور المجتمع من ذي الناحيه
    الناس ماراح تسكت ولو مشوا الدفعه هذي وشتتوهم بالقبول المشروط ماحيقدروا ع الدفعات الجايه

الله ييسرها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    بالضبط ياسعودي اتوقع تخصصات علم النفس وخريجات الاقتصاد المنزلي -تغذيه -بيقبلونهم
    ولو كان كذا فيه تخصصات محتاجه ابتعاث زي اللغات والتربيه الخاص ورياض الاطفال <مهم مره يتطور المجتمع من ذي الناحيه
    الناس ماراح تسكت ولو مشوا الدفعه هذي وشتتوهم بالقبول المشروط ماحيقدروا ع الدفعات الجايه

الله ييسرها
    الله يعين باذن الله ..طيب ماحددوا تاريخ معين يعلنون فيه نتائج الاعتراض؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الله يعين باذن الله ..طيب ماحددوا تاريخ معين يعلنون فيه نتائج الاعتراض؟؟

هاليومين << تاريخهم
    ماحد يعطي كلمه اكيده

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    البعض يردد ان التخصصات الادبيه مرفوضه ومدري ايش هالكلام فعليا غير صحيح الفكره كلها تتمحور حول ٢٢ تخصص معتمد من الوزاره للابتعاث.. زي تخصص الاعلام الرقمي اعتقد انه بالاصل ادبي وايضا التامين والتسويق.. الشاهد انه الفئه الي انرفضت واصلا تخصصها موجود بالبرنامج..هي التخصصات المدرجه تحت مسمى العلوم الصحيه. هذي الفئه استبعادها خطاء لانه العلوم الصحيه من التخصصات المتاحه..ف اتوقع انه نسبه كبيره من الي تم رفضهم راح يتم تصحيح وضعهم بعد مراجعة الاعتراضات..

اخ سعودي ماجيك ..

انا تخصصي علم نفس .. انا و غيري سألنا اكثر من مرة ياهو و قلنا ايش امتداد تخصصنا في البرنامج ؟؟ مو علوم صحية زي ماهوا معروووف و بديهي !!

يقولو لا , علم نفس يطلعو ع تسويق لانكم خريجي كلية التربية !!!!!

طيب دقيقة ..

المراحل الي فاتت كانت كل التخصصات الي مالها امتداد في البرنامج تطلع ع تسويق صح ؟؟

هل خريجي علم النفس برضوا كانوا يطلعوا ع تسويق ؟؟

الجواب .. لا !!!

كانوا يطلعوا ع علوم صحية !!

طيب ليش ما كانوا يطلعوا ع تسويق ؟؟ دام مالهم امتداد ؟؟

لا المراحل الثمانية الي فاتت كان امتداد علم النفس علوم صحية , بس المرحلة التاسعة اكتشفنا انو كان خطأ و مالهم امتداد !!

طيب شكرا !!

فوق الظلم ظلم !!
    7 "
  5. السلام عليكم
    بغيت اسأل وياليت اللي يعرف يجاوب بما ان الوزارة مشددين على القبول المشروط وكلمت كذا مكتب عشان يجيب لي قبول جامعه مشروط وكلهم قالوا لي ان الضمان المالي ضروري طيب انا اقدر أجيب ضمان مالي من حساب زوجي يعني عادي المهم أني احصل على قبول الجامعه ولا لازم ضمان مالي من الوزارة ثانيا كم المبلغ اللي يكون في الحساب عشان الضمان المالي ويوافقون عليه الجامعات،،،،،

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد العلي
    السلام عليكم
    بغيت اسأل وياليت اللي يعرف يجاوب بما ان الوزارة مشددين على القبول المشروط وكلمت كذا مكتب عشان يجيب لي قبول جامعه مشروط وكلهم قالوا لي ان الضمان المالي ضروري طيب انا اقدر أجيب ضمان مالي من حساب زوجي يعني عادي المهم أني احصل على قبول الجامعه ولا لازم ضمان مالي من الوزارة ثانيا كم المبلغ اللي يكون في الحساب عشان الضمان المالي ويوافقون عليه الجامعات،،،،،

لو طلعتي شهاده بنكيه ماعندك مشكله...الشهاده البنكيه تقوم محل الضمان واول ماتحصلي على الضمان خاطبي الجامعه وغيريه من شهاده بنكيه الى ضمان....
    بالنسبه للمبلغ تختلف من جامعه لاخرى...20،000 دولار وبعضهم لا اكثر او اقل.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد العلي
    السلام عليكم

المبلغ اغل شي 30000 دولار اي مايعادل حوالي 113000

7 "
178 من 373 صفحة 178 من 373 ... 128173177178179183228 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.