الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء قلم
    من وجهة نظره . . نعم (للآسف) وليس فيها جدال ، ما لم يتم إلغاء شرط الامتداد بالكلية
    ليه فتره قاطعه عن المنتدا بس حابه اعلق ع نقطه مهمه
    معليه ،، اللغه العربيه مو معناته مالها امتداد بالبرنامج يعني فعلا مالها امتداد
    فيه لغويات وعلم الاصوات وعلم الدلاله وعلم اللسانيات وعلوم تطبيقيه هذي كلها تندرج تحت اللغه

لكن مانقول الا حسبي الله
    7 "
  2. لا تفقدوا الامل خلو املكم بالله من توكل على الله فقد كسب

صلحوا الي عليكم جيبوا لهم قبول مشروط و تحركوا

اذا رفضوه عاد وقتها طالبوهم بحقكم غصب عليهم

لان والله لو ما لكم حق و الله ما كان استقبلوكم

و ما كان خلوكم الى الحين تنتظرون ردهم

شوفوا الي معدلاتهم نازله جاهم رفض ع طووول بدون جدال

بس انتوا كل شي منطبق عليكم

و امتداد التخصص هو حجه حطوها ولا فيه تلاعب كبير صار و الدليل ان باقي فيه ناس معلقين ع قولتهم في النظام

لا قبلوهم و لا رفضوهم

خلوكم متمسكين بحقكم لا تستسلموا من اول رفض يجيكم بعد الاعتراض

موفقين ان شاء الله

الله ييسر امركم و يفرج همكم و يحقق مرادكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m-almu8bil
    لو سمحتو اللي جاهم رد الاعتراض كان ايميل ولا جوال !! جاوبوني الله يرحم والدينكم
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا هذا ولا هذا .. ادخل صفحة الطلب حقك وشوف تاريخ الرفض اذا كانه القديم معناته مابعد جاك النتيجه وان كانه تاريخ اليوم او ١٦ او ١٥ من شهرنا هذا فمعناته رفضوك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    انا من زمااااان عن هالتجمع بس رجعت اطلعت عليه اليوم وللأسف للحين فيه ناس تلعب باعصاب الباقيين ! كبرياء قلم لا توتر خلق الله وتفتي لهم وانت مو متأكد من شي حرام عليك تلعب بأعصاب الناس ! ولنفرض انك متأكد , من اللطف انك ماتذكر هالشي قدامهم ومصير الي بيجيه رفض بيعرف ! ولكل الي هنا لا يأثر فيكم شي كلنا اصحاب حق وبناخذه سوااء بالقوة او الطيب . الضغط على الوزارة مازال مستمر الى ان تفرج ! موفقين جميعااا.
    أنا يا أختي يا محترمه لا ألعب بأعصاب الناس وليس هذا من طبعي أو أسلوبي ، وأتمنى العودة لكتاباتي السابقة وقراءتها من جديد خاصة وأنك منقطعة عن هذا التجمع كما ذكرت ، ف أنا لا أفتي من عندي ومصدري تعرفيه أنتي جيدا وبقية أعضاء المنتدى،ولا أستطيع البوح باسمه تقديراً لشخصه الكريم ( أسأل الله له التوفيق أينما كان ).
    وكتاباتي هذه نقلتها . . ﻷن هناك رسائل تأتيني على الخاص ﻷناس يبغوا يقدموا استقالتهم اﻵن رغماً من وجود شرط الامتداد وهم من التخصصات التي ذكرتها.
    أضف إليك نقطة أخيرة . . أنا تم رفضي بسبب شرط الامتداد مع وجود امتدادين واضحين لتخصصي باعترافهم ، ولكن ولله الحمد ما زلت محتفظا بهدوئي ومتضامنا مع المتضررين بالرغم من تأكدي من قبول اعتراضي.
    آخيرا : كلمة لجميع المتضررين : أنتم أصحاب حق ولن يضيع حق وراءه مطالب ، لا تقدموا تضحيات أكبر وأنتم غير متأكدين من قبول اعتراضكم.
    ( الحقيقة أحياناً . . تكون صعبة التقبل إلا أنها تكون مريحة وأفضل من اللف والدوران وارهاق خلق الله)

على أية حال . . شكراً لك أخت خلود

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم التصريح مني شخصياً أنكم جميعا مقبولون قبول نهائي لكن الوزارة تريد اكل ميزانية مقاعد واستحدثت هذا الشيء للفساد الحاصل
    والدليل ان مقاعدكم محجوزة بالبرنامج بمعنى أصح خصص لرقم الهوية ميزانية ابتعاث كاملة

اسأل الله لكم الجهاد في طلب حقكم فاانتم والله مقبولون ولم أقول لكم هذا الكلام من فراغ وسعادة الوزير يعلم الخطة كاملة
    تم قبولكم بعد الرفض بقبول مشروط وإذا طالب المظلوم بحقه فالوزارة تعلم أنكم أصحاب حق وتتنازل حتى تصلون للمراد
    والله لو أنكم غير مقبولين ولم يخصص لكم ميزانيه لم تجدون استقبالهم لكم وخوف من مطالباتكم
    الوزارة فشلت في ايقافكم من اول خطوة انتم وصلتم لا تعاودون للخلف الله مع المظلوم

هذا اخر رد لي في ملتقيات مبتعث استودعكم الله
    والله الي صار له ما كان لازم يصير
    كلامه واضح و صادق
    7 "
  6. دوبني كلمت غاده الي ف الوزاره
    سالتها عن بعض حالات الرفض قالت غريبه لسى شغالين ع الاعتراضات
    ايش جاهم وكيف عرفوا ؟ قلت من تاريخ الطلب
    استغربت وقالت لسى شغالين مافي نتايج طلعت
    يمكن سيستم معلق او شي ماعرف والله

7 "
205 من 373 صفحة 205 من 373 ... 155200204205206210255 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.