الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مادومن
    انا نقلت له ايش صار في الموضوع
    المسألة مو سلبيه ولا إيجابيه كل مافي الموضوع كوني واقعيه
    بالنسبه لي القبول المشروط غير موجود مالم يصرح فيه بشكل رسمي من واقع تجربه شخصيه اي شي غير مكتوب وغير مصرح للإعلام مايعتبر موجود
    ويعلم الله اني ما حبيت انكد على احد ولا حتى أحط من عزيمة احد ولحد الان انا متفأله بحكاية الترشيح للجميع بغض النظر عن التخصص او الشرط الغبي
    و الله العالم بحالي هذا الأسبوع وكيف مر علي بعد وفاة اخي الله يرحمه فاخر تفكيري اني انكد على احد او انشر سلبيتي على حد قولك
    وهذي اخر مره بادخل هذا الموضوع
    سلام

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يرحمه ويغفرله ويتجاوز عنه ويربط ع قلوبكم ويجبر كسرها

بالنسبه للتصريح بالقبول المشوط، ترى قبلها ماحد صرح بالرفض ومع ذلك رفضونا فلاتستندي ع ذا الشي
    اما ترشيح كل التخصصات !! تدرين ان الشباب لما يدخلون عند الفوزان ويقولهم بعض التخصصات بتترشح وبعضها لا الناس تسكت وترضى <<< وتبغينه يرشح كل التخصصات ؟؟؟؟ يبغى يقلل ويشتت المرفوضين
    ماقال ابدا فيه ترشيح لكل التخصصات
    انا ضد فكره اي تجمع ثاني لابد من واجهه شرسه مع الوزير وتكون بال قضاء ومستعده ادفع لاني مااقدر لااروح ديوان المظالم ولا ادور محامي
    و ف نفس الوقت بدور قبول مشروط عشان بعد رفض الاعتراض الي ماني متامله فيه اخاف يتشتتون ويحبطون ويرضون بنصيبهم
    انا اعتذر منك اني تحمست ف الرد والله العظيم ماحب اشوف احد يستسلم نجرب كل الطرق ومازلت مع مجموعه المرفوضين احاول اكون نشطه ف الهاشتاق ولااتركهم وراح اكون معاهم

الله يوفقك ويطلع تفاؤلك صح

7 "
  2. الي يقول انتهى المشوار ومش عارف ايش

احب اقوله يا أخي اذا كنت محبط او تسقط من اول عثرة فمكانك ليس هنا.....

نحن أقوياء بربنا ولان الحق معنا ولازم نثأر للظلم ولا نسكت عن حقنا المسلوب من مسؤل لا يفكر في مشاعر و احلام آلاف من الطلبة

وما اقول الا ماقاله عز وجل: {وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ}

7 "
  3. خلود . امممممممم . مدري ليش أضحك يوم أقرأ كلامك؟ تحسسيني باللي يطلع بالإذاعة المدرسية ويصارخ بأعلى صوت بالأنشودة وبالأخير يرجع مكانه باخر الصف لا وفوق هذا يرسب هههههههههه

خلود حبيبتي فهميني مين (نا) حنا ، حقنا ، بعثتنا ؟!
    مين الحنا ؟ يعني أنتي ومين مثلا؟!

الين اللحين مافيه اي وقفة جادة من أي عضو جانا وقالنا يا جماعة تراني سويت خطة كذا وكذا وكذا ؟ أبي من فلان وفلان كذا وكذا ومن علان كذا وكذا !
    او احد جانا وقال تروني وكلت محامي وهذا اسمه وعنوانه وذا رقم حسابي حولوا لي المبلغ الفلاني عشان نبدأ بالشغل !

الين اللحين كل الشغلة فلانة راحت وتهاوشت ورجعت وكتبت لنا موضوع؟ والا علان راح وسكتوه بكم كلمة ورجع كتب لنا موضوع !

السفينة من غير قائدها لن تبحر وستضيع في عرض البحر ، نبي قائد نبي شخص قيادي يجي ويقول شدوا الهمه !
    نبي ذيك الأيام اللي اول ماوصلنا فيها خبر الاستبعاد نبي ذيك الفورة والهمه والشغل !

لكن نصير مثل الفلسطينين ، العدو اغتصب اراضينا وحقوقنا وحنا كل قدرتنا نصايح بأجهزة الاغلام لن نسكت ولن نسكت !ههههههههههههههههه

معليش خلود مو قصدي اتمصخر او شىء بس خفي الحماس شوي ترى محد حولك وربي
    7 "
215 من 373 صفحة 215 من 373 ... 165210214215216220265 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.