الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. عموما لو الوزارة لعبت لعبتها ورشحت تخصصات دون تخصصات بعد ما استدعونا كلنا للتدقيق

أسأل القيوم القدوس خالق السماء والأرض أن يأخذ حقنا ممن تسبب لنا بهذا وأن يطيل عمره في المعاناة والألم والمرض، وأن لا يغفر له خطاياه مهما طالت معاناته وأن يُميته مقهوراً منتهكاً ..

حتى لو صرفها بكلمة جيبوا قبول مشروط يامن بيدك ملكوت كل شي لا تقبله إلا في الجحيم
    وحسبنا الله ونعم الوكيل إنا إلى ربنا راغبون .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zainali
    من أوقف كلمة ( ابشروا ) لولي العهد؟!!!*

حقا استغرب كيف أن قضية المتضررين لم تحل منذ اليوم الثاني عندما توجهه مجموعة من الطلاب إلى ولي العهد ! الجميع يعلم عندما يقابل الملك أو ولي عهده شخص ويوعده بحل الأمر يكون الموضوع بعد إذن الله قد انتهى ! بمعنى أن ولي العهد فوض أشخاصاً بحل المشكله وتيقن بأن المشكلة ستحل على يد هولاء إذ ليس من المعقول أن يقوم ولي العهد بمتابعة القضية بنفسه والإستفسار اذا ما قد حل الموضوع أم لا بوجود من يثق بسرعة تجاوبهم مع أوامره ! وليس من المعقول أن لا يكون لولي العهد القدرة على اتخاذ القرار اذ يقول للمتضررين ابشروا وهي كلمة بمنعى أن الحق معكم وأنتم مظلومون و غدا ستبتعثون ثم يذهب لمشاورة معاونيه! إذا كان الأمر كذلك وأن ولي العهد حقا وجهه أشخاص لمتابعة موضوعنا السؤال هنالماذا لغاية اللحظه لم تنفذ كلمة ولي العهد ويتم حل الموضوع؟ هل هناك أيادي خفية تحاول وقف اصدار اي قرار وتعتمة الموضوع من خلال المحسوبيات والعلاقات الواصلة؟*لا اعتقد ان قوة كلمة وزارة التعليم العالي تفوق كلمة ابشروا من ولي عهد المملكة وملك المستقبل !!!!!!!!!!*لقد جعلوا من كلمة ولي العهد مهزلة و أصيب المتضررين بخيبه أمل في كلمة ولي عهدهم !!
    أنا من الناس الي كنت عند ولي العهد وكان عددنا مايقارب 10 أشخاص

ولم يعدنا بحل الموضوع بل لم نستطع حتى الحديث معه أخذوا أوراقنا الي قدمنها وتيسررنا الى أمرنا
    7 "
  3. انا لو في الرياض كان وكلت محامى وبدون مااطلب مساعدة احد وانا لوهمني نفسي وكلت محامى لقضيه شخصيه على الوزارة بمبلغ 15000الف وانتهيت واخذت حقي لاكن القضيه لم يظلم بها شخص ظلم فيها الاف الاشخاص الطموحين
    خسرات مبالغ كثيره عشان اطلع البعثه من اعلان بداية تدقيق الاوارق والى تقديم الاعتراضات
    واللي شايف انه ماسوى شي وما تحرك لايحكم على الناس من ارائه وتفكيره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود الزبني
    انا لو في الرياض كان وكلت محامى وبدون مااطلب مساعدة احد وانا لوهمني نفسي وكلت محامى لقضيه شخصيه على الوزارة بمبلغ 15000الف وانتهيت واخذت حقي لاكن القضيه لم يظلم بها شخص ظلم فيها الاف الاشخاص الطموحين
    خسرات مبالغ كثيره عشان اطلع البعثه من اعلان بداية تدقيق الاوارق والى تقديم الاعتراضات
    واللي شايف انه ماسوى شي وما تحرك لايحكم على الناس من ارائه وتفكيره
    فكرة توكيل محامي مطروحة بشكل جدي

ولكن نحن نمهل الوزارة وقت لكي لايكون لديها عذر
    7 "
  5. الله يبشرك بالخير اختي هداية
    إن شاء الله يتم قبول جميع التخصصات والنتايج تطلع بسرعة
    نفذ صبرنا

بس ياخوفي صحيح الوزارة تلف وتحوم على القبول النشروط
    وتقول انهم قبلونا

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يقدم الي فيه الخير للجميع

عندي بس استفسار بسيط وحابة استشير الي عنده خبرة بالموضوع

الي اترفض بسبب امتداد التخصص وما قدم اعتراض هل رح ينظرو في طلبه ام يبقى مرفوض وشكرا,,,,
    ارجو الرد للاهمية, عشان اعرف ايش اسوي بالضبط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم صلي على طه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يقدم الي فيه الخير للجميع

عندي بس استفسار بسيط وحابة استشير الي عنده خبرة بالموضوع

الي اترفض بسبب امتداد التخصص وما قدم اعتراض هل رح ينظرو في طلبه ام يبقى مرفوض وشكرا,,,,
    ارجو الرد للاهمية, عشان اعرف ايش اسوي بالضبط
    اعتقد واحنا مقدمين اعتراض والوزارة تماطلنا ونفسها ماتبتعثنا ،، فتتوقع قلبها حيكون على اللي ماقدم اعتراض ؟!!

7 "
216 من 373 صفحة 216 من 373 ... 166211215216217221266 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.