الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هام جدا جدا

التجمع الحاسم للأقسام اللي مازالت متضرره رغم وجود إمتداد لها بيكون يوم الأحد أمام وزارة التعليم العالي الساعه 7 أرجوككم اللي موجود باالرياض او له أحد باالرياض يروح ويقف معنا ضروري نتحد لأن اللي صار ظلم الوزاره معترفه إن لنا إمتداد بدليل إنها طالبتنا بإحضار قبول جامعي بإحدى تخصصات البرنامج وهذا أكبر دليل إن لنا إمتداد الشباب والبنات معهم خطابات رسميه وأدله تثبت ذلك بس نحتاج دعم وعدد كبير عشان يشوفه الوزير ويدرك حجم الظلم اللي وقع علينا

باالنسبه للشباب ...
    الأخ عاشق الصمت هو المسؤول عن تجمع الشباب والمنظم له وهذا حسابه بتويتر اللي بيتواصل معه وهو بيدبر لك كل حاجه uhd2001@

أما باالنسبه لكم إنتوا ياالبنات ...
    فاالكل شهد إن في التجمع الأول الفضل كان لكم وإن الوكاله خافت من قوة حجتكم وإصراركم فأرجوكم إحضروا التجمع واللي مو من الرياض إذا لها أحد من الرياض تخليه ينوب عنها ويحضر التجمع سواء بنت أو رجل وباالنسبه لكم ياالبنات فاالمسؤوله عن تجمعكم والمنظمه له الأخت دلال وهذا حسابها بتويتر اللي بتتواصل معها وهي بتدبر لك كل حاجه w1990d@

أرجوكم كل حاجه متسهله لكم نحتاج فقط تواجدكم الأحد الساعه السابعه أمام وزارة التعليم العالي

تنبيه هام جدا الخطابات اللي معكم والأدله اللي تثبت إن لكم إمتداد لاتسلمونها للفوزان أو سامر أو اي احد من طرفهم لأنها تدينهم بيأخذونها منكم ويتلفونها حتى لاتدينهم أما م الوزير أرجوكم لاتسلمون أي حاجه معكم إلا للوزير العنقري أو محفوظ الزهراني إنتبهوا إنتبهوا إنتبهوا

اللي يبغى ينسخ ردي هذا وينشره بتويتر أو يصوره وينشره باالقروبات فأنا ماعندي مشكله ابدا معكم حرية التصرف
    7 "
  2. السلام عليكم
    تحية طيبة و بعد
    جتني رسالة من الوزارة مفادها الإسراع في جلب القبول و زوجتي تخصصها السابق اقتصاد منزلي و سألت عن الامتداد اللي ممكن تكمل عليه و تم اخباري بقسم التسويق و لكونه موجود في مرحلة الابتعاث التاسعة و لكن دخلت على موقع الوزارة للبحث عن الجامعات المعتمدة للإكمال في هذا التخصص و يظهر لي انه لا يوجد نتائج للبحث بينما قبل رسالة الايميل كانت تظهر الجامعات المعتمدة لدى الوزارة و يوجد بها هذا التخصص

مدري ايش اللي حاصل بس و الله في تلاعب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيت اسأل من لديه الخبرة ..!

1-الحين لو جبت قبول جامعي من اي دوله المحددة في البرنامج .. القبول يكون مضمون ؟
    2-وكمان لازم اجيب قبول لتخصص يناسب تخصصي السابق ( امتداد له ) ؟
    3-قريت من تخصصا ت البرنامج يوم التسجيل ( علاج النطق ) بس حابة اتأكد من اسم البرنامج لانو ابي اجيب قبول جامعي ع هالتخصص.
    4- اذا حصل وجبت القبول, شنهي الخطوة اللي بعدها ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريدات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا من المتضررين اللي انرفضوا مرتين وتخصصي لغة انجليزية وايام التجمعات رحت للوزارة والوكالة وماخليت شي
    انا عندي طلب للي راح يعترضون يوم الاحد للوزارة وانا باذن الله معكم لكن حبيت اوصل طلبي لكم هنا حتى يطلع عليه الكل
    لاحد يقول احنا من المتفوقين ومعنا مراتب الشرف . لان احنا مطلبنا المساواة بالمراحل السابقة والمعدل المطلوب كان ولازال 3.75
    في بداية دراستي الجامعية كان معدلي 4.51 لكن في المستوى الثالث صار علي حادث ودخلت في غيبوبة . لكن بفضل من الله صحيت وكملت حياتي لكن مستواي التعليمي بدا في الانخفاض
    وفي المستوى الخامس وااسادس وصل معدلي 3 وكنت بحالة نفسية الله اعلم بها لدرجة اني كنت اخاف من النوم . وجلست ثلاث اشهر اعاني من الارق والاجهاد ومراجعة المستشفيات حيث تم تصنيف حالتي " الصدمة مابعد الحادث " والحمدلله تعالجت وبدا مستواي الدراسي بالتقدم وتخرجت بمعدل 3.92 ولله الحمد ....... عذرا للاطالة ولكن هدفي بنشر قصتي انكم ماتدرون عن ظروف الناس ... يعني بعضكم لم يصادف شي خلال دراسته .. او حياته وعليه ان يشكر الله ويتفهم ظروف الاخرين ........ استغفر لله ولااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    يا الله !
    "اضطراب مابعد الصدمة" غالبًا مايتجاوزه إلا أشخاص مميزين زيك :"

الله يرزقك ترشيح يسر خاطرك والجميع هنا ياررررب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    للاسف يا هداية...هذا واحد اسمه ناصر.. وكان يدعي المثاليه ويلبس ثوب النصح...ولكن كما ذكرتي غلبت علية انانيته وظهر وجهه القبيح..
    ولعلمك لم يكن لوحده كان معاه ايضا اشخاص اخرين من الجنسين...ولهم وجود بالمنتدى.
    حسبي الله ونعم الوكيل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يالله في ناس كذا !!!
    وش هالانانية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. تغريدات .. ألف الحمد لله على سلامتك وطهور إن شاء الله

الحين سؤالي حق اللي بيجتمعوا يوم الأحد في الوزارة
    كاتبين في الاعلان ان التخصصات اللي مطالبة بقبول مشروط لها امتدادات واضحة في تخصصات البرنامج
    طيب رياض أطفال وش وضعه ؟؟؟
    والله دخت أبغى القى له مخرج ماااحصلت
    الين واحد من الأخوة قال أن زوجته تخصصها رياض أطفال وأنسب امتداد هو علم نفس الطفل وأنا بصراحة شاكة أنهم يقبلوه لانه مو تخصص واضح بتخصصات البرنامج
    طبعاً بحثت في موقع وزارة الخدمة المدنية ونفس الشي ماحصلت
    مادري كيف رقعتوا إلى هالتخصص !!!!!
    أحس إن ماله امتداد ومحنا مجبورين نحفر ونطلع امتداد
    مدام مستوفين كل الشروط يعني نستحق البعثة
    ويا نترشح يانترشح
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله

حبايبي انا جاني الترشيح بعد تعديلامتداد التخصص برساله جوال و ايميل لكن لسه ماعدلو الحاله في الموقع
    المهم دحين في احد نفس حالتي وجاه الضمان المالي او حددو موعد الملتقى؟؟
    بالعربي اي جديد ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مود ابتعاث
    السلام عليكم ورحمه الله

حبايبي انا جاني الترشيح بعد تعديلامتداد التخصص برساله جوال و ايميل لكن لسه ماعدلو الحاله في الموقع
    المهم دحين في احد نفس حالتي وجاه الضمان المالي او حددو موعد الملتقى؟؟
    بالعربي اي جديد ؟؟
    والله ننتظر....مادام الرساله جاتك...خلاص كبر راسك..
    الف مبروك الترشيح وعقبال اخواننا واخواتنا الباقين...

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
319 من 373 صفحة 319 من 373 ... 269314318319320324369 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.