الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

    259 90.88%
  • لا .

    26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.t.a
    لا اكيد راح يوافقوا وهيه تعتمد على المشرف والحظ غالبا لان بكل امانه وزارة ما عندك احد
    ما فيه نظام معين وانا اتكلم هنا عن تخصصي
    علم المعلومات في جامعة الملك سعود تابع لكلية الحاسب في الملك عبدالعززيز لكلية الاداب اي تخبط هذا
    خريجين علم المعلومات متقدمين في الديوان يتم ترشيحهم للتعين على وظيفة معلم حاسب !!!!! تبي ولا اضرب الباب
    من هالنقطة بعد دراستي على حسابي الخاص لمدة سنه لغة في بريطانيا جبت قبول مشروط في الادارة وقبول مشروط في ادارة نظم معلومات ( MIS )
    وقدمت فيها على الملحق الثقافي وتم رفضي بحجه الامتداد
    ايوا تخصصك غالبا تحت نظم ومعلومات المفروض.. ليه رفضوه .. الله اعلم .. بس على قولك وزارة ماعندهم احد يلعبوا في الواحد لعب..

    Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan f
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصباح النور حبيت افيدكم باتصالي المباشر بوكالة الابتعاث والزبدة انه في نهاية صفر حتكون الملتقيات وانه كل من وصلتهم رساله على الجوال والايميل بالتصحيح انه مقبول وبعد الملتقيات حيدونا الضمانات المالية وبالنسبة للموقع الوزاره في الأيام الجيا بتتعدل حالة الطلب وايضاً جاني إيميل بعد ما ارسلتلهم عن استفساري لنفس الموضوع ارسلولي نفس الكلام أتمنى أني أفدتكم ودعواتكم
    ممكن الرقم اللي اتواصلتي بي مع وكالة الابتعاث؟
    7 "
  3. 7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الزهراني


    @uhd2001: نرجو منكم التعليق والاستنكار للخبر http://t.co/VbnJQsecgWالتعليم-العالي...لمرحلة_التاسعة


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الزهراني
    ماسبق وسمعتي بالمثل اللي يقول "كلام جرايد ..!"
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الزهراني
    سمعنا وشبعنا..
    نادر جدا مانرى مقالا لكاتب ينتقد تصرفات مسؤؤل كبير ...
    (وليس كل مايقال صحيح ,وليس كل صحيح يقال)

    "موضحاً أن الذي اختلف في هذا العام هو أن المبتعثين الذين لديهم مؤهلات علمية سابقة ليست امتداداً لتخصصات البرنامج طلب منهم في هذه المرحلة ضرورة الحصول على قبول جامعي في تخصصات البرنامج المناسبة لخلفيتهم العلمية، وذلك قبل سفرهم"
    عجيب !
    سؤال راودني لما قريت كلامه هذا !
    إذا كان التخصص "الرئيسي" غير مدرج بقائمة تخصصات البرنامج !
    فكيف من الأساس يقبلونهم ؟!

    هههههههههه تناااااقض عجييييييب ....

    هذا دليل على أنه "كلام جرايد" ..
    يعني يبي يبين أن اللي تضرروا بإمتداد التخصص , كلهم تخصصاتهم "غير مدرجه" من الأساس , وأن الوزاره "تكرمت" بقبولهم .. و "اعطتهم فرصه" بالإبتعاث .. لذلك قبلوهم وقالوا جيبوا قبول مشروط ؟!

    ويغطي سالفة "التغييرات" اللي سواها في التخصصات بعد الترشيح !؟

    عشنا وشفنا ..!
    7 "
344 من 373 صفحة 344 من 373 ... 294339343344345349 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.