الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%

1. السلام عليكم

أنا جاتني هالرساله على الا يميل مثلكم. ( عليك الإسراع في احضار قبول جامعي مناسب لمؤهلك السابق في أحد تخصصات البرنامج المتاحة في دول الابتعاث المحددة في المرحلة التاسعة من جامعة موصى بها في التخصص والدرجة , وغير موقفة بسبب التكدس وذلك خلال فترة المرحلة التاسعة , حتى يتم استكمال إجراءاتك ] . )

تخصصي الرئيسي : علوم اجتماعيه ( جغرافيا و تاريخ )
    أبغى اعرف ايش امتداد تخصصي و تقريبا ً في اي جامعه او اي دوله اقدر ابتعث ان شاء الله

و بالتوفيق للجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

أنا جاتني هالرساله على الا يميل مثلكم. ( عليك الإسراع في احضار قبول جامعي مناسب لمؤهلك السابق في أحد تخصصات البرنامج المتاحة في دول الابتعاث المحددة في المرحلة التاسعة من جامعة موصى بها في التخصص والدرجة , وغير موقفة بسبب التكدس وذلك خلال فترة المرحلة التاسعة , حتى يتم استكمال إجراءاتك ] . )

تخصصي الرئيسي : علوم اجتماعيه ( جغرافيا و تاريخ )
    أبغى اعرف ايش امتداد تخصصي و تقريبا ً في اي جامعه او اي دوله اقدر ابتعث ان شاء الله

و بالتوفيق للجميع
    7 "

2. و بعد البحث في مواضيع المنتدى لقيت هالموضوع و هالصوره اللى توضح كل تخصص و ايش امتداده للمرحلة التاسعه

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread427826.html

أتمنى منكم إفادتي لانه تخصصي علوم اجتماعيه ( تاريخ و جغرافيا ) و امتدادها في البرنامج هو ( التسويق )
    و أنا سويت طلبين لابتعاث
    الاول امتداده : تأمين. و تم رفضه و جاتني رساله على الآيميل

الطلب الثاني امتداده : تسويق
    و مازال الطلب تحت التدقيق

مدري ايش الحل بنظر كم .. أتمنى الإفادة من أهل الخبره

و شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة os111
    السلام عليكم

انا زوجتي تخصصها بكالوريوس رياض اطفال وانرفضت بسبب امتداد التخصص، وقبل اسبوع جات رسالة عالايميل نرجو احضار قبول جامعي في احد التخصصات المتاحة بالبرنامج ..... إلخ .

طيب كيف نجيب قبول جامعي بدون قبول معهد لدراسة اللغة وهل لازم نجيب قبول قبل الملتقىو لا ايش الموضوع؟؟ بصراحة حاسين بلخبطة بالموضوع مو عارفين ايش نسوي يليت اللي فاهم يفهمنا ايش نعمل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للقبول فهو قبول مشروط بحيث ان الجامعة تقبلك لفترة معينة تكون انت خلالها كملت اللغة.

المشكلة في انك ايش التخصص إلي تجيب فيه القبول!!!!

الوزارة سايبه الموضوع عايم ولا أحد عارف ايش التخصص إلي ممكن يجيب فيه قبول.
    الصراحة قمة التخبط إني لو جبت قبول في أحد المواد إلي دارسها ويعتبر من امتدادات البرنامج على قولتهم لسى يكونوا لجنة عشان يصدروا قرار الإبتعاث.

بالنسبة للملتقى
    ما اعرف ليش كل الأخوان والأخوات شايلين هم الملتقى. ترى ما راح تستفيدوا شيء

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @arwa

و بعد البحث في مواضيع المنتدى لقيت هالموضوع و هالصوره اللى توضح كل تخصص و ايش امتداده للمرحلة التاسعه

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread427826.html

أتمنى منكم إفادتي لانه تخصصي علوم اجتماعيه ( تاريخ و جغرافيا ) و امتدادها في البرنامج هو ( التسويق )
    و أنا سويت طلبين لابتعاث
    الاول امتداده : تأمين. و تم رفضه و جاتني رساله على الآيميل

الطلب الثاني امتداده : تسويق
    و مازال الطلب تحت التدقيق

مدري ايش الحل بنظر كم .. أتمنى الإفادة من أهل الخبره

و شكراً

اخت اروى
    الجدول دا قديم واغلب الشباب مرفوضين على نفس موضوعك. المراحل السابقة كانوا يبتعثوا على تسويق ولمن يوصلوا بلد الابتعاث يغيروا التخصص لكن السنة دي مشددين على شغلة امتداد التخصص.

القيول المشروط صعب للماستر وشبة مستحيل للدكتوراه.

ربنا يسهل ويوفق الجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. أنا تم رفضي بسبب الامتداد .. أنا دراسات إسلايمة وأريد أن أكمل في القانون .. رغم أن القانون مرتبط ارتباط وثيق بالدراسات ولايوجد فرق بين طالبات الشريعة وطالبات الدراسات فكلانا ندرس نفس المواد ..

أما الآن فأنا أبحث عن قبول مشروط ولكن في تخصص القانون وليس تسويق ..

والله يكتب لي ولكم كل الخير ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيااات
    أنا تم رفضي بسبب الامتداد .. أنا دراسات إسلايمة وأريد أن أكمل في القانون .. رغم أن القانون مرتبط ارتباط وثيق بالدراسات ولايوجد فرق بين طالبات الشريعة وطالبات الدراسات فكلانا ندرس نفس المواد ..

أما الآن فأنا أبحث عن قبول مشروط ولكن في تخصص القانون وليس تسويق ..

والله يكتب لي ولكم كل الخير ..

تأكــدي أكثر قبل تتعبي وتجيبي قبول وتدرسي ..
    وآخر شيء مآيعآدلون آلشهآدة ..!!
    لأنهم كآتبين فـــي موقع معآدلة آلشهآدآت آلقآنون محصور لتخصصآت معينه .. بغض آلنظر عن آلموآد أللي تدرسيهآ مشآبهه للشريعة أو مختلفه ..
    لآزم تنتبهي لهذهـ آلنقطة ..

موفقه ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan f
    حتى التربيه الفنيه نجيب قبول ولا ننتظر زي ما قالو تم تصحيح طلبك وترشيحك وسيتم إبلاغك بموعد حضور ملتقيات المبتعثين لأنو القبول بياخدو مني ٣ آلاف ابا مشورتكم

اذا جاء تم الترشيح فخلاص تنتظرين الملتقى والضمان المالي وتجيبي لغه فقط
    7 "
353 من 373 صفحة 353 من 373 ... 303348352353354358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.