الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة devel-40
    سالت قالولي تجيب القبول من وكاله الابتعاث كيف اراسلهم ولا ﻻزم ارحلهم ولا استنا الملتقي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    قصدك الضمان تستلمه من الوكاله ، اذا انت من الرياض روح لهم وش تنتظر ! اما لو كنت من برا الرياض خليها طلعه وحده للملتقى وللضمان ان كان الملتقى تبعك بالرياض. موفق يارب

7 "
  2. عندي استفسار في احد قدم على بعثه للمره الثانيه ؟ يعني في احد راح وخلص دراسه وبعدين قدم على البرنامج مره ثانيه؟ حبيت اعرف لو في احد قدم على دكتوراه كم الفتره الي يعطونه وياها وهل في لغه ؟ او دورات تحضيريه

7 "
  3. السلام عليكم.. عندي استفسار.. قاعده احاول ادخل على خدمة إصدار قرار الابتعاث من الخدمات المتوفرة اون لاين على حسابنا في الوزارة.. وللاسف مو قادرة احمل اي ملف... ايش السبب مع العلم انه حجم الملفات صغيرة جدا واغلبها بي دي اف ؟؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nbinhashim
    السلام عليكم.. عندي استفسار.. قاعده احاول ادخل على خدمة إصدار قرار الابتعاث من الخدمات المتوفرة اون لاين على حسابنا في الوزارة.. وللاسف مو قادرة احمل اي ملف... ايش السبب مع العلم انه حجم الملفات صغيرة جدا واغلبها بي دي اف ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

حدثي الصفحة اختنا أو غيري صيغة الملف الى صور بصيغة jpg إذا كانت عبارة عن صورة وحده وان شاء الله تضبط معك ..

بالتوفيق ..
    7 "
364 من 373 صفحة 364 من 373 ... 314359363364365369 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.