الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    ليش مايمدي؟؟
    انا رياض اطفال ومعدلي عالي ومرتبه شرف...

اجل يعطوني توظيف وانسئ هم البعثه وين العدل والانصاف

Sent from my C6603 using مبتعث mobile app
    مافهمت ش تقول . يعني انت مقبول ؟ انا اختي معدلها عالي الحمدلله ولكن اختارت الامتداد ماستر علوم حاسب وابي اعترض واغير واحط تسويق !!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahooy
    طيب جاوبوني فروع علم النفس امتدادها علوم صحيه ولا تسويق وانا حطيت تسويق
    وانا حطيت علوم صحيه وانرفضت بسبب الامتداد

طيب كيف اعرف الامتداد الصحيح وي احصله

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    عموما أصابني التعب حتى أوضح لكم الامور
    ومن ذكرني بسوء بسبب اعتراضي على عدم قبولكم
    يتلاقى الخصوم أمام رب العباد هذا ظلم ولن أسامح بمن ظلم
    استودعكم الله
    الله يوفقك ماقصرت.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. انا يخوان ممتد تخصصي وهو شريعه إلى قانون ومع ذلك رفضت ومعدلي عالي !! كنت في مجال القضاء أدرس ماستر وراتبي ماشي ..لكن وثقت فيهم وفيما كتبوا !! يعني انا ماعندي مشكله مع الإمتداد لأن تخصصي ممتد لاحول ولاقوة الا بالله ...حزن على حزن وأرق على أرق !!
    7 "
  5. بصراحة أنا أشكر مراحل أنه وصلنا لهنا وخلانا نكمل أوراقنا برغم تضحيات البعض، مو قادين تفهموا ان الوزارة تتلاعب ضدنا.

المبالغ الي خصصتها الدولة لكم عشان تبتعثوا انتم ومرافقيكم مع السكن والعلاج والدراسة وكله وين راح تروح؟

ليش تاريخ الرفض قبل أسبوع من إظهار الرفض للمبتعثين؟
    لازم تستوعب ان لك حق وغيرك بياكله من غير وجه حق.

7 "
  6. الزبده كثر الكﻻم ﻻيودي وﻻ يجيب رجاء اللي معه كﻻم مفيد وبيفيدنا يكتبه واللي مامعه ومعه هرج يحتفظ فيه وﻻ يفتح صفحه ثانيه تراكم غثيتونا حنا نبي نوصل لحل يرضي الجميع لجل الوزاره توافق علينا ﻻتجلسون ترفعون اصواتكم وتسئلو اسئله مالها داعي لو سمحتكم يالغوالي بليز ريﻻ** وعلمونا وش قررتو فيه
    ياليت اللي بيروح الوزاره او الديوان الملكي او للصحافه ينقسمون ويترتبون ويواصلون مع بعض ويكون المعروض واﻻعتراض نفس الصيغه وتدرج به جميع التخصصات التي تم رفضها واستبعادها بدون اسقاط اي قسم اخر لاعاده النظر فيه لجل تتضح الصورة للجميع كل مابغيت افتح صفحه واقرا المفيد اﻻقي المفيد ضاع بالصفحات بسبب الهجوم والكﻻم خفو علينا وهدووو شوي الله يجزاكم الخير ويجعل كل مانقوم به في صالحنا ونوصل لتحقق طموحنا
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله بركاته
    حسبي الله عليهم قهروناااااااا كم لنا نننتظر حرام عليهم كان من البداية رفضوا ليه يخلونا ننتظر بعدين ليه يفرقون بيننا وبين المراحل السابقه
    اسالئتي :1-قسمي سكن وادراة المنزل وحطيت الامتداد تسويق وتم رفضي بسبب الامتداد هل التسويق امتداد لقسمي ولا الهندسة لاني ابغى اعترض وكل ماابحثت بمكان مايطلعلي ايش الامتداد او يشكوكون فيه مره تسويق ومره هندسة ومتى نبدا نعترض هل من اليوم نرسلهم؟
    ثاني سؤال:يقولوا لازم نرسل برقيات للملك قريت هذا الكلام بحساب @ooo_009
    كيف يمكننا ان نرسل البرقيات؟؟
    لازم نتحرك ونتصرف مانسكت عن حقنا الي يقدر يروح لموقعهم فالرياض يروح
    والي مااايقدر نرسل ع الايميل وعموما الوزارة تجاهلتنا ماراح تعطينا وجه مره ثانيه احنا بنوصل صوتنا للي اعلى زي البرقيااااااات
    7 "
47 من 373 صفحة 47 من 373 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.