الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W Q Z
    اكتمل اعتراضي وناقصني بس حالة الطلب مو عارفه كيف اصورها
    ممكن اعرف كيف سويتوها !!!
    أطبعي الصفحة التي فيها حالة الطلب ثم أعملي لها سكان وأرفعيها مع بقية المرفقات على الإيميل.
    7 "
  2. السلام عليكم ..

انا متقدمه لمرحلة الدكتوراه وتم رفضي لنفس السبب امتداد التخصص مع العلم ان قريباتي الثلاث بالمرحلة الثامنه قبلو بنفس التخصص ..

اريد رفع اعتراض والتواصل معكم ..
    ماهي الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashaer12
    وش ارسل مع الاعتراض غير نموذج الاعتراض واستماره الطلب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اهم الاشياء اللى تترسل للوزاره.....الوثيقه..السجل الاكاديمي...الاعتراض...صوره من ورقه الرفض(شاشه حالة الطلب)واي مستندات تفيدك مثل استقاله او افاده.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    اليوم كنت بالوكاله هذا الكلام عاري من الصحه والفوزان نفاه....
    كتبنا طلب بالسماح لنا بحضور الملتقيات في حالة الموافقه راح نعلنها هنا...عسليه مدري ايش وضعها اساس..واحد من الشباب اللى كتبها....

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    اليوم انا كنت بوكالة شؤون الابتعاث وكنت موجودة لما خرجت وقالت د.عسلة السليماني المسؤولة عن برنامج الابتعاث بالقسم النسائي
    انه على جميع المتقدمات للاعتراض من مدينة جدة حضور الملتقيات بشرط احضار سند الاستلام وهيه راح تكون موجودة بجميع الملتقيات المدن
    هذا الكلام كان على الساعة 11 ونص تقريبا
    سالتها وحدة من الاخوات انه هذا القرار من فين جاء ؟ قالت هذا اقرار انا مسؤولة عنه وصدر من عندي وبلغت فيه قسم الرجال واتفقنا عليه ..
    بعدها انا مشيت ومادري ايش صار بعدها
    هل فعلا تم الاتفاق نهائي بحضور المعترضين من مدينة جدة للملتقيات حتى يبت في خطابات اعتراضهم وهذا القرار كان لغرض قرب ملتقيات جدة واستغلال لوقت حتى لا يروح عليهم الملتقى ويضطرو يحلوهم يحضرو الملتقيات في مدن اخرى او يضطرو يعملو لهم ملتقى لحالهم من جديد...

المهم :
    اللي عنده الخبر الاكيد بخصوص هذا الموضووع بلييييز
    يفيدنا هنا رجاء خاص
    انا حاليا بالرياض ومضطرة اجلس فيها اسبوع والملتقى حقي بجدة وماني عارفة احجز على جدة او لا اذا فعلا تم الاتفاق نهائي بحضورنا لملتقيات جدة ..
    ومشكلة لو فاتني الملتقى !! صعب ارجع اسافر ثاني احضر بالرياض !!

فياليت احد يفيدنا
    من االي رايح الوزارة بكرة بخصوص حضور المعترضين من اهل جدة لملتقيات جدة فعلا او لا
    ماني عارفة اتاكد كيف !!
    والله يجزاكم خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الزهور
    اليوم انا كنت بوكالة شؤون الابتعاث وكنت موجودة لما خرجت وقالت د.عسلة السليماني المسؤولة عن برنامج الابتعاث بالقسم النسائي
    انه على جميع المتقدمات للاعتراض من مدينة جدة حضور الملتقيات بشرط احضار سند الاستلام وهيه راح تكون موجودة بجميع الملتقيات المدن
    هذا الكلام كان على الساعة 11 ونص تقريبا
    سالتها وحدة من الاخوات انه هذا القرار من فين جاء ؟ قالت هذا اقرار انا مسؤولة عنه وصدر من عندي وبلغت فيه قسم الرجال واتفقنا عليه ..
    بعدها انا مشيت ومادري ايش صار بعدها
    هل فعلا تم الاتفاق نهائي بحضور المعترضين من مدينة جدة للملتقيات حتى يبت في خطابات اعتراضهم وهذا القرار كان لغرض قرب ملتقيات جدة واستغلال لوقت حتى لا يروح عليهم الملتقى ويضطرو يحلوهم يحضرو الملتقيات في مدن اخرى او يضطرو يعملو لهم ملتقى لحالهم من جديد...

المهم :
    اللي عنده الخبر الاكيد بخصوص هذا الموضووع بلييييز
    يفيدنا هنا رجاء خاص
    انا حاليا بالرياض ومضطرة اجلس فيها اسبوع والملتقى حقي بجدة وماني عارفة احجز على جدة او لا اذا فعلا تم الاتفاق نهائي بحضورنا لملتقيات جدة ..
    ومشكلة لو فاتني الملتقى !! صعب ارجع اسافر ثاني احضر بالرياض !!

فياليت احد يفيدنا
    من االي رايح الوزارة بكرة بخصوص حضور المعترضين من اهل جدة لملتقيات جدة فعلا او لا
    ماني عارفة اتاكد كيف !!
    والله يجزاكم خير
    يا أختي منطقيا جميع تصريحات موظفي الوزارة منذ بداية الإبتعاث كان مجرد تسكيت وتصريف !
    هذا القرار قرار شخصي وليس قرار رسمي بإعتراف الموظفة نفسها لذلك القرارات الشخصية لا يؤخذ بها في أمور رسمية.
    وأن تم قبولنا ولم نتمكن من حضور الملتقيات فهذا ليس ذنبنا بل ذنب ومسؤولية الوزارة التي أدى تخبطها إلى حصول هذا الأمر.
    ومالذي يضمن لك أنه سوف يتم السماح بدخولك للملتقيات؟ أقرب رد من موظفي الأمن سوف يكون على شاكلة ليس هناك أمر وقرار رسمي بالسماح بدخولكم !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    يا أختي منطقيا جميع تصريحات موظفي الوزارة منذ بداية الإبتعاث كان مجرد تسكيت وتصريف !
    هذا القرار قرار شخصي وليس قرار رسمي بإعتراف الموظفة نفسها لذلك القرارات الشخصية لا يؤخذ بها في أمور رسمية.
    وأن تم قبولنا ولم نتمكن من حضور الملتقيات فهذا ليس ذنبنا بل ذنب ومسؤولية الوزارة التي أدى تخبطها إلى حصول هذا الأمر.
    ومالذي يضمن لك أنه سوف يتم السماح بدخولك للملتقيات؟ أقرب رد من موظفي الأمن سوف يكون على شاكلة ليس هناك أمر وقرار رسمي بالسماح بدخولكم !
    انا اتفق معك وهذا اللي قلته من اول ،، طالما مافي قرار رسمي صعب نضرب مشوار ع الفاضي ( بالنسبة للناس اللي برا جدة )

كون تروح علينا الملتقيات فهذي مشكلتهم مو مشكلتنا ...

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashaer12
    اذا ارسلت الاعتراض على الايميل يجيني رد بالاستلام ولا لا؟!

انا ارسلت وماجاني شي ،، المهم انها ترسلت

7 "
94 من 373 صفحة 94 من 373 ... 448993949599144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.