الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. السلام عليكم

حرف بارك الله فيك على هذه الجهود.

زي ما ذكر المراقب حرف لابد ما يتم توحيد الصوت و المشاركة و عدم الإتكال على بعضن البعض كل واحد فينا ممكن يكون وسيلة سليمة للإعتراض على هذا الشرط.
    والحمد لله انتم أستمريتم لأخر نفس ولا انهزمتوا في أول مشكلة. بما أن التقديم والتدقيق قبل منكم بقي الإعتراض فشدوا حيلكم واجتهدوا معنا لعل الله يكتب لكم جميعاً التوفيق.

أمين
    7 "
  2. هذا ماكنا نحتاجه التجمع

اخوي حرف نسيت تخصص التربيه الخاصه ..وبكذا تم رفض 12 تخصص

بعد طول انتظار واحلام وامال كبيره نتفاجيء اليوم بعدم ترشيحنا للبرنامج بسبب ماكان موجود بالمراحل السابقه وهو امتداد التخصص
    اتمنى من كل المستبعدين انهم مايسكتون عن حقهم وانا وزوجي راح نسوي اللي نقدر عليه..اتمنى يكون فيه جديه واصرار على وصول اصواتنا الى كل مسؤول بهالبلد على وعسى
    وبالاخير لاننسى ان الخيره فيما اختاره الله
    7 "
  3. كمان جميع تخصصات كلية اقتصاد منزلي
    مع العلم ان ملابس ونسيج وتصميم داخلي وتغذيه من المسارات العلميه العلميه
    ومن المسارات الاداريه
    وقسم الاقتصاد المنزلي التربوي.
    -قسم دراسات طفولة.
    -قسم الفنون الإسلامية.
    -قسم الإسكان وإدارة المنزل : مسار إدارة السكن والمؤسسات.
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    موضوع جدا ممتاز...واتمنى التفاعل فيه بشكل مفيد وايجابي بحيث يؤدي لنتيجة راضية للمرفوضين..
    وانتمنى تكون الحلول بشكل نقاط بحيث في النهاية تطلعو بها بنتيجة قبل الاسبوع القادم..
    الحمدلله قد تم ترشيحي ولكن ما اكتملت الفرحة بعد ما شفت الكم الهائل من المرفوضين بالبعثة..
    المهم باعتقادي من الحلول المناسبة ايصال الصوووت الى وسائل الاعلام بشتى انواعها بشكل يوضح الاسباب..ولااننسى موظفين الحكومة اللي قدمو استقالاتهم على امل انهم مقبولين بالبعثة..لازم نستغل كل نقطة ممكن تعزز من ناحية المرفوظين لشرط امتداد التخصص
    اتمنى نقدر نصل لداؤود الشريان في خلال هاليومين ونطلع بالبرنامج بحيث يصل الصوت للجهات المعنية بصورة ادق..
    وعندي استعاد اني اكون احد المتواجدين في الحدث ..بالرغم من تم قبولي ...ومن واقع كنت احد المبتعثين المرحلة الاولى...

ان شاء الله لي عودة بالنقاط اللي تفيد الموضوع..
    ولا انسى اشكر القائمين على هذا الصرح المفيد...
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغذوية
    السلام عليكم .. تخصصي السابق اقتصاد منزلي و التخصص اللي ابغاه تغذية ,, والتغذية تندرج تحت علوم صحية وهذا اللي انا اخترته وتم رفضي بسبب امتداد التخصص !!!!!!!
    تغذوية انا تصميم داخلي من اقتصاد منزلي وامتداد تخصصي هندسة معمارية وانرفضت مثلك

راسلت الوزارة اليوم قالو كليتك ليس لها امتداد تخصص في البرنامج !!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. الله يعطيكم العافيه على التفاعل مع هذا الموضوع المهم جدا جدا .......... انا زوجتي تخصصها اصووول دين وتم رفضها مع انها مستوفيه الشروط لكن طلع لنا شرط الامتداد الي ضيع الطموح وهبط الامال لدينا انا وزوجتي ولكل متضررر واول شي تعرضنا لظلم فاضح عكس باقي المراحل الاخر لماذا لا تتم المساوات بيننا وبين اخواننا بالمراحل الاخر اليس هذا ظلم واجحاف لنا يجب ان نقف وقفت واحد ضاربه لاصحاب المناصب المعششه من عام الفيل يضيع طموحنا بسبب جهل بعض منسوبين الوزاره علما ان لقد قرات عن اناس بمثل تخصص زوجتي تم قبولهم بالمراحل السابقه ويدرسون بالخارج الان تم اضاعت وقتنا وجهدنا بكلمه واحد نأسف انت تخصصك ليس له امتداد!!!!!!!!!!!!!! والله ياخذ بحقنا منهم عاجل غير اجل
    7 "
2 من 373 صفحة 2 من 373 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.