الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx FAISAL xX
    عندي إستفسار مهم

هل التسويق يعتبر إمتداد للإعلام ؟

لأني أعرف شباب ترشحوا تسويق وتخصصهم إعلام !!
    التسويق انواع فيه الي يميل للإدارة والاقتصاد وفيه الي يميل للإعلام عن طريق الدعاية و الإعلان و التسويق الالكتروني ...الخ .. يعني طلاب الاعلام يدرسو تسويق بس مو مكثف ..

يعني ممكن يكون امتداد للإعلام .. والله اعلم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ^^^^ الترشيح تم حسب مزاج النظام وأخطاه ناس قبلوا وناس رفضوا وهم نفس تخصص البكالوريس
    الفرق من كتب امتداد صحيح تم قبوله ومن أخطا في اختيار الامتداد تم رفضه

هذا شي الي يترك لنا مجال التفائل وأين مايثبت من الوزارة امتداد كل تخصص لا يوجد هذا الشيء على اي أساس تم القبول حسب الامتداد ؟؟
    7 "
  3. حبايبي الكلام ماينفع لاتوشوش دماغكم خلاص كفايه
    اقسم بالله امر بحاله توتر وراسي يلف
    خلاص انا قررت اني اروح للملتقى معاهم اللي هوا يوم 3 تقريبا فجده
    وهناك اشرحلهم الموضوع انا مشكلتي اني ماني عارف هل اني مبتعث ولا لا
    ماجاتني رساله لا عالجوال ولا البريد ولا راضي يفتح معاي رقم الطلب
    فياليت نتجمع فجده شباب اول يوم للملتقي
    ومايحتاج توزعو ارقام ومني عارف زي ماقال خوينا الكثره تغلب الشجاعه
    حسبي الله ونعم الوكيل والحمدلله على كل حال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعوه في القمه
    ذحين لازم يكون في تجمع للاهل الرياض وجدة
    يعني اهل الرياض يروحوا وكالة البعثات
    واهل جدة الوزارة
    لازم نتحد
    اللي يبغى يروح الوزارة الاحد فب جدة يرسل لي رقمة عشان نسوي قروب بالواتس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا من جدة ان شاء الله اروح الوزارة الاحد بس مقدر ارسل خاص غير مفعلة بسبب المشاركات قليل !
    حسبي الله و نعم الوكيل
    7 "
  5. الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه

ما كنت متخوف منه قد حدث ولكن الإنسان لا يجب أن يكون موقوف الأيدي , يجب أن يحاول ويحاول ..

إعزائي طلاب وطالبات ومشرفين ومشرفات المرحلة التاسعة عشات معاكم أيام جميلة كانت مليئة بالدروس , على كثر ما تتألم على كثر ما تتعلم والحمد لله على كل حال

أي طالب , طالبة , مشرف , مشرفة , سبق وغلطت عليه أتمنى انه يسامحني لأني الآن سوف أغادر المنتدى من غير عودة , حاولت أن أساعد زوجتي الطموحة والتي هي من سجلني بهذا المنتدى وحاولت أن أساعدلا كل طالب وطالبة يمرون بنفس مشكلة زوجتي وذهبت للوزارة على اكثر من مرة وفي كل مرة كنت ذاهب للوزارة كنت أقول بيني وبين نفسي بأذن الله سوف أعود ومعي خبر يفرح الجميع ولكن !! الوزارة منذ أيام التدقيق وهي تقول أنتم مرفوضين ومنذ أيام أيام ماقبل التدقيق وهي تأكد الرفض

وأرجعوا لمشاركاتي سوف تجدون مشاركة لي تقول فيها زوجتي أنها سمعت بأذنها بالتدقيق دكتورة لا يحضرني أسمها الآن كانت تقول أي تخصص أدبي لا تدخلوه للنظام بتاتا بناء على تعليمات الوزارة

أخوتي وأحبتي أحرتمكم جميعا وأكن لكم كل الأحترام , أتمنى أن تذكروني داىما بالخير وهذي هي الدنيا لقاء ووداع , كنا نتمنى أن نتوادع ونحنو نعيش الفرحه ويفرقنا دول الأبتعاث ولكن الله لم يكتبها لنا وكتبها لنا أن نتوادع بحزن

أستودعكم الله الذي لا تضييع ودائعه وخطتي القائمة هي اني سوف أحقق حلم زوجتي بالماجستير من جيبي الخاص وعلى حسابي انا وبأذن الله سوف أبدا بالترتيب بالأيام القادمة ولاني لا أريد أذلال نفسي كما حصل بالفترة الماضية و يكفي ما شفناه , خلاص الوزارة ذلتنا , أروح على حسابي معزز مكرم الحمد لله

مع السلامه جميعا مع السلامة
    7 "
  6. اولاً الحمدلله على كل حال

فقد انصدم الكثير من هذا الخبر وتضرر عدد هائل من المبتعثين وانا منهم

ولكن يبقى طموحي واحد وبيد الواحد الاحد

وعتبي على البرنامج منذ البدايه قد علق امال كبيره لدى المتقدمين وقبل من قبل في فترة التدقيق .. اعتقد تساؤال اخينا حرف يكفي عن الف حرف

فإذا كانت النية مبيته لماذا لم يتم رفضهم من البداية ..؟
    سؤال يجب ان يطرح لمسؤولين البرنامج

هناك تساؤل اخر قد طرحه اخينا وحبيبنا مراحل ..

من مفهوم كلامه كان يقول اذا لم نقبل والمراحل السابقه قد قبلت منهم بتخصص الانجليزي او غيره بعذر امتداد التخصص فلا يحق لهم الرفض !

السبب واضح ،، الوزارة تتبع خطة خماسيه بحيث انها كل خمس سنوات تتغير الشروط وانظمة اللوائح فلم يتم البرنامج الخمس سنوات فباي حق لهم بتغيير احد الشروط او بالاصح تطبيقها على مرحله ومرحلة لا !؟

نحن ابناء هذه الدوله نحن من سيخدم هذا البلد وينقل العلم للجيل القادم ،، اذا رفضتمونا فمن الاولى بها ؟؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
42 من 373 صفحة 42 من 373 ... 374142434792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.