الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. هذا حساب في تويتر لتجمع المرحلة التاسعة نوضح فية الخطوات اللي راح يسويها المعترضون على الشرط

ooo_009@

اللي مشرف علية الاخ علي عسيري هو راح يوضح لكم الخطوات اللي راح نسويها
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    هل تقصد انا ما عندي دم ؟؟

اتق الله ياغالي انا من رمضان وانا اروح الوزارة واقسم بالله الله يحرمني نظر عيوني اقسمتلك بربي اني رحت الوزارة أكثر من 5 مرات لدرجة اني صرت اخجل من كثر ما أروح وكل هذا كنت اسويه عشان اشساعدكم وأفرحكم لكن من زمان وهم كانو رافضينا وكنت معلمكم هالشيء

حتى ارجع لمشاركتي قبل 3 ايام رحت للدكتور محفوظ وقالي بنرفضهم بالترشيح النهائي وكتبتر هالكلام وقالولي الاعضاء انت موسوس

حرام عليك ياغالي تقول عني ما عندي دم
    الطامح انت على عيني وراسي
    7 "
  3. وتستمر سلسلة الاستهزاء ! الى متى عدم احترام شخصية الاخر ! من لديه كلمة طيبه فليقلها ومن لديه لوم وعتاب وشتم فليتهجم ولكن بعيد عنا! من يريد ان يتعشم لديه الحريه بذلك والذي لا يريد له حريته ! كل من تحرك ولو بخطوه او بكلمة ليساعدنا او حتى يضفي نوع من الامل الكاذب كما يراه البعض له جزيل الشكر لسبب واحد لانه لم يجبر ولم ياخذ جراء تعبه شيء منا ! رجاء اتعبتمونا من التهجم وارجو من الادارة اعادة الاشخاص ممن كان لهم العون وممن سيساهم في ايصال صوتنا ونصرة حقنا!! بعد عده ايام قد ينتهي كل شي ببعثه او بغير بعثه ومن الجميل ان لا نترك غير صفاء النفس والكلمة الطيبه

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ^^^^ الترشيح تم حسب مزاج النظام وأخطاه ناس قبلوا وناس رفضوا وهم نفس تخصص البكالوريس
    الفرق من كتب امتداد صحيح تم قبوله ومن أخطا في اختيار الامتداد تم رفضه

هذا شي الي يترك لنا مجال التفائل وأين مايثبت من الوزارة امتداد كل تخصص لا يوجد هذا الشيء على اي أساس تم القبول حسب الامتداد ؟؟
    طيب اذا انا غلطت في امتدادي وتم رفضي كيف اعرف وش امتدادي الصح علشان يقبلوني

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة الجهني
    كيف اخد رقمك ؟؟

وكمان هذا حساب بالتويتر اتكفلو بيه بعض الاشخاص @9thob

ياليت تدخلو الرابط وتعبوا بيناتكم ..

https://t.co/hwrtUEc9l7
    غادة لمين ارسل رقمي 😢

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ^^^^ الترشيح تم حسب مزاج النظام وأخطاه ناس قبلوا وناس رفضوا وهم نفس تخصص البكالوريس
    الفرق من كتب امتداد صحيح تم قبوله ومن أخطا في اختيار الامتداد تم رفضه

هذا شي الي يترك لنا مجال التفائل وأين مايثبت من الوزارة امتداد كل تخصص لا يوجد هذا الشيء على اي أساس تم القبول حسب الامتداد ؟؟
    فيه ناس نفس تخصصي شريعة وحطوا قانون مثلي مع ذلك قبلوا وأنا رفضوني لامتداد التخصص بغيت اسأل متى وقت الاعتراض؟
    7 "
44 من 373 صفحة 44 من 373 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.