الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    يلا نجتمع بنات خلود تضيفكم في القروب ونروح الاثنين احنا البنات كلنا نبغا مجموعه كبيييييييييييييرة الكثرة تغلب الشجاعه...ونجيب كل الاوراق والثبوتات ونحاججهم باسلوب حلو وان شاء الله يدخلونا وحدة تقول نقدر نكلم الجهه الرجالية من عند قسم النساء من جددددد لازم مانسكت !!!العدد المتضرر هائل ويا ان في لعب او عدم دقة...
    انا مستوفيه جميع الشروط تخصصي تصميم داخلي امتداد هندسه !!!!!
    ليش يرفضون طلبي وشفت بتويتر ناس تم ترشيحهم من التخصصات الي يقال مالها امتداد !!
    انا من جده بنات لو بتتجمعون انا بعد معكم كيف نقدر نتواصل ؟
    الحين برسل اعتراض على موقع الوزاره الخطاب جاهز بس عبوه
    ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ طھط¹ظ„ظ† ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ظ…ط±ط´ط*ظٹظ† ظ„ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„طھط§ط³ط¹ط© ظ…ظ† ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    طيب أيش كان تخصصك بالماستر والدكتوراه أيش حطيت عشان نتأكد من الخلل وين؟

ياليت تجاوب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ماستر هندسه تقدير ممتاز متقدم لتخصص دكتوراه هندسه
    اغلب المرفوضين دكتوراه هندسه خاصة

ايش السبب تتوقعين يابنتي انتظرك ؟؟
    7 "
  3. دعوة للتفاؤل

قال تعالى:
    "ولسوف يعطيك ربك فترضى"

"واذا سالك عبادى عنى فانى قريب اجيب دعوة الداعى اذا دعان فليستجيبوا لى وليؤمنوا بى لعلهم يرشدون"

" ادعونى استجب لكم"

" يايها الذين امنوا استعينوا بالصبر والصلاة ان الله مع الصابرين"

وقولة صلى الله علية وسلم:
    "تفائلوا بالخير تجدوة"

" بشروا ولا تنفروا"
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمراً.

سهام الليل لا تخطىء يا متضررين أطلقوها على من ضرنا والله حاشاه أن يتركنا وحدنا سبحانه )"

نفسي أدعي على عيال أو بنات اللي ضرنا أنه يشوف فيهم يوم أسود لكن مالهم ذنب إذا هالحجر أبوهم، حسبي الله ونعم الوكيل ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

الله على كل ظالم
    فيه نقطة انهم ممكن يقولوا من البداية احنا كتبنا شرط امتداد التخصص وكان واضح ،
    طيب ليه خلونا نروح للتدقيق وليه موظفات التدقيق ماقالولنا مالو امتداد ليه حسسونا انو خلاص انقبلتي اكيد
    فالموقع كاتبين اجراءات التقديم الغير مرشحين يرفض طلبهم والمرشحين يروحوا للتدقيق؟؟
    كيف كدا؟؟
    لخبطه وفبركه وقلة ادب
    حسسسبي الله عليهم
    واجبنا مانسكت لهم الي يروح للوزاره والي يراسلهم اعتراضه والي يرسل برقيات
    والصحافه كمان والهاشتاقات وبكل مكان نتكلم لازم مانسكت والي قاعدين نسوية الان
    المفروض مايكون ردة فعل للرفض فقط ويبرد الموضوع لازم يكون فيه جديه تااامه الى متى نسكت لاوظائف لادراسات عليا اقسام يعتبروها مامنها فايدة ليه يخلونها مفتوحه..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raq1992
    ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ طھط¹ظ„ظ† ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ظ…ط±ط´ط*ظٹظ† ظ„ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„طھط§ط³ط¹ط© ظ…ظ† ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ
    نعم تخصص التصميم الداخلي في تخصصات كلية الهندسة وامتداده الهندسة كيف الحل الان ؟؟؟
    7 "
  6. يا اخوان انبحح صوتي من العصر ابي ورقة امتداد تخصص حق وزراة التعليم العالي يكون عليها شعار الوزاره مهو شعار موقع مبتعث علشان ارفقها من ضمن اوراق الي راح نرسلها اتمنى منك اخوي مراحل تنزل لنا صوره منها وناوي ادوون اي خطأ عليهم وامسكهم مع اليدى الي توجعهم قاعد اشوف وانقهر من الي صاير حرام والله ان يروح طموحكم بسبب قرار متخلف ومجحف بحق الجميع
    7 "
  7. السلام عليكم

نحن معكم في جميع الخطوات إن شاءالله
    ط·ط±ظٹظ‚ط© ط¥ط¹طھط±ط§ط¶ ط§ظ„ظ…ط±ظپظˆط¶ظٹظ† ط¨ط³ط¨ط¨ â€‌ ط§ظ…طھط¯ط§ط¯ ط§ظ„طھط®طµطµ â€‌ | ظ…ط¨طھط¹ط«

نحتاج ان نتوحد وننشر القضية في جميع المواقع الإجتماعية.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raq1992
    اختي بالنسبة للخطاب ايش بتكتبي بالاعتراض انا نفس قسمك بس اخترت تسويق
    7 "
66 من 373 صفحة 66 من 373 ... 166165666771116 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.