الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalalba
    السلام عليكم

بناااات اللي تخصصهم تصميم داخلي وتم رفض طلبهم بسبب امتداد التخصص

ممكن نتواصل ونسوي قروب ع الواتس اب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا ادارة سكن من كلية تصميم داخلي ارسلي رقمك ع الخاص لاني مقدر ارسل
    7 "
  2. مرحبا جميعا
    معليش ماقدرت اقرا ال70 صفحة لاني لسى اتعافى من الصدمة ... استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    انا ابي اعترض ومادري ايش هي الاجراءات ياليت احد يعطينا تفاصيل المرحلة هذي . ولو لاحظتو فترة الاعتراض قليلة جداا وفي شرط ان اللي تفوتة فترة الاعتراض لن يتم النظر الى اعتراضه لاحقا
    ابي اعتراضنا مايوصل فقط للوزارة لكن يجب ان يصل لوسائل الاعلام مثل الجرائد والاذاعات زي mbc fm علشان يدخل اكثر من صوت في قضيتنا ولعل الملك يصدر قرار بمنع اقتصار التخصصات في الابتعاث
    والبنات اللي في الرياض ياليت نتبادل ارقامنا على الخاص عشان ننسق جهودنا مع بعض ونروح بوقت واحد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wala-m
    انا ادارة سكن من كلية تصميم داخلي ارسلي رقمك ع الخاص لاني مقدر ارسل
    انا بكالوريوس تصميم داخلي ..دخلت بقروب الرقم الي حطه مشاري هلال ..ما اقدر ارسل خاص اذا بتسوون قروب بليز بدخل راسلوني معكم
    7 "
  4. اللهم لا اعتراض الكل مصدوم الحمدلله ع كل حال
    في اعتراض بموقع الوزارة من ايقونة نتائج الترشيح
    وراح نرسل ايضا لوحدة من البنات اعتراضنا عن طريق ايميلها وهي راح توصله للوزارة والديوان باذن الله والصحافة والله يقويها يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريدات
    مرحبا جميعا
    معليش ماقدرت اقرا ال70 صفحة لاني لسى اتعافى من الصدمة ... استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    انا ابي اعترض ومادري ايش هي الاجراءات ياليت احد يعطينا تفاصيل المرحلة هذي . ولو لاحظتو فترة الاعتراض قليلة جداا وفي شرط ان اللي تفوتة فترة الاعتراض لن يتم النظر الى اعتراضه لاحقا
    ابي اعتراضنا مايوصل فقط للوزارة لكن يجب ان يصل لوسائل الاعلام مثل الجرائد والاذاعات زي mbc fm علشان يدخل اكثر من صوت في قضيتنا ولعل الملك يصدر قرار بمنع اقتصار التخصصات في الابتعاث
    والبنات اللي في الرياض ياليت نتبادل ارقامنا على الخاص عشان ننسق جهودنا مع بعض ونروح بوقت واحد
    7 "
  5. شي ثاني انا عارفة رد الوزارة بيكون الدراسة على الحساب الخاص وثم الانظمام للبعثة
    لكن احنا يالبنات لازم ندفع التكلفة مرتين بحكم المرافقين لازم يكونوا معنا فبكذا ماراح نقدر اقتصاديا العمل بهذا الشرط
    7 "
  6. انا تربيه خاصه مسار توحد واضطربات سلوكيه اساسا مافي ماستر بكل السعوديه توحد طيب ماستر نطق وتواصل جزء منه !
    الحمدلله ...
    اذا ماضبطت تفائلو باقي مراحله العاشره

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    انا عادي اعتذر لكم وأتأسف لو كان في عدل ورفضوا الجميع
    في ناس تم قبولهم ياعالم والله وناس تخصصات علميه رفضت
    حرام عليكم لا تصدقون مااقول وانا احلف لكم انتم مظلومين
    فعلا انا تخصصي علمي اقتصاد منزلي وكنت حاطة تسويق وتم رفضي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANABI
    بلييييز ممكن احد يجاوبني

- عادي اكتب نموذج الاعتراض عندهم في الوزاره ولا اكتبو بالكمبيوتر و اطبعو و اوديه لهم جاهز ؟؟

- في المراحل السابقة في احد قدم اعتراض و انقبل ؟؟

- مده الاعتراض ليوم الثلثاء ولا للخميس ؟؟

ادخلي على ايقونة الاعتراض بالموقع ونزل طريقة الاعتراض ونموذج الاعتراض وعبيه وارسليه لهم ،، وايوا فيه ناس كانوا يعترضوا ويقبلوهم وفيه وحدة من السنين كانوا حاطين شرط العمر ومع الاعتراض
    شالوه وقبلوهم
    7 "
69 من 373 صفحة 69 من 373 ... 196468697074119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.