الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    طيب فيه القروبين الاساسيين حق علي للشباب وحق خلود البنات - بس سمعت في قروب بنات ثاني وقروب شباب ثاني اسمه اتوقع مشاري هلال - حاًولوا تتواصلون مع بعض عشان ينضمون لكم وتكبر الاعداد - قروب مشاري هلال اشوفه في تويتر !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

لو سمحت كيف انضم لقروب خلود ؟؟؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadiyahmsm
    لو سمحت كيف انضم لقروب خلود ؟؟؟

القروب مايضمون الا اللي بتروح معاهم للوزاره .. يعني كل البنات اللي بالقروب بيروح للوزاره هم وخلود .. اذا بتروحين للوزاره بعطي خلود خبر تضيفك ..

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا معكم في اي شىء وترى دقيت على جريدة عكاظ عشان اوصل الظلم الي صار لنا بس مافي احد رد وكنت اتمنى اتواصل مع جريد سبق بس ماعرفت كيف
    انا بنت واتمنى اني انظم مع البنات في الواتس بس ما اقدر لاني هذي اول مشاركة لي
    7 "
  4. السلام عليكم جميعأ معشر المبتعثين والمبتعثات ,,

حلم لطالما حلمت به وتمنيت ان يتحقق ,, وها هو الحلم بين يدي اراه حقيقه بعد وقت طووويل من الصبر والدعاء والانتظار ..
    وبعد ظهور نتايج المرحله التاسعة ..
    يتم ترشيحي بالقبول ولم اصدق والفرحة لم تغب عني الى الان ..
    ولكن وبعد ان تم قبولي لا اريد ان ادهب الى الابتعاث فقط اريد ان ادهب وحقق ما ريد وهو حلمي ..
    ولكن لدي بعض الاستفسارات واتمنى من اهل الخبره مساعدتي :

اولا :انا متخرج من الجامعة بكالريوس(شريعة)وتم قبولي ماجستير (الاقتصاد) ومحتار ب التخصص لان الاغلب يقول تخصص القانون افضل ولكن انا اعرف نفسي اني لا اصلح للقانون لانه يخرج محامي (ورحم الله امراء عرف قدر نفسه )
    واتمنى ان اعرف ما مستقبل خريج الاقتصاد وهل يدرس به حسابات كالرياضيات والمعادلات الحسابيه لاني ضعيف بالرياضيات ..

ثانيا:انا اخترت دولة الابتعاث (كندا) والان افكر التحويل الى امريكا هل تويدوني ام ابقى على كندا ؟؟

ثالثا:الكثير استغرب ان تخصصي شريعة وتم قبولي اقتصاد ولا اعرف هل هو امتداد تخصص او لا ؟؟
    وهل استطيع ان اغير تخصص الى ادارة اعمال او محاسبة ؟؟

وشكرا لكم
    ولا تنسوا من فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ..
    7 "
77 من 373 صفحة 77 من 373 ... 277276777882127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.