الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلغ ـريبه
    __ اتوقع أي رسالة توصلهم ع الإيميل بخصوص إمتداد التخصص يتم تجاهلها وعدم الرد عليها ~
    أرسلت للأستاذه الهنوف إعتراضي على ( نعتذر عن قبول طلبك؛ لعدم استكمالك إجراءات التقديم في مراكز التدقيق )
    وتجاوبت معي بسرعه ..
    اختي الكريمه
    انا زوجتي نفس الحكايه
    بسالك سوال بعدها بشرح لك اللي صار لي اليوم
    هل مركز التدقيق اللي دقوو اوراقك فيه مركز بريده؟

طبعا من كم يوم تم مراسلة الاستاذه الهنوف وتم الرد اليوم ان البيانات غير مسجله بالسند
    وهو ان زوجتي وقت التدقيق سلموها بالباركود على الملف ولكن لم تستلم من زوجتي صور من المستندات ولم تسلمها ورقة استلام وبالتالي جت الحاله نفس حالتك
    طبعا رحت الوزاره اليوم وقابلت بعد عناء الدكتور محفوظ ورد علي رد مضحك جداااا وهو يمكن زوجتك هونت هههه طبعا قال قدم اعتراض واعرضه على الوكيل قلت له كثر خيرك عطني الاوراق انا بعرضها بنفسي
    رحت للمستشار العام تواصل مع المركز ببريده وشوف مين المشرفه اللي كانت فيه وبعدين قدم اعتراض وشكوى وهذا مضحك اكثر من اللي قبله
    وبعد عناء وانتظار وبعد محاولات من سكرتير الوكيل لمنعنا من مقابلة الوكيل بحجة انه اعتراضكم بسبب البرنامج قدمو اعتراض وخلاص وفجاه طلع الوكيل الدكتور ناصر الفوزان رجل مبتسم في قمة الذوق والتفهم وامر انه يقابل جميع المعترضين وبغد انتظار ولله الحمد جاء دوري وكلمت الدكتور عن الخطأ والسبب واللي صار واخذ اوراقي كلها وشرح عليها
    وقال الكلام التالي ياشباب انا بشوف جميع الاعتراضات اعطونا مهله بس الى يوم الخميس واننا حريصين على ابتعاثكم .

هذا ماحصل
    واسال الله رب العرش العظيم ان يوفقنا لما هو خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم يااخوان احنا مو مشتركين في أي قروب

لكن انا زوجتي تقديرها ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى

تخصصها دين وقدمت ماستر في القانون وتم رفضها بسبب امتداد التخصص بالرغم انه في بداية التسجيل في البرنامج قالو اللي تخصصة دراسات يقدم قانون

اش الحل !!!!!

7 "
  3. واحد قابل الفوزان وقاله اطلع على حسابك. والثاني قاله نشوف لين يوم الخميس. يعني لحد ما تنتهي ايام الاعتراض! هل فعلاً بينظر في الأمر ولا يهدي الوضع؟ انا اشوف ان الصراحة في هذي الحالات افضل واسلم يعني لو رد على الجميع يطلعون على حسابهم أحسن من انه يقول اصبروا للخميس وبعدين ينصدمون. الله يكتب لكم البعثة ويجعلها بداية تفوق وتوفيق : )

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري القائدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي انا ماني عارفه ايش سار وانا من المدينه وودي انزل اليومين هذي الرياض واعترض بس ابغى اعرف ايش سار بخصوص الي راحو للأمير سلمان حفضه الله حرام يضيع حلمنا بكل سهوله واتمنى ان اشارك في قروب الواتساب وارسلكم الرقم على الخاص سواءً البنات او للرجال عن طريق زوجي وشكرا لكم ياليت تفيييدوني بكل شي
    طمنوني ياهو ايش سار ماني عارفه ومحتاره وملخبطه حسبي الله ونعم الوكيل في من كان السبب
    7 "
86 من 373 صفحة 86 من 373 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.