الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود الزبني
    ياخوان ياناس ياجماعه لاوزارة ولا ادارة ولا ولي عهد ولا اي مسؤول بينظر في طلبنا
    يوجد حل واحد وهو التجمع الجميع بدون استثناء امام الوزاررة وعمل مظاهره ولانتحرك الا ويتم ترشيح الجميع وبدون شروط حتى ولوا استدعوا الامن
    والله انوا اخر حل لازم نسوي ضجه ولانسكت عن حقوقنا ظلم ظلم ظلم حسبي الله ونعم الوكيل
    صعبه كل المتضررين يجتمعون في مكان و وقت موحد. انا شخصيا مو من سكان الرياض و كان تقديم اعتراضي شخصيا عن طريق لا اود سلكه مجددا. انا قرأت في تغريدات انه نتائج الترشيح النهائية ستعلن على ابعد تقدير الخميس القادم. و انا لا أحبذ الانتظار مكتفه الذراعين، لكن عند لا تعلم كيف تتصرف، من المفضل ان لا تتهور وتفعل اي شئ. لذا سأنتظر النتيجة و الله العالم اني أحدق بشاشاتي الالكترونية معظم وقتي في انتظار لخبر مبشر بخير او خبر ترشيح نهائي. لذا لا تقلقي، ان الله معنا.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    يا أخوان / أخوات

أنا أتابع المنتدى بالفترة هذي قليل جدا , ولكن أقسم بالله أني دخلت بعضويتي الآن عشان أكتب شيء واحد فقط ..

ياناس أنا وأعوذ بالله من كلمة انا من بداية التسجيل وانا أقولكم ترانا مرفوضين وخلونا نتحرك بدري وللأسف محد سمع كلامي , ورحت الوزارة 5 مرات وكان آخرها قبل إعلان النتائج بيومين وقلتلكم ترانا مرفوضين وبرضوا محد صدق والكل كان مصدق الأخ مراحل الأبتعاث اللي أجتهد وأعذره أن توقعه لم يصيب رغم أن هذي الأمور المفروض مافيها توقعات وتعشيم وتأكيد الا بإثبات وهذا ماكان يفقده الأخ مراحل .. لا علينا

الوزارة الآن تمارس أسلوب التشتيت ومن يصدق الوزارة بجلب قبول مشروط فهو مع احترامي له جاهل ولا يفقه شيء ..

انا شخص راجعت الوزارة 5 مرات وأكثر .. لا تصدقوووووووووووونهم بمسئلة القبول المشروط ( هذي تصريفه محترمه )

طالبوا بحقكم , طالبوا بحقكم , طالبوا بحقكم , أقسم بالله من يستدعى للتدقيق ومن ثم تتغير حالة الطلب إليه إلى تم التدقيق يكون 99% مرشح نهائي ولكن الوزارة فعلت حركة غريبة جدا جدا جدا ...

لذلك لا تتهاونون ,,

انا أصبحت يوميا أطالع بالصحف أخبار عن قضية امتداد التخصص والضغط على وزارة التحطيم العالي من قبل الإعلام ...

قفلة / أحذروا أصحاب اليوزرات الجديدة فـ بعضهم ( مطبلين للوزارة ويذرون الرماد على العيون )

اللهم اني بلغت اللهم فأشهد ..

لافض فوك يالطامح
    بارك الله فيك

ياما قلت لهم والله إنها تصريفة حلهم حل تعجيزي
    وفيه عقبات وصعوبات وما تضمنوا بعد كذا ما يطلعوا لكم بحجج ثانية
    وقلت لهم إن مستحيل يعطونكم الضمانات الحين بحجة عدم انتهاء الملتقيات
    بس وين اللي يسمع ؟

شغلة مهمة :
    المفروض تعلمتوا درس كبير من اللي صار لكم من الوزارة .. رفضوكم وأنتم مستحقين للبعثة .. أستدعوكم وهم مبيتين النية بالرفض
    أسألكم بالله ليش للحين عندكم ثقة بالوزارة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Still_Hoping
    أنا إلى الآن متفائلة .. لا تستعجلون الرد على الإعتراض رح يكون بعد اسبوعين.. كذا قالو لي موظفين الوزارة، يعني حول 21 نوفمبر..
    يا رب اننا ننقبل كلنا..
    انا ممن يمقتون المماطلة. أسبوعان؟ و اذا مروا مرور الكرام و تم تهميش ظلمنا في ادراج الرياح؟! ساعتها ما العمل؟ لا اريد الانتظار مذعنة لقرارات غير مدروسة صادرة من جهات غير مؤهلة. اريد فعل شئ ما، بالإضافة الى الدعاء. جعلنا الله و إياك من الموفقين في الدنيا و الآخره.

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ربنا ييسر لكم يا أخوان ويا أخوات ويهون عليكم

أول حاجه حابب أقولكم هي إن الوزارة بطلبها منكم إنكم تجيبوا قبول مشروط في غير تصصكم يعتبر صعب وصعب جدًا لأسباب عدة :
    1- أغلب الجامعات تدرس مستندات الطلاب قبل القبول :
    لإن بعض الطلاب يحتاجوا مواد تكميليه عشان يصيروا زي طلاب الدولة نفسها.
    2- تطلب الجامعات ضمان مالي لقبول التقديم لديهم :
    طبعًا المبلغ دا يتفاوت من جامعه لجامعة. ومع إحترامي للجميع مو الكل قادر على دا الشرط.
    3- عادةً إلي يبغى يكمل دكتوراه يتواصل مع البروفيسور إلي يبغى يشتغل معاه وطبعًا لازم يقدم تقرير كامل عن الموضوع إلي يبغى يعمل الدكتوراه فيه بالإضافة لمتطلبات الجامعة نفسها من شهادات لغة وغيرها.
    4- الجامعة عشان تعطي قبول مشروط لازم الطالب يكون مخلص مستويات معينة في اللغة , وعلى المدة المتيقبة يكون القبول المشروط.

رأي المتواضع إن موضوع القبول مجرد تخدير لا أكثر......

إلي المفروض نسويه إننا نتفق على كلمة وحدة ونحط أيدينا في أيادي بعض وما نتشتت.
    نحاول تجمع أكبر عدد من المتضررين بنات وشباب ونكتب معاريض ونراسل الصحف ونستخدم أي وسيلة لإصال صوتنا لأكبر مسؤل في البلد.
    هم قالوا اسبوع ويردوا على الإعتراضات فالواجب إننا نكون مستعدين لأسوء الإحتمالات وجاهزين إننا نسوي الخطوة إلي بعدها.

مع إحترامي لكلام سواءًا الوزير أو نائبه بس كلامهم فاضي وما منه رجا

وربنا يكتب إلي فيه الخير للجميع
    آسف للإطاله
    وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
    أخوكم أبو زين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Still_Hoping
    ما أتوقع أن تجمعنا في مقر الملتقيات رح يجيب أي نتيجه، لكن اعتراضاتنا يجب النظر فيها.. يعني كلمت الوزارة من مدة ورد علي أحد الموظفين تحت مسمى (استشاري ابتعاث) وهاذي هي المصيبه.. يقولي ان حتى اللي معدلاتهم 3.74 من 5 لا يقبلون في البرنامج.....
    انا سمعت انو كثير من اللي معدلاتهم ناقصه شوي انقبلو في المراحل السابقة !!

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANABI
    انا سمعت انو كثير من اللي معدلاتهم ناقصه شوي انقبلو في المراحل السابقة !!

الله يسمع منك.. ويفرج علينا جميعاً وننقبل كلنا يا رب.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Still_Hoping
    أنا إلى الآن متفائلة .. لا تستعجلون الرد على الإعتراض رح يكون بعد اسبوعين.. كذا قالو لي موظفين الوزارة، يعني حول 21 نوفمبر..
    يا رب اننا ننقبل كلنا..
    متاكده انو الرد بعد أسبوعين، حيكون المعهد اللي راح أسجل فيه قفل
    احد عندو فكره حيردو هادا الأسبوع ولا لا؟؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    حروف متناثره أنا أثق برأيك وعذرًا لو كنت قد خرجت عن صلب الموضوع!

هل ترى حلهم منطقي وواقعي وقابل للتطبيق؟ هل من ممكن أن أجلب قبول مشروط مبدئي بغير تخصصي طبعًا - بناء على أوامر حضراتهم- بدون ضمان مالي ؟ وإذا ذهبت هناك قمت بتغيير التخصص والجامعة؟ )":

حيآكـ آلله ..
    بآلعكس من حقكـ تسألي .. لأن مشآركتكـ ضمن مشآركآت مذكورهـ ومتطرقه للمآجستير ..
    عمومآ ..
    لآ أعلـــم مآهو آلمغزى من شرط آلوزآرة آلغريب !! هل هو للممآطلة وإطآلة آلمدهـ أم مآذآ !!
    حقيقة لآ أعلم !!
    ولكــن آلشيء آلأكيد .. وإن دل .. فــهو يدل عــلى تخبط وزآرة آلتعليم آلعآلي .. وآلخطأ آلفآدح في شرط إمتدآد آلتخصص !!

ولكــن قبل أن أجيبكـ .. هل آلوزآرة تعآمل طآلب آلمآجستير آلحآصل على قبول مشروط .. كمبتعث من قبل آلوزآرة بمنحه كآملة .. أو .. يعآمل مثل آلطآلب آلملحق !!
    في هذهـ آلحآلة فآلوضع قد يختلف ..
    دعيني أتأكـــد أكثر من هذهـ آلنقطه .. وسـ أعود بآلخبر بقدر آلمستطآع بإذن آلله ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANABI
    متاكده انو الرد بعد أسبوعين، حيكون المعهد اللي راح أسجل فيه قفل
    احد عندو فكره حيردو هادا الأسبوع ولا لا؟؟

ايوة حبيبتي هذا اللي بلغوني اياه.. اتمنى انو الرد برضو يوصلنا هالاسبوع.
    7 "
139 من 373 صفحة 139 من 373 ... 89134138139140144189 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.