الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تضررت من شرط امتداد التخصص ؟

المصوتون
285. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم ، يرجى ذكر التضرر .

259 90.88%
  • لا .

26 9.12%

1. بسم الله الرحمن الرحيم

أولا الوزارة توقعت استسلام الغير مرشحين للأمر الواقع والرضوخ ولكن تفاجأت بردة الفعل الأولى بداية من مقر الوزارة بجده ثم وكالة البعثات بالرياض ثم الوزارة

هذا بحد ذاته أربك الوزارة بشكل كامل وخاصة مع تزامن بداية الملتقيات

بالإضافة الى الحملات التي نهضت ضدهم في وسائل التواصل الاجتماعي وانتشار بعض الصور لتجمع الطالبات الغاضبات أمام مبانيهم

بالإضافة الى العدد الكبير من البرقيات والتي ستشكل ضغط كبير على الوزارة خلال هذه الأسبوعين

من رأيي الشخصي ان الوزارة أقترحت هذا الحل إما لتسكين الغضب وإخماد نار المتضررين مؤقتا حتى تستعيد ترتيب أوراقها والعمل بإيجاد حل حقيقي للخروج من الأزمة بأقل الخسائر

وإما لمعرفة قوة ومعرفة الخصم (الطلاب المتضررين) هل سيرضخون للأمر الواقع أم سيعاودون المطالبة بحقهم مرة أخرى

من يقول أن الوزارة نجحت في تخدير وتسكين المتضررين فهو مخطأ لأنه وكما سبق ومن خلال اجتماعي بعدد من المتضررين أثناء أحتجاجنا والمطالبة

أخبرتهم أننا لن نتراجع عن المطالبة مهما حصل ولا تجعلوا الملتقيات هيا نقطة إنتهاء المطالبة فلن نستسلم حتى لو طال الأمر ( وما ضاع حق ورائه مطالبون)

حقيقة الوزارة تفتقد الى الذكاء ولو كان برأيهم أن حلهم أمتص الغضب وفرق المطالبين بحقهم وذلك عكس مايقال ان الوزارة خدرتنا بطريقة ذكية

فذكائنا يفوقهم بمراحل كبيرة وكما يقال فهو الهدوء الذي يسبق العاصفة ان لم تقوم الوزارة بإصلاح الخطأ الفادح الذي فعلته

ولقد ذكرتها سابقاً وأكررها الأن ستشكل المرحلة 9 نقطة تحول تاريخيه لوزارة التعليم العالي .....

وكما توحدت كلمتنا خلال يوم واحد بعد رفض ترشيحنا نستطيع توحيد الكلمة خلال ساعة!!!

ما أصبح الآن نصب عين الوزارة انهم يواجهون خصماً شرساً وبمنتهى الذكاء لن يخضع مهما كلف الأمر

عموما الرسالة وصلت لوزارة التعليم العالي وبنهاية الأسبوع القادم تتضح الأمور واكرر لم تتفرق كلمتنا ولم نرضخ لحلهم ولكن بكل أمانة أقولها ماهو إلا

(( الهدوء الذي يسبق العاصفة ))
    7 "
  2. انا اخالف رائك ياتوتي
    عنصر المفاجاه كان عنصر مهم ومفيد للطلبه المتضررين
    لكن للاسف ماستغلوه
    لان الوزاره استوعبت الصدمه الاولى باقل الخساير
    وتوقع الصدمه الاولى بتعطيها مناعه خلاص
    خصوصا ان عنصر المفاجاة انتهى وراح مفعوله
    انا اؤيد كلامك بان مسالة القبول المشروط باحد تخصصات البرنامج هي عملية تخديريه ونجح الوزير فيها
    الشي المطلوب الان من الطلاب والطالبات
    بالاعتراض على اقتراح القبول المشروط
    لاسيما ان الي دخلوا على الوزير مجموعه صغيره من البنات والشباب
    مايملثون الالف من المتضررين
    الحل واحد طبعا للازمة
    ترشيح الجميع على تخصص تسويق كما كان بالمراحل السابقه
    عموما الموضوع لو لم يتم حسمه خلال الاسبوع القادم
    خلاص اتوقع المسالة بتنحسم
    وفي المقابل من يعلم
    ممكن الوزاره تلتزم بكلمتها
    وتوافق على ابتعاث اي طالب يحضر قبول مشروط باحدى تخصصات البرنامج
    الله اعلم
    لكن متفائلين وبنفس الوقت حذرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتوشة
    شلون ؟
    أجل من أرسل هالرسالة ؟
    طبعاً واضح إنها رسالة جوال

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عادي سهله أختي مره إني أزور رسالة شوفي واحد من الإخوان عمل زي الرسالة تزوير

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1383899726.027223.jpg
المشاهدات:	158
الحجـــم:	224.0 كيلوبايت
الرقم:	28833

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    هههههههههههههه كذبه محترمه لو دققتوا بالرسالة كويس بتعرفون إنها مزوره اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1383898797.645097.jpg
المشاهدات:	294
الحجـــم:	136.6 كيلوبايت
الرقم:	28832شوي ركزوا فيها أجل الدولة: ولاية الآسكا 😝 !!!
    ما احط بذمتي احد ولا انا على استعداد لحمل ذنوب ليس لي طاقه بها .. ولكن الرسائل الي وصلتنا بعد ما تم ترشيحنا ليست بهذه الصيغه ولا الطريقه ، رسائل الجوال تختلف عن الموقع

حاولت انزل صورة الرساله ولكن ما نزلت معاي ..

الله يوفقها ، ولكن لتنويه ( انا مو من الي انرفضوا ، ف يمكن رسائل المعترضين غير )

7 "
  5. ملامح حبيبتي؛ فيه شيء يعقل وشيء لا!

من متى الوزارة تحدد لك ولاية وترسل يوم الجمعة بعد والساعة ٩ صباحاً ؟
    البنت هذهِ مثلها مثلنا قدمنا إعتراض للوزير وهي مثلنا
    ممكن تكون صادقه واللي مرسل لها هو اللي كاذب عليها الله أعلم وين الحقيقة بس معليش عقلي مستحيل يصدق هالأشياء وانا ماحطيت بذمتي شيء لكن زي ماقلت لك فيه أشياء معقوله بالحياة وأشياء غير معقوله!

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    ملامح حبيبتي؛ فيه شيء يعقل وشيء لا!

من متى الوزارة تحدد لك ولاية وترسل يوم الجمعة بعد والساعة ٩ صباحاً ؟
    البنت هذهِ مثلها مثلنا قدمنا إعتراض للوزير وهي مثلنا
    ممكن تكون صادقه واللي مرسل لها هو اللي كاذب عليها الله أعلم وين الحقيقة بس معليش عقلي مستحيل يصدق هالأشياء وانا ماحطيت بذمتي شيء لكن زي ماقلت لك فيه أشياء معقوله بالحياة وأشياء غير معقوله!

ايوا ي عزيزتي انا معاگ ، وعشان كذا قلتلك الصياغه تختلف عن الي وصلني ..

وهذي الصياغه الي جاتني :

لقد تم ترشيحك في المرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وتدعوك وزارة التعليم العالي لحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي. ويمكنك الاستعلام عن الموعد إلكترونياً على صفحة البرنامج.

لكن الكلام الي هي حاطته مايجي رساله نصيه .. هذا الكلام كان في موقعهم الرسمي وفي الصفحات الخاصه بكل مرشح ، بس ماتجي رساله نصيه ولا ايميل ..

وقضية اني مااحط بذمتي من الممكن تكون اختها سوت هالحركه اوشي ، فما عندي علم لاني مو من المعترضين ف ممكن تكون رسائل المعترضين مختلفه .. والله اعلم

الله يوفقكم جميعاً ويسسر امرك ولو كان في خير بيعم عليكم جميعاً

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لاإله الا انت استغفرك واتوب اليك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    ما احط بذمتي احد ولا انا على استعداد لحمل ذنوب ليس لي طاقه بها .. ولكن الرسائل الي وصلتنا بعد ما تم ترشيحنا ليست بهذه الصيغه ولا الطريقه ، رسائل الجوال تختلف عن الموقع

حاولت انزل صورة الرساله ولكن ما نزلت معاي ..

الله يوفقها ، ولكن لتنويه ( انا مو من الي انرفضوا ، ف يمكن رسائل المعترضين غير )

ملامح عندي سؤال ثاني لو جاوبتيه هنا راح نقطع الشك باليقين ونتأكد إن السالفه كلها كذب x كذب

رقم الترشيح يبدأ عادةً بحرف M ويتبعه 0 صحيح؟ زيه زي رقم الاشتراك يبدأ في Kas ؟ طيب شوفي البنت حاطه أرقام بدون حرف ولا شيء وش يدل هذا بالله !

7 "
144 من 373 صفحة 144 من 373 ... 94139143144145149194 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.